Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل عماد الحسن

1. ع

تعميم إجازة الاختبارات للمعلم

شكرا لجهودكم ،، التعميم مفيد جداً.
  2. ع

دعوة لحملة الشهادات العليا ماجستير ودكتوراه فقط ( مهم جداً )

السلام عليكم ورحمة الله ،، تحية طيبة لأهل العلم والطموحين في كل مكان. أنا معاكم خريج ماجستير وطالب دكتوراه، وأتمنى أن تلتفت لنا وزارة التعليم بشكل أكبر ويساعدونا في طريق العلم ورفعة الدرجات لأننا أبنائهم وندعمهم بهذه الخبرات والشهادات كما نفيد مدارسنا وطلابنا. واسمح لي أخي أن أخالفكم في...
  3. ع

كيفية الحصول على المستوى السادس من الوزارة

السلام عليكم ورحمة الله ،، تحية طيبة لكم في هذا المنتدى الرائع الله يحفظكم أنا ضيف عليكم وأتمنى أن أشارك في الرد لنوفيكم جمايلكم السابقة والمواضيع المميزة منكم أجيبكم على أحد الآسئلة وهو المستوى السادس، فأنا بحمد الله معلم من جدة ودرسة الماجستير المسائي في تقنيات التعليم بجامعة الملك...
  4. ع

أستفسار عن أفضل التخصصات التربويه لدراسه الماجستير [ بالداخل ] ..

السلام عليكم ورحمة الله ،، ماشاء الله عليكم في الاجتماع الطيب وفي هذه المناقشات المفيدة أشكر أخي موج وأخي فارس وبقية المشاركين، وكما تفضل الإخوة فإن الماجستير الخاص معترف به بحمد الله، والدراسة مسائية للطلاب وفي الظهر للطالبات ويجب الحضور للجامعة، ما عدا ماجستير الارشاد فهو يكون عن بعد...
  5. ع

اكبر واضخم موسوعة شاملة للبحوث التربوية والتعليمية

مشكورييين الله يجزاكم بالخير،، المكتبة مفيدة جداً وأن شاء الله تنفعنا في الدراسة الله يحفظكم.
  6. ع

هنا تعميم الايفاد الداخلي اخيرا 1432

جزاكم الله خيراً أختي ،، أنا في أمس الحاجة لهذا التعميم مشكورييين لجهودكم الكبيرة الله يكتب لكم الأجر أخوكم /عماد الحسن مشرف تربوي بتعليم جدة- طالب دكتوراه بجامعة الملك عبدالعزيز مشرف منتدى الدراسات العليا وعضو اللجنة الاستشارية في الجامعة.
  7. ع

خاص وحصري بصدق: قرار تعيين (522) معلماً على المستوى السادس " الأسماء والقرار بالداخل " صدق

الحمد لله .. اسمي معاهم الله يجزاكم بالخير أخوكم عماد الحسن من جدة.
أعلى