Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ثورة قلم

1. ث

مو فاهمين شي بخصوص مواضيع الخبرات الاهلية اتمنى الافادة

أخي الكريم التعميم واضح جداً تحسب لك الدرجة التي تلي درجتك حين صدور التعميم أنت على الدرجة الرابعة وأخذت الخامسة ومع علاوة هذا العام تأخذ القفزة (الدرجة السادسة )
  2. ث

موضوع متجدد لمتابعة كل ما يخص قضية منطقة مكة المكرمة(البيان 13) 21-3-1431هـ

هذا هي ردة الفعل الأولى فإنتظرورا الثانية
  3. ث

::: تغطية مقابلة المعلمين للملك .. نقل حي ومباشر تبدأ من الساعة 11 صباحا ::: تحديث مستمر

حدثت حالة إغماء لأحد الإخوة وتم نقلة إلى المستشفى العدد حوالي 80 خروج متكرر لسياراة الحرس الملكي تم إعادة المعروض مرة أخرى الأخ عبدالله الشمري مجتمع وحوله مجموعه كبيرة وينصح بالهدوء وهناك مشاورات لا استطيع انا اسمعها يوجد عدد 10 معلمات بارك الله فيهن دعواتكم لنا سأوافيكم بعد قليل
  4. ث

::: تغطية مقابلة المعلمين للملك .. نقل حي ومباشر تبدأ من الساعة 11 صباحا ::: تحديث مستمر

دعواتكم لنا يا أخوان كل التعب يهون في سبيل عودة حقوقنا الزحام شديد والعدد تعدى 80 والاخوة ما زالوا يتوافدون حتى الآن سمعنا ان اربعه او خمسة فقط سيدخلون لمقابلة الملك اعذروني لم استطع انا اقابل الاخ عبدالله نظراً للزحام وسانقل لكم آخر الأخبار بعد قليل دعواتكم لنا اعذروني لو فيه اخطاء انا اكتب عن...
  5. ث

ديوان المظالم يكتفي بالمستويات المستحقة فقط ويصرف النظر عن الدرجة المستحقة والفروقات .

أرجوا من الإخوة المشرفين إطلاق حملة لمقاطعة هذه الصحيفة لما تنشرة من أخبار مكذوبة وإنشاء الله أبشروا بالثنتين بكرة الحكم ووقفت أبو متعب معنا الأخوة المعلمين من الطائف أن شاء الله أنا ذاهب إلى جدة في تمام السادسة صباحاً من يرغب في مرافقتي من إخواني يراسلني على الخاص الرحلة مجهزة قهوة وشاي...
  6. ث

الإثنين القادم 13/7 هو موعدنا عند خادم الحرمين الشريفين في جدة

الأخوة المعلمين من الطائف أن شاء الله أنا ذاهب إلى جدة في تمام السادسة صباحاً من يرغب في مرافقتي من إخواني يراسلني على الخاص الرحلة مجهزة قهوة وشاي ولوازمها والسيارة مكيفة وتتسع لتسعة أشخاص حياكم الله الهمة الهمة يا رجال القمة معلمي جدة ومكة همتكم معلمي المملكة لا غنى عنكم
  7. ث

الأخوة المعلمين من الطائف أن شاء الله أنا ذاهب إلى جدة في تمام السادسة صباحاً من يرغب في مرافقتي من إخواني يراسلني على الخاص الرحلة مجهزة قهوة وشاي ولوازمها والسيارة مكيفة
  8. ث

الأخوة المعلمين من الطائف أن شاء الله أنا ذاهب إلى جدة في تمام السادسة صباحاً من يرغب في مرافقتي من إخواني يراسلني على الخاص الرحلة
  9. ث

المتوقع يوم13/7

لنفرض أن الحكم كان لصالحنا فمن حق الوزارة التضلم على الحكم خلال 60 يوم وإذا قبلت المحكمة دعوى التضلم ستستأنف القضية مرة أخرى وردد ياليل ما اطولك لكن أعتقد أن الحكم في النهاية سيكون بأحقية الدرجة المستحقة دون الفروقات وحتى لو كان كذا الوزارة مشهورة بالمماطلة يعني متى حيكون التنفيذ أيضاً ردد...
  10. ث

المساهمين لمقابلة الوالد القائد حفظه الله وعددهم الآن : 34معلما 1- reenad2002 2- خالد الخالد معه سبعة أشخاص 3- الـــشيــــخ من حائل 4- سلطان تربه 5- قلب النمر 6- ابو عبدالله999 من جدة 7- mloki من جدة 8- $الحنين$ من تبوك 9- الغـSــامدي من محايل عسير 10- kkaa123 من جدة 11- أبو غلا من مكة 12 -...
  11. ث

أبشر بعزك يا أبو دانه (أقسم بالله سأكون أول الحاضرين) ونسأل الله أن يعيد إلينا حقوقنا كاملة دون نقصان - المدينه:الطائف
  12. ث

نبي الدرجه المستحقه بسسس

أكيد هذا واحد من وزارة ........................................
  13. ث

حملة الـ ( 1000 يمين ) لبذل كل ما يخدم القضية دون وجل أو اتكالية

قبل القسم أقولها وانا قول وفعل ومستعد لأي طلب مني فيما يخدم القضية والتواصل على الخاص لمعرفة طرق الإتصال المتاحة جوال أو غيره ........ وهذا القسم أقسم بالله العظيم أن أخدم القضية بكل ما أوتيت من قوة ٍ وحِجّة ٍ ودون وجل ٍ أو اتكالية وفق الطرق المشروعة في بلدي بلاد الحرمين الشريفين .
  14. ث

وزير التربية للمعلمين ,, تحتاجون الى تثقيف ,,وغريب حصر اهتماماتكم في الماديات فقط !!!!

وزير التربية والتعليم يقول ((خادم الحرمين الشريفين أمرني أن أضع نظاماً يكون الناس فيه سواسية)) هههههههههههههههههههههه واضح جداً معالي الوزيز (000) الرابط http://www.tr-te.com/ter/news.php?action=show&id=5148
أعلى