Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ابو يارا

1. ا

رائد نشاط جديد محتاج فزعتكم

يعطيك العافية احاسيس طيب هالخلطة هذي وين الاقيها من وين احملها ؟؟ بعدين اطلعت على سجل فيه الخطط لطول العام زي دفتر التحضير .. هذا وش اسمه وهل هو مهم مشكورة
  2. ا

شفت ملفات احاسيس الله يعطينا وياها العافية بس ملفاتها تعتبر مستوى متقدم بالنسبة لي انا ما اعرف وش السالفة اصلا اقصد وش المطلوب مني توفيره لللموجهين والمشرفين تحضير ,, خطة نشاط ,, ومادري اي شي اتمنى من من رواد النشاط القدماء يعطوني من خبرتهم
  3. ا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوكم يا زملاء الحقوني .. الوكيل صار مدير وقال انت انسب واحد للنشاط ولاني احترمه قلت ابشر .. احسب النشاط رحلة .. زيارة .. بروشورات تعلق في الماسبات مادريت انه تحضير وخطة وسجلات وملفات هههههههههه عموما ما احب اطول ارجوكم ابي اعرف المطلوب...
  4. ا

من اول يوم مديرنا يطلب منا فلوس لحفل التعيادية بالمدرسة؟ابغى رايكم؟

مرحبا طبعا المبلغ جامد والعملية مو مستاهلة بغض النظر عن مقاصد المدير ووجهات النظر : اعتذروا بذوق باي شكل ولا يشد النقاش بينكم مثلا ترسلون واحد منكم يقول له انو الشباب ماعندهم حاليا عيد وسفر وكذا .. وهو نفسه اما يعيد حساباته ويقلل القيمة او يلغي نهائي بس في كل الحالتين الكل راضي
  5. ا

خااااااااااااااااااص للمعلمين والمعلمات ولمدة شهر

ان شاء الله تكون بشارة خير اتوقع البنك ماعمل التخفيض هذا الا انه راح يجر معه اغلب البنوك والسبب : ومن وجهة نظري يعني لا احد يعول عليها ان العقار بينزل وجهة نظري قد تصيب وقد تخطئ
  6. ا

بدل " طبيعة عمل " لمعلمي الرياضيات

يستاهلووووون والله كل خير
  7. ا

هل توافق على الاستقطاع من راتبك للتأمين الطبي ؟

يحدده المبلغ المستقطع ونوعية التامين لانو في تامين مايغطي كشف الدكتور
  8. ا

اليوم في مسير ربيع الثاني نزل لي 6306.66 فروقات !!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلم العلوم منذ أن تعينت في 8/8/1425 هـ قسما بالله لم أرى مسير الرواتب إلى يومنا هذا فكيف ترون مسيراتكم هل في المدرسة أم في إدارة التعليم ؟ وإلا ويييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب انا الى الان مابعد شفت اي مسير فيه اسمي المسسير اللي يجي المدرسة...
  9. ا

التربية” تحظر استخدام “إنترنت المدارس” في تصفح الإيميلات والأسهم والمواقع المشبوهة

طيب النت في المرسة بعيد عن غرفة مصادر التعلم وانا استخدم قوقل ايرث كوسيلة فعالة جدا في الجغرافيا خاصة في الصف الخامس واجيب الكونكت معاي للمدرسة والتحذير يقول لاتجيب الكونكت الشخصي والا الكومبيوتر الشخصي ارجع للخرايط ؟؟؟؟؟؟؟
  10. ا

العلم الأكيد عن الدرجة المستحقة في 25/1/1431

مبدع بكل ماتحمل الكلمة من معنى دعواتي لك ولفكرك النير بالتوفيق
  11. ا

من يرد علي وله الدعاء....وفقكم الله

رديت عليك وانا لا اعلم الجواب ااملا ان تشملني بدعائك
  12. ا

تسرب المعلمين والمعلمات من مهنة التعليم

اضافة الى قاصفة العمر 24 حصة
  13. ا

وزارة التربية : منح مدير المدرسة راتباً مقطوعاً ليقوم بالتعاقد مع من يراه مناسباً لنظافة ا

ممتاز جدا لما يكون المصروف بيد مدير المدرسة احسن من الشركات اللي يالله تأمن عامل ومواد تنظيف بعدين احس 300 كثيرة جدا وبيفيض منها وهذا بيكون في صالح المدرسة وصالح الطلاب
  14. ا

التوصية بتأجيل الدراسة من اختصاص لجنة الأمراض المعدية

ياخي يخلون السنة هذي انتساب وخلصلنا واذا هي رادة على اجازة المعلمين بندااااااااااااااوم والله ماتسوى واحد يصاب اوالرعب اللي يحصل بسبب عطسة او كحة من احد والله الطلاب بكماماتهم ومعقماتهم واحنا معاهم ونقول يالله السلامة الله يستر
  15. ا

تم التأجيل

:36_17_5[1]: وغير هالكلام يعتبر كلام فاضي
أعلى