Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ابو مازن 930

1. ا

ماذا عن فروقات بدل النقل للمعلمين المنقولين من الرياض

تعليم الرياض يقول انت تابع لتعليم مكة الان وليس لنا علاقة فيك يا ناس لديه خلفية عن مثل هذه الامور
  2. ا

للرررررررررررررررررررررررررررررررفع
  3. ا

لم تصرف لي فروقات بدل النقل التي صرفت هذا الشهر شهر القعدةو حيث اني نقلت في الحركة الخارجية من الرياض الى مكة وراتبي هذا الشهر من تعليم مكة كيف اسوي مين عنده الخبر الاكيد مع العلم تعليم الرياض يقول انت الان تابع لتعليم مكة ابغى شورتكم اخاف كل ادارة ترمي على الثانية
  4. ا

ماهي افضل مدارس ابتدائية بمكة

السلام عليكم اريد معرفة افضل المدارس الابتدائية بمكة اللي فيها حاسب من ناحية عدد الطلاب والفصول واي شي ممكن تفيدوني فيه وشكرا مقدما
  5. ا

معلمات المستوى الثالث للأهمية مطلوب منكن ...

اخواني المعلمين والمعلمات انا شهادتي دبلوم حاسب بعد الثانوية 3 سنوات ومكتوب في الشهادة شهادة جامعية متوسطة وتعينت على المستوى الاول عام 28 وحسنت في ذي الحجة نفس العام على الثاني وتم استبعادنا من التحسين في الامر الملكي بسبب تصريح صالح الحميدي الله لا يوفقه لا دنيا ولا اخرة المهم طالبت انا...
  6. ا

للمعلمات

المستوى الثالث ماهي شهادتك بالتفصيل لاني دبلوم حاسب بعد الثانوية واستحق الثالث ولكني الى الان على الثاتي ويقولوا انت تعتبر محضر حاسب مالك الا الثاني هم يبنون كلامهم على المسمى والنظام على الشهادة والحل؟؟؟؟؟؟؟
  7. ا

من يعرف المدارس الابتدائية بمكة فيها حاسب الي

من لديه العلم يفيدني تكفون عن المدارس الابتدائية التي فيها حاسب الي بمكة من ناحية عدد الطلاب والفصول والادارة والمكتب التابعة له ومكان المدرسة حيث اني افضل الاسكان و الرصيفة والخالدية والكعكية والسبهاني وبطحاء قريش وشكرا سلفا
  8. ا

ماهي المدارس الابتدائية والمتوسطة اللي فيها حاااسب في داخل مكة

ايش افضل المدارس الابتدائية والمتوسطة اللي في مكة بها معمل حاسب الي من ناحية عدد الطلاب والفصول وموقعها عن المنطقة المركزية للحرم والله يبيض وجوهكم
  9. ا

معلمات المستوى الثالث للأهمية مطلوب منكن ...

اخواتي المعلمات ايش شهادتكم للمستوى الثالث ؟؟؟ حيث اني احمل شهادة جامعية متوسطة على المستوى الثاني دفعة 28 وبعض الزملاء على الثالث ولكن الغالب على الثاني حتى عند التحسيات تم استبعادنا من التحسين وذلك في عام 29؟؟؟ اختي نوفا ايش شهادتك؟؟ من لديه علم يفيدني اخوكم محضر حاسب عن طريق الخاص وشكرا سلفا
  10. ا

عاجل :معلمات المستوى الثاني

ممكن اعرف ايش شهادتكم؟؟؟ لاني اعرف محضرين حاسب على الثاني وبعضهم على الثالث وكلهم دبلوم سنتين او ثلاث سنوات بعد الثانوية شهادة جامعية متوسطة وبعضهم معهد المهم ابي اعرف ايش المستحق لي كشهادة جامعية متوسطة ثلاث سنوات. اتمنى الرد خاص او ايميل علشان دخولي قليل وانسى الموضوع حسبي الله عليك ياوزارة...
  11. ا

مين يعرف مدارس ابتدائية فيها حاسب في مكة

ارجو من لديه علم عن المدارس الابتدائية التي بها معمل حاسب داخل مكة خاصة وسط وجنوب مكة والافضل منها ولكم جزيل الشكر
  12. ا

الخبر الأكيد بخصوص تثبيت 15% بالراتب وتبعاته من بدلات وزيادات

طيب المستوى الثاني الدرجة الخامسة كم يصير راتبه وكم تكون العلاوة وبدل النقل ؟؟؟ وهل لنا بدل ضرر نحن محضري الحاسب
  13. ا

بخصوص بدل الضرر للحاسب

للررررررررررررررررررررررفع
  14. ا

بخصوص بدل الضرر للحاسب

اشكر لكم مروركم طيب يكون الرفع لوزارة الدجة او الخدمة المدنية؟؟؟؟؟ مع خالص التحية والتقدير
  15. ا

بخصوص بدل الضرر للحاسب

هل يشمل بدل الضرر معلمي ومحضري الحاسب في التصنيف الجديد ام لا؟ وهل يحق لنا المطالبة به نحن معلمي ومحضري الحاسب؟؟؟
أعلى