Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ابوالامجاد

1. ا

استفسار بخصوص النقل الداخلي لمعلمي الشرقية

هل تم تفعيل الرابط لادخال رغبات النقل الداخلي ؟؟؟؟ ياليت اللي يعرف يفيدنا ؟؟؟؟؟
  2. ا

لمن يعرف يا إخوان>> متى موعد التقديم للنقل الداخلي لهذا العام

من يعرف يفيدنا جزاه الله الف خير
  3. ا

(يامعلمي الشرقية ) وش صار على فروقات الدرجة الاضافية لدفعة 23

ايش الهرجة انا الوحيد اللي في الملتقى شرقاوي؟؟؟؟؟؟؟
  4. ا

(يامعلمي الشرقية ) وش صار على فروقات الدرجة الاضافية لدفعة 23

[]أنا من معلمي الشرقية دفعة 23 نزلت لنا الدرجة الاضافية فقط مع راتب رمضان ولم تنزل فروقات شهرين والذي اقر بتاريخ 9/ 7 من يفيدنا ما وضعا بتجينا ولا راحت علينا]
  5. ا

هل وصل تعميم 9 _ 7 الخاص بإضافة الدرجات الإضافية

عزيزي >> احد الزملاء ذهب لادارة تعليم الشرقية وسألهم : وقالوا ماوصلنا اي شي من الوزارة بهذا الخصوص وكذلك سألهم عن احتساب الخبرة الأهلية وقالوا : خاطبوا الوزارة ما لنا دخل في الموضوع ...... وياقلبي لاتحزن
  6. ا

وزارة التربية >> تبارك جشع ملاك المدارس الأهلية

الكل يسمع عن الزيادات التي حصلت مؤخرا في رسوم الدراسة للمدارس الاهلية وكل واحد حط السعر اللي يبي وعبر رسائل جوال لأولياء الأمور ولاحتى كلفوا انفسهم وارسلو خطابات ( تبي ولا خذ ولدك مع الباب ) وقد سمعت احد الزملاء يخبرني عن مدرسة اهلية شهيرة بالدمام ( ودي اقول اسمها ) رفعت رسومها الى >> 24,000...
  7. ا

مسؤولوا التربية للجنة حقوق المعلمين والمعلمات:العام الدراسي القادم عام خير للمعلم والمعلمة

:c1:قال ايش : العام القادم عام خير للمعلمين:c1: كم هي رائعة وزارتنا في اطلاق التصاريح التخديرية وقد تعودنا عليها حتى وصلنا الى ان نشتاق لمثل هذه التصاريح
  8. ا

-سؤال مهم ؟؟ قد يحير الوزارة وأولهم الحميدي ؟؟؟؟؟؟؟

انا من دفعة 1423 ولدي خبرة في الاهلية سنتين . وتم احتسابها سابقا وأنا حاليا على المستوى الخامس الدرجة الثامنة السؤال هو : هل ستشملني الدرجة الأضافية لدفعة 1421 ( باعتبار أني بنفس الدرجة ) ؟ أم ستكون مع دفعة 1423 ( باعتبار تعييني معهم ) ؟أم سأمنح درجتين ( باعتبار الراتب مع دفعة 1421 ) و ( باعتبار...
  9. ا

معلم دفعة 23 تربوي ( حالياً ) على الدرجة (8 ) يدخل ( هنا )

مساء الخير للجميع انا من دفعة 1423 المستوى الحالي ( الخامس ) الدرجة الحالية ( الثامنة ) لدي خبرة سنتين في الاهلية وحقوقنا سوف نأخذها كاملة إن شاء الله وما ضاع حق وراه مطالب
أعلى