Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل العزي

1. ا

لماذا لا نرسل برقيات من نوع اخر؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم بلا مقدمات تعلمون أن سبب عدم أخذنا حقوقنا هو وزير المالية بحجه الهدر المالي لماذا لا ترسل برقيات إلى خادم الحرمين حفظه الله ورعاه عن الوزير وأخطاءه ... دعونا نرسل برقيات لخادم الحرمين فوا لله ملكنا لا يرضى بالظلم فكيف إذا كان الظلم ممن استؤمن على بيت مال المسلمين
  2. ا

هل يتنازل المعلمون والمعلمات عن الفروقات مقابل احتساب الدرجة المستحقة والبند أم لا ؟؟

اذا لم اخذ حقي في الدنيا فلن اتنازل عنه امام الله وسيرمى بذنوبي على من ضلمني وسيقتص الله منه حتى ارضى اللهم عليك بمن سلبني حقي وحق اولادي
  3. ا

اقتراح يوفر للدولة 28 مليار ويعطي المعلمين والمعلمين حقوقهم

الصراحه حل ممتاز وفيه اقتراح انه الفروقات تنزل بالراتب تدريجي حسب خدمه المعلم
  4. ا

الهمة العالية والقضية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعثت الأمل في قلوبنا شكرا ( ص )
  5. ا

حق واضح لابد أن نطالب به في ديوان المظالمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد : أولا : أب

يالله التوفيق الصراحه فكره ذكيه ماشاء الله عليك
  6. ا

لقاء الوزير(الامير) الامل الاخير (للقضية)

ياخي لا تقول الامل الاخير وبعدين املنا بالله ماهو بالوزير وبعدين الوزير مايخفاه قضيتنا
  7. ا

مجموع فروقات دفعة 25 المتعينين في 22/7

ياناس قلته قبل واقوله الحين حقكم تبون تاخذوننه الحين او يوم الحساب ربكم مايترك المضلوم
  8. ا

فضفضة...

الصراحه انه تبين لي اشياء كثيره تخوف الله يستر من النهايه- اما حقي ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
  9. ا

أحسن عزاؤكم في الدرجة المستحقة فوالله لن نأخذها

والله والله والله ان ناخذه بحوله وقوته ياخي هذي حق والحق مايضيع اصبر وادع الله انت مظلوم والله يبي ينصرك خل عندك ايمان بالله وتوكل عليه
  10. ا

قول رايك عن الدرجه بعد الميزانيه

انا اعتقد اننا امام فرصه ذهبية للمطالبه بحقوقنا واذا ماجت فحقكم تبون تاخذونه ان شاء الله في الاخره
  11. ا

اقتراح للمسؤلين واعضاء المنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يخفى عليكم مطالبنا وهي الدرجة المستحقة والفروقات ولا ينكرها إلا ظالم . لذالك اقترح أن نتغاضى عن الفروقات دفعه واحده وتكون مقسمه على سنوات ألخدمه فمثلا من خدمته ست سنوات يقسم عدد الفروقات على 6 وتكون مع الراتب وبذالك لا تؤثر على...
  12. ا

ضع ردك هنا لكي يعلم مجلس الشورى بأن العدد ليس قليل

أنا رافض لقرار التحسين لأقرب راتب
أعلى