Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل الهتآن

1. ا

تحديد إجازة المعلمين والمعلمات المندوبين والمكملين بانتهاء أعمال التصحيح

تعميم رقم 35414380 صدرت وزارة التربية والتعليم اليوم، تعميما حددت فيه إجازة المعلمين والمعلمات المندوبين بالفصل الدراسي الاول بنهاية اعمالهم وفي الفصل الثاني بعد نهاية الدور الثاني بعد انجاز جميع اعماله التعليمية والتربوية وتسليم جميع مايتعلق بالنتائج لمدرسته الاساسية والمدارس المكلف فيها بما...
  2. ا

هااااااااام للجميع : عقوبة رفض التكميل

انا ادرس بالمسائي واعطوني صباحي ورفضت التكميل واليوم وقعت على مسائله من المدير بسبب رفض التكميل ويقول بيخصمون عليك من الاداره حتى لو انك توقع عندي
  3. ا

لمن يرغب بالمناقله داخل مكة ( صباحي)( أريد مسائي )

انا ادرس مسائي وارغب بالنقل الى صباحي بس تخصصي حاسب ينفع او لا ؟؟
  4. ا

مناقلة من مسائي الى صباحي تخصص حاسب بمكه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  5. ا

مناقلة من مسائي الى صباحي تخصص حاسب بمكه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من يرغب المناقله من صباحي الى مسائي تخصص الحاسب عدد النصاب 12 حصه
  6. ا

مناقله مدرس حاسب بمكه من مسائي الى صباحي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا معلم حاسب آلي بمكة المكرمة وادرس بالفتره المسائية من الساعه 1 ظهرا الى 5.30 عصرا وارغب بالمناقله للفتره الصباحيه والسبب ان الوضع لايناسبني من حيث الالتزامات (توصيل مدارس الصبح والدوام المساء يعني ماوصل البيت الا انا مرهق ) بالنسبه للفتره المسائيه جميله جدا...
  7. ا

المدير جابلنا البصمه الفزعه ايش نسوي

وين المسئوليه التي تتسبب بامراض خبيثه للمواطنين من خلال هذا الجهاز الفاشل؟ هل تعلمون بان اغلب دول العالم ودول المجلس منعت جهاز البصمه لخطورته على صحة الناس؟ هل تعلمون بان هناك تحايل على هذا الجهاز بعمل اصبع بلاستيكي لنفس بصمتك في تايلند ويستعمل من خلال اي فراش او عامل بالقسم يمرره على الجهاز؟...
  8. ا

المدير جابلنا البصمه الفزعه ايش نسوي

حذّر أحد الأطباء الاستشاريين والمتخصصين في الأمراض الجلدية من خطورة استخدام بعض الوزارات والإدارات الحكومية والمنشآت الخاصة لأجهزة البصمة الالكترونية لأخذ بصمة اليد بالكامل لاثبات حضور وانصراف الموظفين في دوامهم الرسمي وأكد أحد الاستشاريين تسبب أجهزة البصمة في الاصابة بالسرطان بالاضافة إلى...
  9. ا

لــ معلمي ومعلمات مادة الحاااااااسب ( الرجاء التفاعل )

دفعة 28 مادخلت جده وانت دفعت 29 وودخلت :santa_1: ماشاء الله تبارك الله ولاتقول سنة التقدم :dunno: كلهم مقدمين سنة تقدم على جده كيف نقلت
  10. ا

بيان : لجنة حقوق المعلمين في ضيافة حقوق الإنسان ( ورشة عمل )

جزاكم الله الف خير ورحم الله والديكم
  11. ا

إني نــــــثـــــرتُ لـــــكــــــم حَـــلا أبـــــيــــاتـــــي

صح لسانك ونذكر من ظلمنا : ألا لعنة الله على الظالمين . 18 هود . إن الظالمين لهم عذاب أليم . 22 إبراهيم
  12. ا

(3000)

رابط المجموعه لو تكرمت
أعلى