آخر محتوى من قبل ابوسعود

1. ا

سلم رواتب المعلمين ( صورة )

تسللللللللم
  2. ا

الان بالنسبة للخريجين ،،، على أي مستوى يتعينوا ؟؟ انا مش فاهم الخبر صــح ،، ارجوا المشاركة

بعد تصريح الحميدي يقول المتخرجين سيعينون مباشرة على المستوى المستحق فهل يصدق؟؟
  3. ا

الان بالنسبة للخريجين ،،، على أي مستوى يتعينوا ؟؟ انا مش فاهم الخبر صــح ،، ارجوا المشاركة

تســــلم ابو عبدالعزيز وإن شاء الله يعملون بالمنطق ،، كل الشكر .
  4. ا

وإيــــــاك ياعســـــــل ربي يسعــــدك ،، اشكر مرورك وردك الطيب عزيزي "أبوسعيد"
  5. ا

اّمين يارب ،، بارك الله فيك اخوي moh421 اشكر مرورك واطلاعك.
  6. ا

الخبر بالنسبة لي ماني فاهمه أنا خريج السنة الماضية من كلية المعلمين طبعاً تربوي يعني لو تعينت السنة الجاية على أي مستوى يعينوني ؟؟ _____________ الخبر: تسوية أوضاع المعلمين والمعلمات وفقا للمستويات المناسبة لمؤهلاتهم خادم الحرمين الشريفين يوافق على إحداث 204056 وظيفة...
  7. ا

بعدالعييييييييييييييييييييد

يمكن عيد رأس السنة!!!
  8. ا

وزير الصحة ومابعده وزير

ويحفظك استاذ خالد ياسمي.
  9. ا

الاخوان المتخرجين ،،، ومن لديه خبرة ،،، اقلطوووووا

هذا رابط إعلانهم الأول: http://www.moe.gov.sa/ta/
  10. ا

وزير الصحة ومابعده وزير

أ. خالد هذا الرابط نيابة عن أخي المنال الصعب ،، كل التقدير http://www.sabq.org/?action=shownews&news=1504
  11. ا

الاخوان المتخرجين ،،، ومن لديه خبرة ،،، اقلطوووووا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعلنت الوزارة قبل أكثر من شهر عن حصر لعدد من التخصصات لمن تخرج العام الماضي ، أو في الفصل الصيفي وأنا متخرج العام ، من كلية المعلمين "قسم دراسات قراّنية" " " الان كل ماأدخل الصفحة يقول: لايوجد مقابلة شخصية ، وعليك متابعة الموقع...
  12. ا

برنامج جلسة يستضيف المهيزع صاحب التصريح المشين

أتمنى يدرس طلاب في وحدة من الفصول في مبنى مستأجر ، داخل حمام الله يعزكم بس لمدة سنة ويطلع... <<<يتقاعد
  13. ا

"التربية" تعيد إجازة الابتدائي لموعدها السابق

حسبنا الله عليك يالمليص ،، المشكلة من الجماعة ولافيه خير .. شدوا حيلكم ،، يقولك:(لم تتأكد منها حتى الان)
  14. ا

حبااااايبي الكراااام ،،،

الله يريح بالك ، ويسعـــدك.
أعلى