Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل أم عبد العزيز@

1. أ

ضروري الله يعافيكم

السلام عليكم ورحمة الله كل عام وأنتم بخير الله يجزاكم خير اللي عنده طريقة إضافة مرشدة في نظام نور والمعلمة كانت مدرسة في نفس المدرسة يعنى كيف اسوي حذف معلمة وإضافة مرشدة وجزاكم الله خيرا
  2. أ

سؤال الله يعافيكم

الله يعطيكم العافيه جميعاً
  3. أ

سؤال الله يعافيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من المسؤول عن اختبار القياس في المرحلة المتوسطة والإبتدائي هل هناك لجنةإشرافية في المدرسة
  4. أ

اللجنة الإعلامية للمعلمين تطالب «التربية» باحتساب سنوات الخدمة وصرف فروقات الرواتب

يارب وماخاب من قال يارب ترجع حقوقنا ملينا من الدين والإيجار سيرو ونحن من ورائكم
  5. أ

أحتساب سنوات البند 105

إلى الله المشتكى
  6. أ

الحل الجذري لمشاكل المعلمين بيد المعلمات !

يارب الفرج من عندك جميع انواع الظلم لعام 1419هـ بند 105 وبقرية نائية ثم تعسف ومادة 18 حسبي الله ونعم الوكيل هضمت حقوقنا حسبي الله ونعم الوكيل اتكلنا على ربنا سيؤتينا من فضله إنا إلى ربنا راغبون
  7. أ

علاوة شهر محرم للمستوى الخامس لعام 1434هــ

حسبي الله عليهم ذهبت سنوات العمر على البند والآن المادة 18 حسبنا الله سيؤتينا من فضله إنا إلى ربنا راغبون
  8. أ

رأيكم يهمني الله يجزاكم خير

الله يجزاك الجنة
  9. أ

الله يجزاك الجنة
  10. أ

فلم قصير يحكي قصة المعلم بمناسبة عام المعلم

يعين الله حسبي الله ونعم الوكيل
  11. أ

××فسااااااد وتلاعب في ثانويات البنات بالسعودية ××

اعانكن الله والله الإدارة مرونه وليست بهذا الشكل طيب ليش ماتطلب من الإدارة والتجهيزات المدرسية
  12. أ

انا معلمة لغة عربية واحب التدريس ولكن مشكلتي هي ضغط الحصص وكذلك المنهج ورشحت مرشدة طلابية ولكن إلى الآن لم يتم تفريغي برأيكم لكل من يقرأ موضوعي ايهم افضل من وجهت نظركم للي عنده خبرة الإرشاد ولا التدريس
  13. أ

توزيع مواد اللغة العربية للصف الثالث المتوسط الفصل الدراسي الأول لعام 1432 - 1433 هـ

الله يعطيك العافيه ويجزاك خير بس اسمح لي اخي الكريم بعض الموضوعات غير موجودة
أعلى