Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل الوسام2010

1. ا

هل يستحق الماجستير الموازي كل هذا التعب!!

انا حالتي مثل حالتك وأخس لأن عندي أطفال صغار وفي مدارس...طلبت تفرغ وإذا ما جاني سأطلب استثنائي لأن الضغط زاد مع قرب الاختبارات...الله يعين كرهت الدراسة مع العمل.:36_1_31[1]:
  2. ا

مدير مدرسة بالمدينة يكتشف أن طالب الصف الأول (أنثى)

لو حصل هذا في أحد مدارس البنات ...كان خلتها المديرة مصيبة ...واشتكت كل المدارس اللي درست فيها الطالبة ببيانات خطأ...غير انها لن تسمح لها بالدراسة حتى تنتهي اجراءات التصحيح أو تحضر ورقة اذن من الوزارة ....حرييييييم!
  3. ا

طالب مسجون يكتب قصيدة بالانجليزي

يا ما في السجن مبدعييييين!
  4. ا

ماجستير ادارة الاعمال

أعتقد أن وزارة التربية تعترف بالتخصصات المدرجة ضمن احتياجات الوزارة والتي يطلعونا عليها في تعاميمهم كل سنة ونوقع عليها للعلم وكلها تربوية والله أعلم ..راجع قسم التدريب والابتعاث في الوزارة عندهم العلم الأكيد!
  5. ا

راتب الدرجة الجديد في تعليم القصيم (بريدة)

واحنا المعلمات 19 مالنا في الحق نصيب ...كأننا ماكنا نكرف... الظاهر كنا نلعب...!
  6. ا

مبروك لدفعة 19الدرجة 11

أنا معلمة 19 على الدرجة الرابعة!!!!
  7. ا

سؤال عن البرنامج المسائي

لا أعرف لأن تقديمي للماجستير كان في جامعة الملك عبدالعزيز وكانت تعبئة الاستمارة وتحميل صور الشهادات عن طريق النت فقط يعني ما رحت إلا بعد قبولي قبولا نهائيا
  8. ا

سؤال عن البرنامج المسائي

اللي أعرفه انه عليه منحة من الدولة..يعني ببلاش بس توقع على تعهد إنك تدفع في حال توقف المنحة .
  9. ا

كارثة المعلمين والمعلمات أشد قسوة ومرارة من كارثة جده والرياض

مصيبة في المال ولا في العيال...الحمدلله على كل حال اللهم ارحم الشهداء وصبر ذويهم!
  10. ا

مباشر العربية - أبشروا بالخير - ألف مبروك للمعلمات

اذا مانزل في حساب الصراف....ماأصدق هالوزارة!!
  11. ا

السماح لمنسوبي المدارس بالإجازة العادية خلال العام الدراسي

غرييييييبة....حتصير لخبطة...كفاية اللي غايبين طول السنة بتقارير كاذبة!!! حيسير الضغط على المخلصين والمتفانيين في العمل!! ولا ايش رأيكم؟
  12. ا

ماهي أخبار مساواة المعلمات بالمعلمين؟؟؟؟؟؟

كل شئ يموت في هذه الوزارة...أأسف على هذا التعليق ولكن هذا ماأشعر به
  13. ا

بعد اذن الادارة اخوكم بحاجتكم وحاجتي هي دعوة منكم لابنتي

اسأل الله العظيم,رب العرش الكريم أن يشفيها شفاءا لا يغادر سقما....آمين
أعلى