Maroom Maroom

آخر محتوى من قبل المعلم متعب

1. ا

الخطوةالأولى في حملتنا،، خطاب التظلم.. مطلوب تفاعل الجميع

الله يكتب لكم الأجر ويحقق مبتغاكم .. لكن لمتى وحنا نستجدي المسؤولين ونطالب ,, والله قهر مافيه نظام وقانون
  2. ا

شاركونا :: معلم رفع قضية على وزارة التربية ونجح في كسب القضية .. السؤال هو ... ؟؟

احكام ديوان المظالم غير ملزمه وهناك حالات اصبحت تستجدي عواطف المسؤولين بالحكم الصادر لصالحهم وهذا نشر بالصحف السعودية , أما القضية لايفيدك الا قانوني ,, ولو تواصلت بتويتر مع المحامي المالكي واتصلت بمكتبه لقدام لك الافادة كاملة ,, الله يكون في عون صاحبك اخي ابا مالك ,, والله اشغلوه فوق ظروفه ..
  3. ا

مطلوب استشارة ..

أنصحك بتدريس صف ثالث منهجه سهل ويتقنون القراءة والكتابة اذا كان تأسيسهم صح افضل بعد وتتمتعين بالحوافز تفرق عن معلمي الصفوف العلياء يمكن شهر ,, والصفوف العلياء تدريسها سهل بعد لكن اجازتك راح تكون مع اجزاة معلمين الثانوية .. واذا لك طاقة تدريس الصف الاول يبي مجهود الفصل الاول فقط والفصل...
  4. ا

سـؤال بخصوص دفتر كتابة القراءة لـ لغتي

بارك الله فيك أخي استاذ مفرح
  5. ا

سـؤال بخصوص دفتر كتابة القراءة لـ لغتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير ,, وان شاء الله يكون عام دراسي حافل بالعطاء أنا أدرس لغتي صف خامس وسادس ,, هل يتطلب على الطالب وجود دفتر لكتابة بعض دروس القراءة ؟ كـ نظام أو كــ اجتهاد مني لــ تعويد الطلاب على الكتابة ام نكتفي بكتابي الطالب والنشاط ؟ آمل إفادتي...
  6. ا

أرجو الإفادة حول قرار بـ( طي قيدي ) من قبل إدارة التربية والتعليم بصبيا

انا ارى ان تقوم بتوكيل محامي تشرح له وتقدم له كل الاوراق اللي عندك وهو باذن الله يسوي لك المرافعات لان احس منت شديد والا مارسموا كل هالخطه لما فصلوك وانت ساكت .
  7. ا

رابط حركة النقل , وياليت كل واحد يقول الرغبة الي نقل عليها

الرغبة التاسعه غصب تخصص عربي
  8. ا

ماعندك دراهم وموترك عطلان تعال صلحة عندنا وحاسبنا بعدين

والله ونعم هذي الهمم الله يتقبل منك والله يكثر من امثالك
  9. ا

صدق او لاتصدق ..تخصص لم ينقل منه احد

مثل باقي التخصصات اللي ارقام لاتذكر مقابل الاعداد المهوله لطالبي النقل .. ماينفع لاقديم ولاجديد ولاتخصص نادر لو ماسوو دعايا لحركة النقل اشوى لكن كل واحد يترزز وبالنهاية حركه مثل سياستهم
  10. ا

صحيفة سبق/وزير التربية: من لا يعتقد أنه "سوبرمان" لا يستحق أن يكون معلماً

انا استغرب من المتصلين عليه . كيف تتصل على واحد لايفقه ولايرجى منه شيء . من كلامه مايدري عن التعليم ولا ابجديات التعليم
  11. ا

من يدلني على هذي العجوز ويأخذ عشرين الف ريال

والله لفته من اخونا جزاه الله خير لادريت عن الموضع الا منه واذا قيه عمل جماعي انا مستعد بااي شيء تتقترحونه
  12. ا

تصريح وزير التربية والتعليم

القضية لاتحل مع انسان مثل هذا لايعي مايقول ولايفقه شيء والدليل النواب بمرتبة وزير
  13. ا

تصويت من يريد وزير التعليم ......

اتمنى يجيبون لنا وزير ياباني لان بعض الوزراء اللي جو ماقدموا وشايفين الوزارة ترزز ويقرون علينا عن تجربة اليابان انا اتمنى من الدولة مثل مااستعانت بخبراء في بعض المجالات اتمنى تأتي بوزير ووكلاء وزارة من اليابان .
  14. ا

هــنــا تضامنــا مع زمـيلـنا المعلم محمد العتيبي

والله اعطى درس ممتاز بعد هالخدمه الطويله والنعم يالعتيبي وحق لبناتك وعيالك يفخرون بك كلنا محم العتيبي الله يعجل بخروجك
أعلى