Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل أمية التغلبي

1. أ

استفسار ضروري رجاء افتوني

اقصد اني قدمت على النقل وما طلع اسمي في الحركة الاساسية والان غيرت رأيي وابغى اجلس في المحافظة اللي انا طالب منها النقل هل من الممكن ان ألغي طلب نقلي عن الحركة الالحاقية لاني ما ابغى انقل ؟ اشكر لك تجاوبك وللتنبيه فقط أمية اسم مذكر ( ايقونة وردة )
  2. أ

استفسار ضروري رجاء افتوني

هل من الممكن اني اعمل عدول عن الحركة الالحاقية ؟ خصوصا انه ما تم نقلي في الحركة الاساسية وترتيبي على المحافظة بعد الحركة 1 ونويت اتراجع عن طلب نقلي فهل في امكاني العدول عن الحركة الالحاقية ؟
  3. أ

لماذا نخشى من تصعيد مطالباتنا بحقوقنا ؟

بدلا من الاعتماد على طريقة المعاريض والتوسلات التي لم تفلح الى الان ! لماذا لا نستفيد من تجربة اخواتنا المعلمات ؟ اجزم يقينا ان حقوقنا لن نحصل عليها بأساليبنا المتبعة علينا ان نغير استراتيجيتنا لاخذ حقوقنا :dunno:
  4. أ

خبرتي 13 عاما ولم أنقل...شكرا ياوزيرنا ع هذا التكريم!!!!

ترتيبي قبل الحركة على جيزان كان واحد وبعد الحركة كمان واحد واعرف اثنين من زملائي واحد ترتيبه السادس والثاني ترتيبه العاشر ونقلوا على جيزان وانا ما نقلت نصيحة لك لا تطالب بالنظام والاحقية في وزارة اخر شي تفكر فيه النظام والاحقية
  5. أ

معلمات عام 16 و18 و 19 و20 و21 و22 شوفوا كم درجتك ورتبك بعد تعميم الحميدي اليوم 16/5

اقسم بالله ان اللي يوقع على قرارات ظالمة زي هذي ان مطبخ بيته اكرم له !
  6. أ

مواضيع الراتبين / مبروك نزلت الراتبين بحسابي .... في الردود الإدارات التي نزلت الراتبين

تعليم جيزان نزل الراتبين اللي بالبنك الاهلي نزل قبل دقائق في حسابي راتب الشهرين بمجموع 21130 عقبال باقي الادارات المتأخرة
  7. أ

بكل صراحة ارجو الاطلاع ....!!!!

من فترة طويلة وانا اتابع واتصفح هذا المنتدى الرائع وعايش تقريبا كل لحظات الامل والترقب كما عشت كل لحظات اليأس والاحباط والقهر والظلم ولكن في الاخير خلصت الى نقطة اعتبرها بالنسبة لي على الاقل هي عزائي الوحيد في قضيتنا وهي ان قضيتنا الكل عارفها ومطلع عليها بداية من الملك حتى اصغر مسؤول...
  8. أ

هذا هو حال المعلم ادخل وشوف

ههههههههههههههههههه صرنا نكتة على كل لسان اليوم قابلني عسكري وجلس يتكلم انتم مبسوطين ما عندكم بدلات زينا تستلمون رواتبكم كاملة قلت له والله ما نكبنا الا حسدكم ما كفاكم ترقية فورية وانتم ما تستحقونها ؟ انت لو تعرف اني من يوم ما تخرجت وانا راتبي ناقص ما يقارب الفين ريال الى الان وباقي...
أعلى