Maroom Maroom

آخر محتوى من قبل سفيان999

1. س

التحويل من ابتدائي الى متوسط وثانوي!!

هلا بك ياصاحبي نحن من زمان نطالب بفتح الابتدائي للجامعيين وكذالك المرحلة المتوسطة والثانوية لخرجين كليات المعلمين حتي تسهل التنقلات والكل يكون قريب لاهله ويؤدي الرسالة التعليمية بأكمل وجه لكن نقول ادعو ربك ان الله يسهل الامر للجميع تقبل مروري
  2. س

نصائحكم لنا في أول سنة كمدير!!!!!!!!!!

قاعدة : (وثق ولا تدقق) يعني اجعل عملك رسمي في الاوراق وتعاون مع المعلمين كلاً حسب ظروفه 2 اجعل كشف حساب لكل معلم يعرض كبل اسبوع او اسبوعين. فيه التأخر وايام الغياب والاشراف والملاحظات ويوقع عليه المعلم للعلم مع اعطاء اكثر من فرصة للعفو والتسامح بعض المشرفين زي الحرمة يبغى كبس عليه من اول...
  3. س

عاجل جدا/ ممكن واحد يوافينا بتعميم حضورالمعلم او المعلمه مع ابنه في الأسبوع التمهيدي

والله مشكله لولي الامر لازم نلقاله حل حيث ان الاسبوع الاول مهم للطالب
  4. س

بشرى للمعلمين

اسمحلي عنوانك فاشل لا يليق بمعلم والاولى ان تختار له موضوع. بدون حركات بزران او حركات المندفعين
  5. س

اخيرا قدمت طلب التحول من معلم الى اداري ...

حسب مافهمت من احد الشباب يحطوك علي المرتبة السادسة وكل ثلاث سنوات من خدمك يعطوك مرتبة زياده حتى تصل يعني مثال انت وزميلك تعينتو عام 1421 في سنه وحده بس انت معلم وهو مرتبة يمكن الان علي الثامنة الدرجة الثالثة حسب فهمي
  6. س

استفسار بالنسبة للبنوك ؟؟

اهم شئ واذا بغيت تغامر وتأخذ من الراجحي انتبه ثم انتبه ثم احذر من خدمة تاجيل الاقساط لمدة ثلاثة شهور ترا يابي ياخذون عليك زيادة فلكية لا تتوقعها من جرا التاخير صارت علي وصارت على اكثر الشباب اخذر
  7. س

الضرر الحاصل بعد الدرجة الاضافية لي دفعة 25و26

يجب المعاودة مره اخرى بالمطالبة وعدم الاستسلام المسوات في الضلم عدل
  8. س

سؤال قانوني للمتخصصين في توزيع الجدول المدرسي؟

المواد التي يود المدير يعطيك ايها ماهي ؟
  9. س

هنا تكتب مواضيع المناقلة أو الإستفسار عن المدارس

احمد ربك انك مانت بثانوية الملك خالد او الامير بدر بحطين كان علووووووووووووووووووم
  10. س

موقف الشيخ بن باز مع طلاب الجامعة

اشاركك الرائي يا اخي ول نبدا من الان
  11. س

هنا نستقبل التعازي في الدرجة والفرقات

الى جميع الاخوة المدرجين في الاسفل احسن الله عزاكم ‏سفيان999, ‏hms775, ‏أحمـــد الشلاّحي, ‏wasle, ‏aliahs1111, ‏الشريفة ليلى, ‏ملكة الورد, ‏مباشر, ‏الأسيـــر, ‏Saleh Al-Garni, ‏معلم2008, ‏yahya1400, ‏ابوعبدلله, ‏ابومنال, ‏الجسور111, ‏بدور32, ‏nhaash, ‏ali_gis, ‏التميمي1421, ‏أميره, ‏الرحّال...
  12. س

هنا الدعاء على كل من ظلمنا _ حينما ينتحر القضاء

حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي وخلف:36_7_2[1]:لي خيراًمنهاِِ
  13. س

تكفون مساعدة يا اخوان,,,

اضم صوتي لصوتك وهل الدبلوم مضمون بعد الحصول عليه الحصول على الارشاد في اي منطقة
  14. س

أنا أستحق المستوى الخامس وحطوني على المستوى الرابع وش الحل

صورة من الشهادة على طول شؤون الموظفين في الادارة صورة مصدقة وهذا حسب اتصال اليوم
  15. س

الله لايوفق من ظلمنا = خبرجديد

العلم الاكيد يعجبني تفؤلك واحترم رايك
أعلى