Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ابو سط

1. ا

المعلمين اصحاب العدول عن النقل الخارجي تفضلوا

اليوم دخلت على بيانات معلم في تكامل ووجدت بياناتي على مدرسة المنطقة التي نقلت اليها رغم موافق الوزارة على عدولي والبقاء في مدرستي السابقة هل انتم مثلي ؟ وكيف الطريقة لتصحيح هذا الخطأ ؟ ارجوا من لديه معلومه ان لا يبخل علينا وبالتوفيق
  2. ا

( أبوخالد2009 ) ارجووووك سااااااااااعدني انا في وووووررررطه من امري ..

ما عليك من المديره اعطي اوراقك ولي امرك ويعطيها لجنة الظروف الخاصة في ادارة التعليم وحسبي الله على كل مسؤول يقف في طريق مصلحة كل مواطن هذا الي اعرفه بخصوص الرجال وفي الادارة كثير من اولياء الامور اشوفهم يراجعون لاهلهم
  3. ا

تم توجيهي اليوم بعد العدول (تعليم الرياض)

الحمدلله تم توجيهي اليوم من ادارة تعليم الرياض وانا من المقبول عدولهم عن النقل الخارجي بس احب اسال ما طلبوا منا اخلاء طرف من الادارة الي نقلت اليها رغم مباشرتي فيها هل يلزمني اخلاء طرف؟
  4. ا

زيادة الرواتب 25% هل هي اشاعة جديدة في 25 رمضان القادم؟

والله لو كان مكتوب لنا راتبين او زيادة اننا نحصل عليها ياخوان خلوا املكم بالله كبير فالامر بيده سبحانه وتعالى
  5. ا

معلمي الرياض المقبول عدولهم عن النقل الخارجي

الادارة الي نقلتي لها اعطتك اخلاء طرف بطلب منك او بخطاب رسمي من ادارتك السابقة اتمنى ردك وبالتوفيق ومبروك العدول
  6. ا

راجعت مدير شؤون المعلمين الاستاذ خالد القحطاني وقال المعلمون الذين اكدوا الرغبة على الايميل الموجود بالرسالة يبقون في الرياض وينتظرون رسائل من شؤون المعلمين والمتوقع انها في الاسبوع القادم توضح لهم اجراءات الادارة بخصوصهم . وعن سبب التأخير في ذالك ان هناك معلمون لم يردوا على الرسائل لا...
  7. ا

الاخت الرصاصية الف شكر والله لايحرمك الاجر بس الكلام هذا اكيد ورسمي
  8. ا

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  9. ا

ياخوان معقوله ماحد عنده علم الله المستعان
  10. ا

الرجاء من معلمي الرياض الذين وصلهم رسائل بقبول عدولهم وتأكيد الرغبة في العدول بارسال رسالة الي الايميل الخاص بالعدول بتزويدنا باخر الاخبار هل نبقى في مدارسنا ام سوف نقل لمدارس اخرى ارجوا التفاعل والله لا يحرمكم الاجر
  11. ا

اهل النطقه الشرقيه والشماليه بخصوص العدول

انا من الرياض وجتني رسالة بقبول العدول وتواصلت معهم بالايميل
  12. ا

الف مبروك موافقة نائب الوزير على جميع طلبات العدول

انا في الرياض وصلتني الرسالة على الجوال وطلبوا تاكيد رغبة العدول مني وارسالة على الايميل الي في الرسالة وانا قد باشرت في المدرسة الجديدة في جدة
  13. ا

ماذا بعد قبول العدول عن النقل الخارجي ؟

طيب انا باشرت في الادارة المنقول لها وباشرت حتى في المدرسة الجديدة وامس جتني رسالة من تعليم الرياض تقول انه تم قبول عدولك ولتاكيد العدول ارسل رسالة على ايميل خاص بهم وانا والله ابي العدول ومدري كيف الاجراءات الان خصوصا بعد مباشرتي في المدرسة الجديدة بجدة بالله الي عنده علم يقول لي...
  14. ا

الف مبروك موافقة نائب الوزير على جميع طلبات العدول

جاتني رسالة بقبول العدول وانا باشرت في الادارة الجديدة كيف الحل ابي العدول
أعلى