Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل cat 1

1. C

رفض اغلاق الدور البديل

عندي طالبة متغيبة عن الدور الثاني ولن تدخل البديل دخلت على البديل واضفت غائبة للمواد التي لم تحضرها الدور الثاني حاولت اغلق الدور البديل لكن اجد العبارة لم تتم عملية الحفظ حاول مرة اخرى . حاولت اغلق الصف الاول ثانوي وهذا ليس فيه طالبات اساسا نفس العبارة ماهو الحل اريد ان رحل مع العلم المرحلة...
  2. C

استفسر هنا عن كل ما يشكل عليك في نظام نور

ارجو شرح كيفية ادخال التأخر الصباحي وشكرا للمرحلة الثانوية
  3. C

النظام يحفظ بيانات الطالبات الوافدات ولا استطيع التغير عليها حيت الطالبات مرفعات من ثالث متوسط وتم قبولهن في الثانوي لكن حاولت اعدل على الجواز لانه من متوسط خطأ ولا استطيع ارجو توضيح ذلك او نقل ملاحظاتنا إلى المسؤولين لفتح خانة الطالبات والطلاب الوافدون لان التعديل مستمر عليهم حيث احيانا...
  4. C

هل النظام متوقف اليوم

هل النظام متوقف اليوم او تم تغير الرابط
  5. C

عندي طالبة في الصف الأول ثانوي منقطعة واريد ان انقلهاإلى مدرسة اخرى ولكن بعد ان افك الانقطاع وبعد ذلك انقلها ارجو توضيح الخطوات وشكرا
  6. C

لقد تجاوزت الحد المسموح من المحاولات ، يرجى المحاولة بعد 15 دقيقة هذه ظهرت للطالب بعد عدة محاولات انا كمدخل بيانات حاولت اليوم وهذه اول محاولة لي وظهرت هذه العيارة نتمنى ان نجد الحل وايضا رسالة التفعيل لم تصل لاغلب الطلاب بالرغم من صحة البريد وشكرا
  7. C

بارك الله فيك استاذي على الرد وفرج الله عليك دنيا واخرة نتمنى ان تحل المشكلة او يلغى ولي الامر هذه السنة وتحل السنة الجاية
  8. C

مشكور استاذي على الرد لكن ايضا لما تم توليد كلمة السر لولي الامر كيف اعرف انه ولي امر الطالب الذي فصل مثلا 1/1 يطلع لي البطاقة فقط اسم ولي الامر ولا يوجد اي فصل او على الاقل اسم الطالب حتى اوزع الرقم على الطلاب لاعطائها ولي الامر
  9. C

ولدت كلمة السر للطلاب جميعا لكن وجدت ان سبع طلاب لم يولد لهم كلمة السر بالرغم انهم من الطلاب المنتظمين في المدرسة ماهو الحل
أعلى