Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل فل بلدي

1. ف

الله يوفق كل من يرد علي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد امل من لدية اي معلومة يفيدني بها عن اختبار ات الماجستير (الادارة التربوية)بجامعة طيبةبالمدينة (طبيعة الاختبار ولاسئلة )ومتى موعد ومكان الاختبار جزاء الله خيرا كل من يرد علي
  2. ف

جامعة طيبه ترحب بكم

بارك الله لك وجمع بينكماعلى خير
  3. ف

ساااااااعدوني

السلام عليكم اخواني سااااااعدوني والله راسي انفجر من كثر ماافكرواقلبها براسي:no: مين الي واقف بينا وبين حقوقنا ويش ايضره لو اخذنا حقنا ماني فاهمة ومحتارة:dunno:هذا مايخاف من الله ومن دعوة المظلوم وبعدين ليش ما تنحل مشكلتنا مع المزيانية الجديدة:no:اخوني يد بيد بلا فرقة حتى ناخذا حقنا
  4. ف

سؤال عن اكتساب الخبرات الاهلية ما قبل 1427 ؟

كانت عندي خبرة عام1419 لما صرت على الخامس شطبوها واصل شهادة الخبرة اخذتها الادارة
  5. ف

اشك بالمعلمين والمعلمات . . فهل تنفون شكي بالاثبات ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

الله يوفقنا ويساعدنا على من ظلمنا \تنام عين الظالم وعين الله لاتنام\
  6. ف

ارجو الرد عاااجل

السلام عليكم اخواني الله يوفكم ساعدوني انا بقدم دبلوم عالي في جامعة الملك عبد العزيز في الترية الخاصة وماني عارفة لازم تفرغ كامل من العمل وكم مدة الدراسة \كيف اختبار القدرات واللغة الانجليزية علما ان تخصصي لغة عربية بكالوريوس تربوي \
  7. ف

تحديث برنامج معارف لطالبات المنازل

اخواني ارجو منكم المساعدة اريد منكم تحديث برنامج معارف لطالبات المنازل للصف الاول متوسط عااااااجل جدا ولكم جزيل الشكر
  8. ف

الله يوفكم افيدوني

ارجو الافادة جاء تكليفي بخطاب رسمي اني مدير لفصل اعاقة فكرية وانا سمعت ان لهم زيادة على الراتب بس قالو ماتستحق لان عدد الطلاب 2 والله الجهد واحد مع 2 ولا 6 طبعا المعلم له زيادة.................انا مدير للفصل اكثر من 5 سنوات وهل يحق لي الرفض لاني في الاساس مدير مجمع ب\م\ث
أعلى