Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل المتعجب

1. ا

عاجل >>>> جداول رائعة من تصميمي لوضع جميع دفعات المعلمين بعد ثلاث قرارات للحميدي....

موضوع مهم بالنسبة ليه السلام عليكم الله يجزاكم بالجنة قوووووولوا آمين ياناس ياههههههههوه والله ليه شهرين تقريبآ وانا اطرح هذا الموووووووووووووضع ولاأحد يرد عليه ياناس ابي واحد خبير يجاوبني بارك الله فيكم الموضوووووووووووع ومافيه ابي اعرف هل دفعة 1427 اضافوا لهم درجة هذا اللي ابي اتعرفه رحم الله...
  2. ا

عاجل >>>> جداول رائعة من تصميمي لوضع جميع دفعات المعلمين بعد ثلاث قرارات للحميدي....

ياتاس ياهوووووووووه دفعة 1427 هل اضافهم درجة تكفوووووووون ابي احد يرد عليه:icon28:
  3. ا

شيلة المعلمين والمعلمات ( نداء لملك الإنسانية على اليوتيوب )

سلام انا مظلووووووووووووووووووووووووووووم والله مظلوووووووووووووووووووووووووووم:icon30:
  4. ا

عندي سؤال ياليت القى جوااب دفعة 1427 هل اضافهم درجة ياليت القى جواب وباااارك الله فيكم:icon28:
  5. ا

خلك اهلاوي ترتاح الله يعطيك العافية وماقصرت وفي ميزان حسناتك والله اننا مظلومين خلوها على ربكم من دوام في القرى الى عدم وجود تأمين طبي ولابدل سكن ولا فروقات ولا درجات مستحقة حسبي الله عليهم ضيعوا سنوات الخدمة انا لله وانا اليه راجعون
أعلى