Maroom

آخر محتوى من قبل النمر111

1. ا

الحكومة تعلم عن وضع التعليم والصحة والسكن

سلموا لي ع المدعو التويجري.... حسبي الله عليه.... كثير من الامور الحساسة... اخفاهاعن الملك... وأسألوا الشيخ المخلوع عبد المحسن العبيكان... جزاه الله كل خير,,,قال الحق,,, وبعده تم خلعه... ولا اقول الا : حسبنا الله ونعم الوكيل,,,,
  2. ا

من يقول أن راتب المعلم السعودي أكبر من راتب المعلم الفلندي غير صحيح

يا اخوان.... انا اشوف كلمة eur يعني الرواتب اليورو... يعني المبلغ... كبير لات اليورو حوالي 4 ريالات.. او انا غلطان؟؟ لاحظتوا هالشي؟
  3. ا

إنقاذ هيبة المعلم !

الله كريم.. ان شاء الله تعود... لكن بتغيير الانظمة الظالمة الجائرة بحق المعلم والمعلمة.. وشكرا جزيلا أخي ع الطرح
  4. ا

رئيس لجنة شؤون التعليم:مشكلة الفروقات بين أخذ وعطاء والمهم أن المعلم أخذ المستوى المستحق

فالمعلم يواجه صعوبات وتحديات أكثر من أي موظف في القطاعات المختلفة». من يفهم ويعلم الاخرين؟ الحمدلله رب العالمين...
  5. ا

الله يجزاه الجنه الي يرد علي

أي اجازة يقدر اي موظف يقطعها.. هذا حسب ما أعرفه...
  6. ا

التحسين للمستوى السادس على أقرب راتب.. ظلم صريح !

معقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولة... أفأ والله.. وش ذا الظلم العظيم؟ هذه ودها حملة ثانية,,لا وأقوى من الحملة الاولى والتي لا زالت مستمرة حتى يعود الحق الى أهله.. يا أخوان صرنا مسخرة ومهزلة من قبل الوزارة... وكأننا لسنا تابعين لها ولسنا من منسوبيها.. يا رب رحمتك من ظلم...
  7. ا

كلمة حق قالها لي شخص

اللهم استر على بلادنا.. ونسأل الله تعالى التوفيق والسداد,,
  8. ا

صحيفة الوئام/المالكي : مطالب المعلمين والمعلمات مشروعة وعليهم ألا يعتمدوا على وزارتهم

الله يوفق الدكتور العبيد... هذا الوزير الذي خاف من رب العالمين,, ولم يخف لا من الملك ولا من الوزراء.... لم يخف في الله لومة لائم..بشروه بالخير... والله لا يوفق العساف هو الهدر المالي الذي ادعاه..ولم يعلم انها حقوق كفلها الشرع والنظام... ألا لعنة الله على كل من ظلم وهضم الحقوق ,,,
  9. ا

قالوا إن التعليم في انحدار رغم الإنفاق الكبير ومشاريعه تبدأ كبيرة ثم تصغرأعضاء بالشورى

معقولة يستدعونه ويناقشونه؟ يقدر مجلس الشورى يتجرأ ويسويها؟ أتمنى هذا اليوم من كل قلبي...
  10. ا

نُكت وزارة التربية والتعليم

بصراحة أقول لك انت ( إنسان) بكل ما تعنيه الكلمة.. يا عيني على الوزارة المحترمة,
  11. ا

المعلم الياباني ومكافآت نهاية الخدمة

سلم لي على الحبايب يا حبيبي.. مادام الوجوه العتيقة موجودة,, فأرجو النوم بهدوء وسلام.. ما بعد قضاؤنا العادل بعد أكثر من 260 جلسة وآخرتها ,,أمر بكف الطلب.. وش هالجلسات وكثرتها على حقوق مثل وضوح الشمس برابعة النهار.. صدقوني ان نصف جلسة انها كافية عند أي دوولة ديمقراطية, مو عاد قضاء...
  12. ا

سؤال لو تكرمتووو

أختنا الفاضلة.. الاجازة الاستثائية لا تؤخذ إلا بعد مضي ثلاث سنوات في المهنة..أي مهنة مدنية بما في ذلك مهنة التعليم.. والله أعلم.. وآسف جداً على التأخير كوني خارج المملكة.. وبالتوفيق للجميع..
  13. ا

طلب استفسار عن ماجستير لغة انجليزية

جزاك الله كل خير بالدنيا والاخرة يأختنا الفاضلةأمة الباريء.. ووفقك ربي بحياتك,,,
  14. ا

ساعدوني الله يخليكم

اولا بالتوفيق للجميع.. أنا ليس لدي معرفة بهذا الشيء.. لكن نصيحتي هي أن تخاطبي الوزارة او تعرفي أحد يمر على الوزارة ويستفسر بشأن أمرك, فهذا أوكد ,, لان استفسارك هنا بالمنتدى فلا أتوقع أن أحدأ عنده خلفية صحيحة وواثقة عن موضوعك.. والله أعلم..
  15. ا

طلب استفسار عن ماجستير لغة انجليزية

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني واخواتي,,,السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لدي استفسار عن تخصص ماجستير بــ( تعليم اللغة الانجليزية لغير الناطقين بها tesol ) هل هذا التخصص من ضمن التخصصات التي تتم معادلتها بوزارة التعليم العالي أو لا ؟ أرجو من الجميع من لديه خلفية عن هذا الموضوع...
أعلى