Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل 5555

1. 5

لنقاش : مدير مدرسة يرفض تنفيذ قرار إعفائه ويطرد المدير المكلَّف

والله الطيب الكل يحبه ويبقى مدير لين يتقاعد لكن شكله متسسسسسلط وله يوم وسبق قلت الكرسي دوار لا يدوم لحد معلم فاشل سابقا = مدير متسلط
  2. 5

دفعة 1425هـ معلمات الدفعه المنكوبه

الله يسمع منك اخوي الساهر
  3. 5

نساء يتحدن الدين والوطن والعادات

نفسي اشتري كامري "":bleh: :bleh: :bleh:
  4. 5

نساء يتحدن الدين والوطن والعادات

تقود سياره المراه مافيها عيب ليش عيب اذا كانت محتشمه والله ثم والله عندنا وحده تقود باص ويركبون معها بنات الحي ويروحون ع منتزه ويرجعون هههههه وانا كل يوم اشوفها ومشاءالله عليها محافضه على دينها وسمعتها ومافيها تحدي للوطن والدين
  5. 5

قممممممممممممممممممممممممة الظلم حسبي الله
  6. 5

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  7. 5

فعة 1425هـ معلمات الدفعه المنكوبه دفعت (1425هـ) معلمات قد حرمت( 5 ) درجات وظيـفية ، بينما باقي الدفعات حرمت درجة أو درجتين فقط ، كما هو معلوم لديكم ان دفعة 25 لم تحسب لها ولا سنة خدمة حيث انها تعينت على المستوى الاول دون غيرها من الدفعات وعند التحسين على الخامس وبسبب مادة 18/ا وضعت...
  8. 5

دفعت (1425هـ) معلمات قد حرمت( 5 ) درجات وظيـفية ، بينما باقي الدفعات حرمت درجة أو درجتين فقط ، كما هو معلوم لديكم ان دفعة 25 لم تحسب لها ولا سنة خدمة حيث انها تعينت على المستوى الاول دون غيرها من الدفعات وعند التحسين على الخامس وبسبب مادة 18/ا وضعت في الدرجة الاولى وتساوت مع من بعدها بست...
  9. 5

لنقاش : مدير مدرسة يرفض تنفيذ قرار إعفائه ويطرد المدير المكلَّف

هههههههههههههههههههههههههههمو مستوعب المسكين بالقرار الكرسي دوار والله وشكل فيه مرض العظمه خخخخخخخخخيستااااهل ويستاااهل كل طاغيه وجبار مثله يستاهل
  10. 5

بيان فيما استجد بشأن مطالبة المعلمات..

لرئاسة العامة لتعليم البنات تم ضمها الى وزارة المعارف في محرم عام 1423 .. على كذا كل الدفعات التالية من معلمين و معلمات تعينت على نفس الكادر ولا كيف؟؟؟؟ هذاااا ممسك عليهم يعني فيه امل نحاججهم في قرار اتخذوه بلحظة غبااااا معلمة دفعة 1425هـــ:tears: :icon30:
  11. 5

لن نتحطم سنطالب بحقوقنا نحن دفعة 1425هـ ظلمننننا كثيرررر :tears: كل المعلمات حقوقهن مسلوبه نحن معك اختي رحيق ولن نسكت وانشاءالله حقوقنا ستعود 0
  12. 5

دفعة 1425هــ دفعه منكوبه ومظلوووومه اقسم اني محطمه والله احس اني في عصر الجاهليه المراءه لا حقوق لها حسبي الله عليهم ام يزن نحن معك اختي الغاليه
  13. 5

حصري: السلم الوظيفي للمعلمات "جميع المستويات"...

انا دفعة 1418 تثبتت عام 1422 نزل الراتب الدرجة الثامنة 11798 ونزلت الفروقات 32562 مجموع الفروقات مع الراتب =44360 طبعا في شهر خمسة حفر الباطن:tongue: منقول من منتدى اخر للفائده
  14. 5

بالنسبه لمحافظة العلا لم تنزل لا الدرجه ولا الفروقات للجميع اختي من ظمنهم وقدمت خطاب تطالب مع زميلاتها بالدرجات اما محافظة القريات غدا سووف اوفيكم لاني سمعت انهم اخذوها لكن لتاكيد سوف اسئل غدا
  15. 5

ابشري يالغاليه بكره راح اتصل واجيب لك الجواب هذااا تبرع مني لن ولن انسى جهودك ايته الفاضله اطلبي بس معلمة 1425هــ تربويه رهن اشارتك رحيق الادب
أعلى