Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل الحويفي511

1. ا

يابعد قلبي ياسلطان المهوس انت وصحيفتك ((عاجل)) حركة النقل وكلام الصحيفة كلام قوي

والله الزعيقيين فله تعودو على الغش في كل شي يوم جاهم النقل اللي مافيه غش ولا واسطه انجنوا بس انا عندي حل لجمهور الطواقي خلوا ابو زنده يصلح حركة النقل وعني راح ينقل كل زعيقي يغرد بالسماء 0 من لم يصل الى العالميه فهو خلف العالمي
  2. ا

يابعد قلبي ياسلطان المهوس انت وصحيفتك ((عاجل)) حركة النقل وكلام الصحيفة كلام قوي

احنا متعودين على الظلم دائما بالنقل وغير النقل لكن اقول للزعيقيين ذوقوا مرارت وحسرة وقهر الظلم لو مره وحده بالحياه علشان كذا تعارضوا على هذا الظلم وبقوه لانكم دائما تاخذوا كل شي بالسلطه والقوه ذوقوا قطره من الكاس اللي تسقوا العالم منه
  3. ا

اسمحوا لي وبجرأة : ردة فعلكم دون المستوى المأمول وتستحقون ما يفعل بكم ...وما سيفعل !!

يارجال مافي باب مادقيناه بس الظاهر الدنيا كلها ضايعه كل واحد يسوي اللي ابراسه لاحسيب ولا رقيب والا القضيه واضحه اصلا تفكير علبلاطه الدعوه دجه والوزارات كلها دجه وزيرنا اكبر دجه0
  4. ا

خبر!!! : أفقدني كل أمل !!

على التعليم السلام من يوم صار هذا وزير التعليم ماقول غير الله يستر بس0
  5. ا

استفزاز وزير التربية للمعلمين والمعلمين لم يردوا بكلمة واحدة على جميع استفزازاتة واعذروني

وزيرنا يتكلم وهو مايدري ايش ايش يقول ولا يدري ايش السالفه اصلا0:dunno:
  6. ا

بنود مفاضلة النقل للعام 1431-1432هـ لم تطبق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماتوقع طبقت كما تقول قارن بيني وبين زميلي 1-انا سنة التقدم 1430 وهو كذلك 2- انا تاريخ المباشره 1427 وهو كذلك 3- انا معدلي 2,85جيد وهو 2,42 مقبول وهو رقمه 1 وانا رقمي 2 على نفس المنطقه0
  7. ا

هل في وقع على مسيرات شهر 5 وهل الدرجة لدفعة 25

ههههههههههههههههههههه من جد مافهمت شي
  8. ا

سؤال لمن لديهم علم فقط أرجوا عدم مشاركة البازعيييييييييين

لو غيرت رغبه مكان اي رغبه او حذفت رغبه او ضفت رغبه سوف تفقد اهم واول عنصر الا وهو عدد سنوات التقدم 000وشكرا
  9. ا

بالصور ....... تلاعب في الأرقام في حركة النقل

من جد غريبه انت افضل منه بالمباشره والتقدير والاداه الوظيفي يعني هناك فرق كبير بينك وبينه من جد هناك تخبط بالحركه 0 وبعدين مسالة ترتيب الرغبات مالها اي دخل بالتقديم والتاخير0
  10. ا

لمعلمي التربية الفنية؟

انا شخصيا لي خمس سنوات لم انقل ورقمي على رغبتين صفر اكثر من 3 سنوات يعني تخصص يدخل الحركه بالاسم فقط لو يريحونا ويقولون لاتقدمون على الحركه كان احسن من انهم يلعبون باعصابنا ويضحكون علينا:c1:
  11. ا

تتوقعون أنقل الطائف؟؟؟؟؟

مسيت بالخير يابو سعود ايش فيك مستعجل الطائف مره وحده قول المويه وبعدين بني سعد اكل العنب حبه حبه اتمنى لك التوفيق ياابو سعود اخوك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  12. ا

أصعب المدن في المملكة

اصعبها بالترتيب 1_المدينه المنوره 2_الطائف 3_مكه
  13. ا

فيه رغبة في راسي تكفون طالبكم طالما فتحوا التعديل

اممممممممم مهد الذهب عند الجريسي امم شكلك بتورطه
  14. ا

تأجيل حركة النقل الخارجي لإتاحة الفرصة لتعديل الرغبات والعدول عن النقل

وان شاءالله بعد شهرين يعني ايش الفرق اللي بينقل ماراح يباشر بديرته غير السنه الجايه على بالهم قهرونا ماقول غير الحمدلله على نعمة العقل ابصراحه احس عقلياتهم مراهقين الوزاره الحمدلله على العقل بس
أعلى