Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل مباغت

1. م

لجنة حقوق المعلمين والمعلمات:مقترح هام برفع دعاوى قضائية ضد التربية بشكل عاجل

حسبي الله عليك يا راعي سباقات الحمير اللي ولوك على اخطر وزارة بالدولة
  2. م

مديرتي جالسة لنا على التأخير والغياب ..حتى لو بعذر ولقيتها موقع عنها بغيابها

والله ثم والله ثم والله ان مديرنا كان من هذه النوعية وصمموا بعض الشباب بالمدرسة وانا منهم على كف المدير عند حده وفعلا عملنا تقرير كامل عنه مدعم بالصور والفيديو وسريع سريع على ايميل الوزارة وفعلا جاء الرد سريعا وتشكلت لجنة للتحقيق والنتيجة كانت ايييش؟؟؟ اعفاء المدير من الادارة ونقله لمدرسة اخرى
  3. م

دعواتكم لابنتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أسأل الله جل في علاه أن يعجل بشفائها ومرضى المسلمين
  4. م

المدير جابلنا البصمه الفزعه ايش نسوي

الامر بسيط تحضر ببصمتك وتخرج ببصمتك وانتهى الماااضوع
  5. م

ملك السويد يقلد وزير التربية أعلى وسام عالمي

على ايش يا حسره هذا الوسام؟؟ لو يعلم ملك السويد بحقوقنا لاعتذر عن مقابلته,,
  6. م

تحذير مديري المدارس من خروج المعلمين قبل الحصة الأخيرة

بحق الوزارة تنتهج بهذا الاسلوب هرطقه لايوجد لها مثيل في باقي الوزارات *ما هذا السخف الذي تتبعه مع معلميها ومعلماتها؟؟ تقول الوزارة : الدوام لابد ان يكون كامل مكمل والكامل وجه الله سبحانه,, وبالمقابل حقنا وحق عيالنا واهلنا يجتزء وينتقص ....ولاتقولوا شىء!! *وهي اصلا تعاميمهم فيها لغة تهديد...
  7. م

ابشروا بالخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

احسنت وقد وصلت معلومتك القيّمة
  8. م

عزيزي المعلم بخصوص وزير التربية والتعليم

طيب مالوزير متزوج بنت الملك يعني ما يقدر يكلمه وإلا ما فكر أساساً والله حاله
  9. م

المعلمون يريدون إعفاء وزير التربية والتعليم من منصبه

يامعشر المعلمين والمعلمات الوزير لن يقال من منصبه الا اذا رأت الحكومة منا كلمة غاضبة توحد توجهنا ضده وتطالب بما سُلِب منا عنوة حسبي الله عليك يا فيصل بن عبدالله
  10. م

لقاء الوزير بخصوص حقوق المعلمين والمعلمات ( مقطع يوتيب ) مدة المقطع 1:11

وين العالم رجتنا ذا اليوم وكل الصحف الالكترونية بحل قريب لمشكلة الدرجة والفروقات انا عن نفسي لم ارى الا مراوغة وعدم وضوح في الاجابة ....والملك عبدالعزيز...ورخصة المعلمين...ووزارة التربية هي بيت المعلم ومسكنه وغرفة نومه وحمامه ومطبخه...و...و...الخ مادام انو هذا رد وزيرنا اللي اعناقنا مربوطة...
  11. م

وش الحل مع هذا المعلم + طلب

انقل ابنك لمدرسة اخرى وتلاحق به
  12. م

تفسير رؤية أخي بدر الشمري ... نسأل الله أن تكون بشرى خير قادمة .. تفسيرها هنا

حلوه ان قطر رفعت رواتب المعلمين والمعلمات وكم عددهم اصلا؟؟؟ معلمي ومعلمات المملكة نفس تعداد شعب قطر..!!
  13. م

تفسير رؤية أخي بدر الشمري ... نسأل الله أن تكون بشرى خير قادمة .. تفسيرها هنا

ياناس احترموا عقولنا شوي وانا ويش علي من رؤيا فلان او علان يا جماعة الخير الوزارة لاتريد حلا لهذه القضية ووالله لو ارادت حلا لانتهى هذا الاشكال من زمان اسفي لصاحب الموضوع ولكن هذا مما طفح به الكيل
  14. م

يالربع مافي اخبار تمديد اجازة العيد ؟؟؟

الله يقرب كل بعيد لاهله وعياله قولوا آمين
  15. م

نداء عاجل الى صحيفة سبق من يؤيدني عليه 12/9

ممكن توضح اكثر يعطيك العافية...
أعلى