Maroom

آخر محتوى من قبل ThE mAsTeR

1. T

عاجل: بيان من لجنة حقوق المعلمين والمعلمات: بخصوص تباين المعلمين..ومعلمات محو الأمية..

الحمد لله في تحسن وعقبال باقي الدفعات ماضاع حق وراهـ مطالب :icon30:
  2. T

حرمان المعلمين المعينين بموجب الدبلوم من للاثر الرجعي للدرجة الاضافية

انا اتمنى يكون كلامكم صحيح لاننا صراحة مصدومين من عدم اعطائنا المستوى السادس ثم درجتين ثم درجة والحين مافي فروقات والله مشكلة !! عموما انا قالو لي الادارة انت واثنين معلمين معك بينزل لهم الدرجة والفروقات بشهر 4 اما بقية المعلمين بشهر 3 والسبب خطا في احتساب الدرجة لكم . حسبي الله ونعم...
  3. T

صورة القرار الخاصة بإضافة الدرجة للحاسب الآلي كما وعدتكم

الله لايوفقك يالماضي كانك تصرف علينا من جيبكــ !! حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
  4. T

تعميم التكميل لمعلمات الانجليزي

وجدت هذا التعميم بأرشيفي ولعله يفيد معلماتنا الأعزاء ،، بالمرفقاتـــ
  5. T

هام لمن يحمل دبلوم اللغة الانجليزية

تم استلام تعميم الدرجة عن طريق المدرسة قبل الاجازة وبعذر بايخ سوف تنزل الدرجة في نهاية شهر ربيع الاول ان شاء الله . مدري ليش التأخير ؟؟ حقنا درجتين وذلونا عشان درجة سنين عددا :36_6_2[1]: استغفر الله صرت ادخن من الزعل لوووووول :36_1_1[1]: موفقين خير :36_7_8[1]:
  6. T

تعميم عدم تكليف معلمين اللغة الانجليزية

أعان الله المكملين .. اسمع اخوي وحسب علمي القاصر .. لايلعبون عليك الانتظار والاشراف والحصة السابعة في المدارس المكمل فيها انت غير مطالب يعني تعطي الحصة وتضرب الباب وبس !! اما مدرستك الاساسية يؤسفني القول بان تعميم التكميل مخبأ في ادراج الوزارة وعليك البحث عنه .. خلك لسان طويل ولاتكن...
  7. T

تعميم التكميل لو سمحتو ؟

يؤسفني القول بان تعميم التكميل مخبأ في ادراج الوزارة وعليك البحث عنه .. خلك لسان طويل ولاتكن موضع تسلط المدراء عليك لانك مكمل .. وزارة كل شيء فيها عائم وغير واضح .. التعميم الكنز نبحث عنه من سنوات دون جدوى والله يعين ،، :36_7_6[1]::36_7_6[1]::36_7_6[1]:
  8. T

للاسف الشديد ماوجدت التعميم يعني الموظف كان يستهبل معي ويكذب !! وللاسف انه رئيسهم والتعميم المرسل هو احتساب الدرجات الاضافية لاصحاب الخبرات ولا يخصنا وتم الاتصال على الادارة وكانهم وزراء لا احد يرد نهائيا على المكاتب وعلى كل التحويلات مليت وانا ارن !! بنتظر الى يوم السبت ووراكم وراكم...
  9. T

مادام مافي رد مو مشكلة .. توجهت ظهر هذا اليوم للادارة التابع لها وسألت عن التعميم وذكرو لي بأنه غدا الاربعاء سيكون في صندوق الوارد للمدرسة استمارة يجب تعبئتها بهذا الشأن .. الى أن اتحقق من الموضوع كاملا سأكتب رد نهائي في هذا الموضوع بعد التأكد من استحقاقي للدرجة وكل الشكر مقدما للجميع ...
  10. T

السلام عليكم .. كم رقم التعميم وتاريخ ارساله عشان نعرف نتكلم مع الادارة الموقرة نبغى يخلص الموضوع قبل الزيادة عشان مايضيعوها علينا !!
  11. T

نعم مو غريب لانكم ماتعرفون مقدار الحسد عشان هالدرجة رحت بنفسي لادارة تعليمنا الموقرة من سمعت الخبر والله من زين النفوس عند الموظفين والرد جب صورة من التعميم وبس !! اخفاء للتعاميم التي تدعم المعلم ومايسكتهم الا تعميم مثله ياكل قلوبهم .. ارجو المسارعة بانزال صورة التعميم الموجه...
  12. T

الإخوة الفضلاء ... سلطان الشريف - ابو شامة - دوخي كلمات الشكر لن تفيكم حقكم فلكم منا جزيل الدعاء ( ومن قال لاخيه جزاك الله خيرا فقد ابلغ في الثناء ) حديث صحيح . كنت اتاهب للذهاب للادارة للرفع لانه للاسف لم يتجاوب من زملائي المعلمين الا معلم واحد . وعلى كل حال .. درجة احسن من لاشيء...
  13. T

الشكر للملتقى وادارته لماقاموابه لمعلمي دبلوم اللغة الانجليزية من اضافة الدرجة التصنيفية

الإخوة الفضلاء ... سلطان الشريف - ابو شامة - دوخي كلمات الشكر لن تفيكم حقكم فلكم منا جزيل الدعاء ( ومن قال لاخيه جزاك الله خيرا فقد ابلغ في الثناء ) حديث صحيح . كنت اتاهب للذهاب للادارة للرفع لانه للاسف لم يتجاوب من زملائي المعلمين الا معلم واحد . وعلى كل حال .. درجة احسن من لاشيء...
  14. T

مع خالص احترامي ومحبتي لكم .. لو اشوف الدرجة الاضافية نازلة بالصرافة قدامي لن اثق بالوزارة ووعودها الكاذبة حتى استلم المبلغ وأذهب لاقرب آلة كشف تزوير للتاكد . الوزارة تفننت في احباط المعلمين وقتل نفسياتهم لانهم عنصر أساسي في بناء المجتمع المسلم . قبل دراستي في الكلية تم وعدنا بدرجتين...
أعلى