Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل شموخ الإسلام

1. ش

هل تحذف اسماء طالبين النقل ؟

لقيته الله يجزاك خير ويجزى الجميع كل خير
  2. ش

هل تحذف اسماء طالبين النقل ؟

:tears:دخلت على موقع الوزارة البوابة الالكترونية اسمي غير موجود ماذا يعني هذا؟ (نعتذر لكم,هذا الرقم غير موجود الرجاء التأكد من السجل المدني.)
  3. ش

تعديلات وتحديثات في البيانات في بوابة التكامل (مؤشر لقرب الالحاقية )

اسمي غير موجود ماذا يعني هذا؟ نعتذر لكم,هذا الرقم غير موجود الرجاء التأكد من السجل المدني.
  4. ش

للدفعات 20-21-24-25-26-27معلمين و18-19-20-21معلمات#الإدارة ستخاطب الوزارة بشأن الفروقات#

عندي لكم سالفة جديدة علي معلمات تعينو عندنا السنة هذه وصلت رواتبهم 12000 -اللهم لا حسد- وأنا من دفعة 1419 تو راتبي وصل العشرة .. قلنا ليه؟ قالوا لأنهم أضافوا لخبرتهم سنوات الخبرة في المدارس الخاصة فاستحقوا الزيادة عندي حل رائع لمشكلتنا.......... نرفع كل السنين الماضية على إنها خبرة من مدارس...
  5. ش

حصري: السلم الوظيفي للمعلمات "جميع المستويات"...

أنا دفعة 1419 ولا رفعنا شيء ولا جانا تعميم ولا حولنا سالفة وش أسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وتوي على الراتب 10300وش أقدر أسوي لأن الإدارة عندنا مافيها إلا تعيينات جديدة والقدامى كلهم نقلوا يعني ما أحد هامه
  6. ش

للدفعات 20-21-24-25-26-27معلمين و18-19-20-21معلمات#الإدارة ستخاطب الوزارة بشأن الفروقات#

إحنا ماعندنا أحد ينفعنا (إدارة تعليم مقطوعة) ينفع أرفع خطابي لحالي وأشمل فيه الجميع وهل تأخرت لأن اليوم 6/8/1432
أعلى