Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ابو اياد

1. ابو اياد

ممكن مشورتكم ومشكورين .. الله لا يحرمكم الاجر

الله يجزاك خير أبو خالد .. ايه الماجستير افضل بس انتهى التقديم فعلشان كذا تمسك فهذي الى أن الله يسسرها
  2. ابو اياد

ممكن مشورتكم ومشكورين .. الله لا يحرمكم الاجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أسعد الله أوقاتكم جميعا بكل خير .. أنا زوجتي قدمت دبلوم تربية خاصة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وتم قبولها .. أنا طرحت الموضوع أريد أن أسال عن الدبلوم حاليا هل مستقبله مضمون مثل السنوات السابقة حيث انه توجد حاليا كليات تربية خاصة بكالريوس تقوم بتخريج طلابها...
  3. ابو اياد

ما رأيكم في دبلوم التربية الخاصة .. ضرووري مساعدكم الله يفتحها بوجيهكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أسعد الله أوقاتكم جميعا بكل خير .. أنا زوجتي قدمت دبلوم تربية خاصة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وتم قبولها .. أنا طرحت الموضوع أريد أن أسال عن الدبلوم حاليا هل مستقبله مضمون مثل السنوات السابقة حيث انه توجد حاليا كليات تربية خاصة بكالريوس تقوم بتخريج...
  4. ابو اياد

اخي ابو خالد 2009 او من لديه علم التحويل من معلمة إلى مشرفة متابعة

ادخلي هذا الرابط فيه استفساراتي يمكن يفيدك http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=125227
  5. ابو اياد

هل يمكن التحويل من الاشراف والرجوع الى معلم ..؟!

الله يسعدك يا شرحبيل انا اقصد هل تحسبلي درجة اضافية غير الدرجة اللي عليها حاليا بمجرد حصولي على الاشراف
  6. ابو اياد

أقصد الدرجة السنوية انا الحين على الدرجة الخامسة هل تحسبلي درجة بعدها
  7. ابو اياد

يعطيك الف عافية الله يكتب اللي فيه الخير يعطيك العاافية حربووش وليش رجعت للتدريس حلوو جداا بالعكس يعتبر شي حلو تجلس في الاشراف لحد ما تنقل .. طيب هل تحسبلك درجة عندما تأخذ الاشراف ؟ والله انا الحين اداوم في الادارة ندب وبلغوني الاخوان ايش رايك نحطك مشرف عندنا قلت بشاور واشوف .. وبالنسبة...
  8. ابو اياد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سعدكم صباحكم / مساكم بالخير أنا أنعرض علي ان اصبح مشرفا وانا شايل الفكرة من راسي بسبب ان المشرف ما يدخل في حركة النقل وما يتمتع بمثل اجازات المعلمين سوالي هل اقدر اخذ الاشراف وبعد سنة او سنتين أو ثلاث اتنازل عن الاشراف وارجع معلم ؟
  9. ابو اياد

تجمع معلمين مسارات العلوم - مرحلة متوسطة (توقعاتكم في النقل)

اهلين وسهلين وكل عام وانت بصحة وسلامة .. بالنسبة لي اتوقع اني ادخل الليث رقمي عليها 16 وقرية تابعة لليث رقمي عليها 1 وبالنسبة لجدة دفعة 26 دخلوها ودفعة 28 و 27 أرقامهم على جدة تتراوح مابين 40 الى 80 والله يوفق الجميع
  10. ابو اياد

تم حذف الرغبات ولله الحمد من دون تغيير ...

الله يعطيك العااافية على التوضيح .. وإن شاء الله انها ما تتغير بعد مايقفل النظام .. مشكور أخوي أبو نايف ,,
  11. ابو اياد

تم الحذف رغبات هذا اليوم

يعني آخر رغبتين فقط ما بعدها رغبات بعد الحذف ؟؟
  12. ابو اياد

تم حذف الرغبات ولله الحمد من دون تغيير ...

يا أخي من غير حلفان الله يهديك مصدقينك .. هل في رغبات بعد الخامسة أم هي الأخيرة ؟؟
  13. ابو اياد

كيف تقولون الحذف ما يغير سنة التقديم حسبنا الله ونعم الوكيل .. ويش الحل ..؟؟؟

متابعة للموضوع : ذهب صاحبنا لشؤون المعلمين في الادارة وشرحلهم وضعه وقالوله بنرسل ايميل للوزارة وسوف يصلنا الرد ونبلغك .. يالله يكون في عونك ياصاحبي
أعلى