Maroom Maroom

آخر محتوى من قبل ام فارس

1. ا

دفعة 23

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم ارسلوا لي البنك باضافة ستة الاف واربعمائة ريال بس مو فاهمه هل فروقات الدرجة والا وش السالفه طبعاً من غير الراتب وياليت معلمات دفعتي يقولون لي كم ينزل راتبهم كل شهر انا حصلت بعض زميلاتي 11300 وانا 10800وكلنا نفس الدفعه ولكن جزيل الشكر.......
  2. ا

رأيك يهمني جداً جداً

جزاك الله الف خير اهم شي الامانه في العمل بس انا مثلك جربت خاصة الصف الثاني ثانوي البنات متعودات من قبلي ياخذون درجات كامله بس هذا غلط كل وحدة ومجهودها بنات يستاهلون مجدات اميزهن بالدرجة الكامله واتعاون معهم لكن فيه بنات ماخذات المدرسة وناسه ولعب ظلم اني اساويهم بالمتميزات فيكون تقديرهم بالطبع...
  3. ا

××فسااااااد وتلاعب في ثانويات البنات بالسعودية ××

ام طلال وبس اكيد االمديره مريضه نفسياًاو بها شي خير ليه الكراسي ممنوعة ولايكون حضرتها لها مكتب وين الذوق والاخلاق الدين المعاملة طول الله بعمر مديرتنا عفراء الشمري معاملتها لنا تحرجنا بزود كرمها
  4. ا

دفعة1423هـ

السلام عليكم حابه استفسر لمن لديه العلم انا معلمة 1423هـ مو على اساس اضافوا لنا درجة اشوف ماتغير شي بالراتب ولازلنا على الدرجة الخامسة فياليت احد يفهمني هل ستضاف لنا درجة او لا انا من المنطقة الشرقيه
  5. ا

إستفسار عن راتب دفعة 23بعد إضافة الدرجة

اليوم شفت بياناتي بالحاسب الصدمه اني على الدرجه الخامسه يعطيكم العافيه ماقصرتوا
  6. ا

طيب ليش راتبي 9980 اقصد المعلمات غير عن المعلمين ياليت احد يجاوب الله يبارك لك فيه
  7. ا

23 ياليت المعلمات يفيدوني بمقدار الراتب الحالي والدرجه الحاليه لان المعلمين يمكن رواتبهم اعلى من رواتب المعلمات حتى لو كانوا نفس المستوى والدرجه ياليت الكل يشارك من دفعة 23 حتى نكون على بينه فيه تفاوت مشكور
  8. ا

انا بعد من دفعة 23المستوى الخامس اخر راتب 9980 لكن ما اعرف انا على اي درجه ممكن احد يفيدني
  9. ا

أنا في المستشفى ادعوا لي بالشفاء

سلامات وماتشوف شر
  10. ا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي على الخبر والاخوان اللي ردوا اذا مو مصدقين لاتردون يعني وقفت على هالخبر ماتبون تصدقونه الرجال ماهو بكاذب على لسان ابوه خلوكم راقين في التعامل واتركوا اسلوب المهاجمة
  11. ا

لمن يهوى التوقع فقط ...

محد درى عنكم انا اتوقع الاثنين اللي بعد سنة بالضبط
  12. ا

لاللتشاؤم

:36_1_53[1]:اخواني المعلمين اخواتي المعلمات ياصحاب الهمم العالية مابي احبطكم ولا ابي اكون متشائمة يقول المثل لو فيه شمس كان اشرقت ارتاحوا واستعدوا لتعب الامتحانات واحتسبوا الاجر عند رب العباد واذا لنا رزق بناخذه تحيات اختكم ام فارس
  13. ا

يوميات أبو شوشة ... الجزء الثاني

ابو شوشة بالله اذا جتك الفروقات لا تغير اللوك واذا تحسنت للدرجة المستحقة لاتتكبر علينا تحياتي
  14. ا

هل تتوقع صدور الأمر السامي الخاص بقضية المستويات غداً السبت أم مثل كل مرة خلال ال3

:gbo2:اللي عند والدنا الغالي مايضيع وهو مايقصر باذن الله بس انا خايفة وش اللي رفعوه اللجنة
  15. ا

الوزاره تطالب معلمه بفروقات ماليه ... مارأيك؟

لازم المعلمة تشكل لجنة للنظر في الموضوع وانا رئيسة اللجنة على شان ماجتمع باللجنة اصلا ومعصي اصدر قرار بصرف الفروقات لهم واقولهم اخصموا من حسابها لديكم\\\\\\\:36_1_12[1]::36_1_12[1]::36_1_12[1]:
أعلى