Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل أبو الحمزة

1. أ

بيـــــان عـــــام بخصوص جلسة يوم الثلاثاء 23/ ربيع الأول

نسأل الله التوفيق حقوقنا كلها مردودة بإذن الله والحمد لله رب العالمين
  2. أ

،’,،’ــ مقال يستحق القراءة والشكر،’,،’،ــ

مقالٌ مؤلم بحق احد الأطباء كان يحادثني ،، لماذا نحن المعلمين دائماً متذمرين اجبته .. بما انك طبيب .. تخيل يعاملونك على انك طبيب لكن من ناحية الحوافز والرواتب يعاملونك على انك ممرض اجابني ،، سأفصل من المستشفى وسأبحث لي مكان آخر تحدثت كذلك مع عسكري وكان يقول لي انتم يالمعلمين دائماً متذمرين...
  3. أ

انت دفعة25كم نزل في حسابك،،،،،،،،،،

أنا أيضاً من الشرقية وراتبي الذي نزل لي في هذا الشهر جمادى الثاني هو 8587.10 غير تربوي المستوى الرابع الدرجة الثالثة
  4. أ

معلمه تقود سيارة بدلا من سائق لدغه عقرب

قد تكون إمرأة ولكنها بشجاعة 100 رجل ابصم لكم بالعشرة ،، لو كان الموقف اكبر لكانت ردت فعلها بحجم الموقف بارك الله فيها بطلة من الأبطال وتستحق تكريم من إدارة التربية والتعليم التابعة لها
  5. أ

من عنده خبر؟؟؟؟؟؟

أختي أميرة الضوء اعتقد والله أعلم ان المشكلة في البيانات الإرشيفية لدى الوزارة اعتمادها دائماً يكون على بيانات قديمة ماعندها قاعدة بيانات تحدث بشكل سنوي للمعلمين\ بالتالي إن شاء الله انتي من الذين تحسن مستواهم هذا والله أعلم
  6. أ

العالم الأكيد بتاريخ 14-5-2009

نتمنى ذلك ،، وبأقرب وقت إن شاء الله ولكن ماهو مصدرك ياغالي ؟؟
  7. أ

سؤال أحتاج الى اجابته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أفاااااا راحت عليي :36_11_10[1]: كان عندي تكميل يومياً في مدرسة تبعد عن مدرستي حوالي 50 كلم وكل يوم عندي حصتين لمدة ترم كامل يعني كان طلعنا ذهب من الوزارة :36_7_8[1]:
  8. أ

تطبيق الرياضة في مدارس البنات؟؟؟؟

انا مع تطبيق الرياضة للبنات وبشكل قوي جداً على الأقل الطاقة الحركية اللي عند بعض البنات تستثمر في شيء مفيد والله ويش رايكم ؟؟
  9. أ

تحذير لمعلمي ومعلمات العيص وقراها من الغياب او التصريح لوسائل الاعلام

اخي الكريم رعاية الموهوبين كلامك ليس مستبعداً على إدارات التربية والتعليم وقد يكون للوزارة يداً فيها ولكن أين مصدرك لنعتبره توثيقاً لما تفضلت به
  10. أ

دفعة 25

بإذن الله لنا الدرجة المستحقة ولن نرضى بدونها
أعلى