آخر محتوى من قبل الحسين بن علي الغامدي

1. ا

سأرفع خطاب تظلم لمدير مدرستي موجه لمدير تعليم منطقتي

الله يعطيكم العافية ويقويكم غدا سأرفع الخطاب
  2. ا

الخطة الأسبوعية لمادة لغتي الخالدة لـلـصـف الثالث المـتـوسـط الفصل الدراسي الأول لعام 1433

تسلم على جهدك حقيقة واتمنى لك السعادة في الدنيا والآخرة
  3. ا

ادعم قضية المستحقات المالية للمعلمين والمعلمات من خلال الرابط التالي

سلام عليكم صوتنا على الموضوع للدعم وإلا ما هكذا تورد الإبل يا معلم
  4. ا

لجنة الضبط ~خاصة بالموقع

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعطيكم العافية ويجزاكم خير على جهودكم المشكورة في كل المجالات مدري وش قصة موضة اللجان إللي ماشية في البلد يعورني بطني صراحة يوم أسمع هذه الكلمة ولا أقصد حقيقة هذه اللجنة لكن سموها أي اسم( مجموعة ، الرقابة السلوكية ، تقييم المكتوب ، فرز المشاركات والصور...
  5. ا

رواتب الليلي

ماشاء الله تبارك الله عساها خير وعون في طاعة الرحمن ، أصبحنا أمة تنتظر حقوقها من أهلها عوضاً عن أخذه من أعدائها بالقوة ونفرح أشد الفرح عندما ننال بعضها وقد لايأتي الباقي إلا بالاستجداء ، أهكذا ( كنتم خير أمة أخرجت للناس ) [size="1"]بالمناسبة يا أهل الرياض مافيه قطه جميعة ونستلم نصها الحين...
  6. ا

رواتب الليلي

أبو رينو : تعليم المدينة نزلوا ثلاثة أشهر وباقي شهرين ، الكلام هذا عن أي مرحلة من تعليم الكبار ؟؟؟ لأن رواتبي ورواتب مجموعة كبيرة ومستعد أحددك مدارس كاملة( القسم المتوسط ) مانزلهم شي من وين جبت الخبر وأرجو التأكد
  7. ا

رواتب الليلي

شكرا لجميع من رد وعلق أخي قلم معلم : الشكوى والمطالبة تعني عدم التجديد السنة القادمة وهذا شي مجرب وأكيد وأنا بحاجة حقيقة للتزمات سابقة ، أما الصحف فقد كتبت لصحفي في عكاظ ولم يرد وكتبت لسبق ولم ترد والمشكلة أنني لاأعرف النظام صراحة لكي أشتكي بل مجرد اجتهادات مثل كلام الزملاء ، التلاعب في...
  8. ا

رواتب الليلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : سؤالي هل هناك آلية لصرف رواتب الليلي في الوزارة ، لأنني في تعليم المدينة المنورة ليلي قسم متوسط وجميع القسم المتوسط الليلي لم نستلم رواتبنا من شهر 8 شعبان إضافة لشهر 10 و11و12و1و2 وشكرا إذا امكن تقديم مشورة أو رأي :dunno:
  9. ا

بيان لجنة حقوق المعلمين والمعلمات إنقضى وعد 1000يوم للوزير والميزانية فاضت وحقوقنا لم تعود

شكرا أستاذ حسن والشكر موصول لجميع القائمين على الموقع ، وذكرتوني بكلمة كان يقولها لي والدي الله يطول بعمره ويحفظه ، كان يقولي وأنا صغير : (ياولدي الرجل كلمة وموقف ، وإذا منت قد الكلمة لاتقولها ) وأنا اقول ان الاصفار اللتي سيزيدها معالي سموه فيها بركة وخصوصا مع الميزانية ، وظنتي ما ينوبنا إلا...
  10. ا

عاجل وبشرى :::: وزير التربية ماذا يقول عن حقوقكم ؟؟؟

أحسنت الاختيار وأنا بعد شفته متصدر وما زال واخترته والحق لو جاء بيجي للكل بإذن الله
  11. ا

وزارة التربية تشهد تجمع عدد من المعلمين مطالبين باعطائهم الدرجة المستحقة

ماشاء الله تبارك الله بكل سهولة تم وعدكم وخلاص بينحل الموضوع أبشروا أبشروا بتسون تجمع عام 1445هـ عشان تطالبون بحقوقكم وفيها تجي وفيها ( تبن ) بس أقول حرام الحلم يموت فيكم زي ما قُتل فينا من قبل 13 سنة وأكثر لكن لا تياسوا فلكم فينا عبرة وعظة وتسلية عن الهم والحزن ، (........ ومسؤول عن رعيته )...
أعلى