Maroom

آخر محتوى من قبل نجمة

1. ن

رفاق الدرب "استشارة التحويل ل ابتدائي

عن نفسي كنت ثانوي ومتوسط لسنوات طويلة معلمة لغة انجليزية .... والحمدلله انتقلت منذ سنوات قلائل للمرحلة الابتدائية . والله فرق شاسع مثل مابين الارض والسما. والله ماعمري حسيت بالتغيير وتطوير الذات والوسائل و السعي للتجديد زي ما أنا في الابتدائي. المشكلة الوحيدة الي عانيت منها .... إني أدرس مناهج...
  2. ن

هل أستحق حوافز ام لا؟

]وانت تدريسك ماطلعت من الأول والثاني أصلا !!![/color][/size][/font] هل يعقل هذا مالك إجازة ؟؟؟؟!!! أقلك أنا معمة English في مدرستين بس في الأساسية أعطي اول وثاني. على كلٍ شكراً جزيلاً, وفقك الله
  3. ن

هل أستحق حوافز ام لا؟

شكراً ابو يارا . لكن على اي اساس استندت. المفروض تكون وزارة التربية والتعليم أكثر وضوحاً في قراراتها حتى لا تترك موظفيها في حيرة, فيه ناس تتمتع بالاجازة وناس تنحرم بناءً على اجتهاد المدير
  4. ن

هل أستحق حوافز ام لا؟

أنا معلمة e في المرحلة الابتدائية , ومنتدبة بمدرسة أخرى. المدرسة الأساسية كنت أعطي فيها الترم الأول توحيد وفقه لأول ابتدائي و توحيد وفقه وتربية فنيه لثاني ابتدائي. الترم الثاني كملت مع اول ابتدائي توحيد وفقه وأعطيت ثاني مادة القرآن الكريم, مع اني رائدة الصف الثاني طول السنة. الحين مديرة تقول...
  5. ن

عاجل السجل الاكاديمي للمتقدمات للمقابلة للوظائف التعليمية

أيضاً أنا اريد ان اعرف... هل السجل الأكاديمي لازم؟ وهل من السهل الحصول عليه من كلية التربية بأبها خصوصاً بعد اربعة عشر عاماً من التخرج؟ السؤال الثاني أين يتم اجراء المقابلة للي تعينوا بسراة عبيدة؟ في ابها او سراة عبيدة؟ ياليت الي عنده خبر مايبخل علينا ويكسب فينا أجر
  6. ن

بصراحة وبدون زعل ... مندوب اللجنة دون الطموح

الله يجزاه كل خير, لم يقصر أبداً. أهم شئ الشخصية التي ظهر بها كان محترم , واثق من نفسه , يتكلم بكل تواضع .... وطرح قضايا متعددة. وهذا يعكس صورة المعلم السعودي المحترم الي شوهتها الوزارة.... بعكس الحميدي ونظراته الي احسها احتيال وكذب . انبنت الوزارة على يدينه ويقول اخطاء سابقة , فين انت ماصلحتها...
  7. ن

نعطيها 3000 آلاف و .....!!!!!

سبحان الله من جد الطفران مررررررررة مايحس بمعاناة غيره, لو ينْحَدّ السيد الوزير ( ابو خمسين الف) لانه وزير و أبو الملايين لانه أمير على 3000 آلاف..... ماذا سيفعل بها؟ مامستوى طموحه؟ كيف سيخطط لمستقبله ومستقبل أبنائه؟ هل ستكفي للادخار حتى يؤمِّن له سكناً ؟ هل ستكفي للمصرفات التالية: السائق...
  8. ن

أنا في مشكلة إرجوا المساعده

أقول وبالله التوفيق وعن تجربة: لا تستعجل . ثم لا تحكم على نفسك بأنك لا تستطيع القيام بهذه المهمة ( التدريس *) . توكل على الله , امسك ورقة وقلم واحصر كل السلبيات الي عندك ثم ابحث في اسبابها وكيفية التغلب عليها مستعينا بالله. والله اني مريت بهالحالة ولكن الحمدلله ’ أخذت اجازة استثنائية وبعدها...
  9. ن

تكليف مديري المدارس الابتدائية بـ 6 حصص وخفض نصاب “معلمي الإرشاد”

بالنسبة لي, أنا مرحبة بهذا القرار 100% فعلا قرار سليم خصوصا في المرحلة الابتدائية, ليه أنا معلمة اللغة الانجليزية أقوم بتدريس خمسة مناهج جميعها مطور غير الانجليزي كل هذا في ثلاثة أيام ثم أكمل في مدرسة أخرى لمدة يومين بالاضافة الى المناوبة و الريادة والنشاط ...
  10. ن

لماذا لا يفرح المعلم بعام المعلم؟

كيف افرح بعام المعلم وانا ادرس رياضيات مطور لثالث ابتدائي + فنية اول وثاني ابتدائي + توحيد وفقه وسلوك اول وثاني ابتدائي مع ان تخصصي لغة انجليزية. كلها هانت الا الرياضيات . المدرسة حكومية وأنا موجودة في المدرسة ومع ذلك لم يتم تدريس رابع وخامس مادة اللغة الانجليزية.
  11. ن

طلب مساعدة

السلام عليكم, اريد استمارة التقويم للصف الثالث ابتدائي رياضيات مطور, ابغى اسال عن طريقة التحضير مسرد او عادي واذا مسرد ياليت تزويدي بنموذج.. لاني بالاساس لست معلمة رياضيات ..
  12. ن

60 طالباً أحدثوا فوضى وداهموا لجان الاختبارات وحطَّموا سيارات المعلمين بالطائف

كارثة . ترى حتى عند الطالبات مضاربات مو بس الأولاد. والله لابد من قرارات صارمة ضد الطلبة المتمردين . لا تحسبن العلم ينفع وحده مالم يتوج ربه بخلاق
أعلى