آخر محتوى من قبل فيث

1. فيث

صرختي ستصل وتكسر كل الحواجز..لن نضحي بحياة فلذات أكبادنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم انا المعلمة في المتوسطة ( )بينبع بطلبي ومعروضي وخطابي وموضوعي هذا لكل من يهمه الأمر من مديرات ومشرفات ووزارة وإدارة وكل ذي ضمير حي وقلب فيه رحمه وأقول الى وزارتي الفاضلة وسيدي مدير تعليم ينبع المحترم استحثو لنا غرفه نضع فيها ابناؤنا...
  2. فيث

حملة طفلي معي في عملي

ترى صعبه المديرة كشره تجيب البلى والمرض وعليها صراخ وصوت تقولين مكرفون وربي غير تخبل اطفالنا بصوتها
  3. فيث

حملة طفلي معي في عملي

ياهووو لاتنشأو كل شوي صفحة خلاص هالصفحة انشأتها الصحفية منيرة المتروك اللي اتبنت حملة المطالبة بالحضانة في وسائل الاعلام http://www.facebook.com/messages/#!/groups/493165927367890/
  4. فيث

اليك يا مدير

طيب انا على طول حذفت اسمه واسم المدرسه لكن مراقبين المنتدى اتاخرو في تعديل العنوان وماابغى اشتكي,, ولا عندي احد ارسله له ولو كنت بجده انا اروحله بس الله رحمه لكن الله كفيلي وكفيله
  5. فيث

اليك يا مدير

معليش السب من معلم عيب والجري عادي ...رياضة وتنشيط عالصبح ...لكن تمرين البطه مايقارب نص ساعه وهو شايل شنطه لأ والف لأ الله ينتقم منه حرق قلبي انا مع التربية بس ضد الارهاب والوحشية بعدين غالبا يعرفو ظروفه النفسية والحياتية لكن ما اقول الا اللهم اني مغلوب فأنتصر وكفى
  6. فيث

اليك يا مدير

تعرف هو لحق عالطابور بس كان يكفي تسجيل الاسماء في سجل التأخير ولو اتكررت يتم مخاطبة ولي الأمر بلاش السب والتعذيب وتمرين البطه ...الله ياخذها كرهتها تمرين عسكري ليش الوحشية والله احيانا الواحد مايبغى يكون بسببه الشعره التي قصمت ظهر البعير والله المستعان وكفى
  7. فيث

اليك يا مدير

انا امه.. والسواق اللي يوديه سوداني عموما هي الحياه كذا ياناس تتركلك بصمة وذكرى طيبه بحياتك...ياناس تلعنها في كل مره تجي على بالك والله مايضيع أحد
  8. فيث

اليك يا مدير

على عيني وراسي كل كلامكم..الطالبه لما تتأخر في سجل المتأخرات.وخلاص .لكن يجي الولد كله تراب من الحادث والسيارة غرزت فيهم.وقال العذر ورغم كذا ليش يزهمه المعلم بالمكرفون ياحيوان.أي أسلوب تربوي.في الطابور.وصل المدرسه 7:05..يعني اللي لحق عالطوابير.بعدين تمرين البطه حق العسكرين..خلوه للعسكر.ماشاء الله...
  9. فيث

اليك يا مدير

الله يسلط على اولاد كل معلم ومعلمه وموظف مايخاف الله في اولاد الناس..برضو ولدي غايب
  10. فيث

اليك يا مدير

حسبي الله عليكم ياللي ماعندكم احساس انا ماني عارفه متى تبطلو التدخل الغير مفيد.يعني عندك كلمة طيبه قولها ماعندك معليش لاتعلق. اذا هذا مستوى المعلمين فمانلوم الطلاب فيكم حشى ناس تحطو عقدكم وأمراضكم النفسية على الطلاب
  11. فيث

اليك يا مدير

بالنسبه لاخواني وخواتي بردتو شوي قلبي لكن تكفيني فيه دعوة مظلوم وكفى
  12. فيث

اليك يا مدير

وربي انك ازعاج تراك استفزيتني لأقصى درجة
  13. فيث

اليك يا مدير

لا خايف..يقول بعدين يقعدلي بالإضافة ولدي غيور مايرضى اكلم المرشد ولا أحد حاله وربي ومو راضي يروح المدرسة واحنا ظروفنا صعبه انا بينبع وهو بجده.. ولو ترك ولدي المدرسة اني لأتحسب عليه ليل ونهار قهرني غايب يومين
  14. فيث

اليك يا مدير

وتلوموني فيكم ...أعوذ بالله قسوة عجيبة الواحد مو عارف ايش يقول بس ولدي غايب ومو قادر يمشي وماقالي اللي صارله في المدرسه حسيبكم الله وكفى
  15. فيث

اليك يا مدير

طيب قبلت النصيحة لكن الله لا يسامحه مايدري ان في ناس وطلاب يادوب متحملين هالحياه بالقوة حسبنا ونعم الوكيل وكفى
أعلى