Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل عبـــادي

1. ع

الخبرات الأهلية مصيرها مجهول؟

حسبي الله عليهم
  2. ع

وزير التربية:غير مقتنع بعمل الصحة المدرسية .. وتوجد دراسة للتأمين الصحي للمعلمين والمعلمات

ياجماعة هذا مو جايز له شي ابد كل يوم والثاني طالعلنا بسالفة !!!! عسى الله يجعله يتمنى الموت ولايلقاه كان استفز هالمعلمين ووقف ضد حقوقهم
  3. ع

بيان هام : بخصوص مقابلة الملك هذا اليوم سيتم كشف الحقائق كاملة هذه الليلة ومنذ البداية

بيض الله وجهك ياعبدالله والله ان رايتك بيضه ومانقول الا حسبي الله عليك يامنى انتي واخوك راشد
  4. ع

وين البشاره ياوزير التربية والتعليم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله من شفته راز كمرته انا غاسلن ايدي منه اقول لاتطلبون من العباد وتنسون رب العباد اطلبوا من الله لاتخافون ماحدن بيموت ما اخذ رزقه كامل كلن بياخذ رزقه ماكتبله
  5. ع

هرمنا هرمنا ونحن نطالب بحقوقنا من فروقات ودرجة مستحقة

عسى الله يسهل الامور ويفرجها من عنده والا اذا ارزاقنا وقفة على هالوزارة ماتوقع بتشفون شي
  6. ع

التربية تطلع معلميها على الشكاوى الكيدية ضدهم

هذي الوزارة دورها عن هالسوالف فقط حسبي الله عليها من وزارة
  7. ع

مجلس الشورى ينفي أن أعضائه يرفضون العلاج المجاني

من فشل في وزارته حطوه بهالمجلس لك الله يامواطن ويابلادي واصلي ....!
  8. ع

حقوقنا ليست مكرمة من حزمة المكرمات الملكية التي صدرت اليوم !

وين المشكلة اذا وقفنا امام الوزارة نطالب بحقوقنا وش دخل الدمار واخلال الامن بقضيتنا كل مابالامر انا نوصل صوتنا ونترك هالمجال اللي اعتبر تفريغ فقط
  9. ع

(مظلومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين ،،، أُنصرنا ياخادم الحرمــــــــــــــين)

انا من راي انا نغير من اسلوبنا وطريقتنا بتوصيل الرسالة وذلك الذهاب والوقوف اما الوزارة والاعتصام حتى نسترد حقوقنا لانا استنفذنا جميع الاشياء من محاكم ومقابلة المسؤولين ونهاية بالمفتي العام ال الشيخ والكل يعرف موقفه هداه الله ورضاه بالظلم لنا
  10. ع

عاااااااااااجل

الله يعين !!!!
  11. ع

الاوامر الملكية على شكل نقاط 00000

عيوني حزينه والسبب ....!
  12. ع

اركدو....واستانسو بالاجازة

ياليل ياجامع على الود قلبين ..!! انصحك تسمعها قصيده مو غنا لا ابلش بذنبك واشيله خخخخخ
  13. ع

عفواً ياخادم الحرمين الشريفين ....مكرمتك لا تعني لي شئ!!!!

مافي الا الاعتصام والا غيره والله مو محصلين حقوقنا ابد استخفاف بالعقووول حسبنا الله ونعم الوكيل
  14. ع

يلعبون علينا بالاجازة؟؟

الحمد لله على رجعة الملك بالسلامة وهذا المهم ولكن السؤال ؟؟؟؟ هالاجازة هي تعتبر مكرمة والا منحة والا كل تبن واسكت ولاتطلب غيرها !!!!
أعلى