آخر محتوى من قبل الأرطبون

1. ا

متى تظهر الاسماء والاعلان النهائي عن حركه النقل

أتوقع أسبوع إجازه المنتصف بين الفصلين الله يجيب الخير
  2. ا

سبق والهجوم المرتب على المعلم

سبق في الفترة الاخيره أصبحت تنشر أخبار الغث والسمين ... وواضح عليها تحاملها ضد المعلم ... ا
  3. ا

مدير مريض نفسي يلمح لتركيب كاميرات في الفصول

لايهمك لو يركب عيونه مو كميرات انت مراقب امام الله قبله وقبل كميراته معكم حق انها قلة حيا ...أسالوه وش الهدف؟ وخله يعرف عينة طلابه الهمج !!
  4. ا

ياوزارة فيه نقل للفنية والا لا ؟؟؟؟؟؟

اذا انت عبدالمحسن لا مافيه نقل ... ياخوي كلنا لنا 14 سنه ومانقلنا ... هات بديل يجلس مكانك وأنا أنقلك ...هذا لسان حال الوزاره ... يالغالي مافيه تنسيق بين التربية والتعليم والتعليم العالي ... المفترض تفتح الأقسام بالجامعه حسب الاحتياج ... بس ماعندك أحد
  5. ا

عتماد «البصمة» لمراقبة دوام 500 ألف معلم ومعلمة

هذه الوزاره مثل الرجل اللي علم ولده الدخان وفجاءه ضربه وفقع وجهه هم متسيبين ويبون المعلمين مثل الالات وشعب ياباني ... بالنسبة لنا مداومين على سنقة عشرة ولله الحمد لكن الاخوان اللي بالوزاره من يحاسبهم
  6. ا

جديدنا سجل المشروع الشامل للفنية مطور مهم مهم للكل .

ألف شكر لكـ أختي الفتون ... أبداع وتسلمي لنا ... الأرطبون
  7. ا

أخواني وأخواتي معلمين و معلمات التربية الفنية ..مع التحية !!

هلآ بك أختي رذاذ المطر ... بالنسبة للجدول التحصيلي الموجود بنهاية الكتاب هذا الموضوع تم دراسته من قبلنا انا والمشرف واتفقنا على عدم تطبيقه على المعلمين بالمنطقه ..لانه صعب جداً ويحتاج لكمية من الاوراق والوقت والمشقه واول توصيه كانت من قبلنا هي اعادة النظر بالتقييم الموجود والجدول التحصيلي ...
  8. ا

أخواني وأخواتي معلمين و معلمات التربية الفنية ..مع التحية !!

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته .... صبحكم / مساكم الله بالخير ... - بما إني أحد معلمي التربية الفنية .. فإنني تم إختياري هذه السنة في مجلس المادة مع أحد المشرفين في المنطقة ... حيث اصبح مجلس المادة مكون من شخصين .. الشخص الاول معلم يكون في الميدان والشخص الثاني مشرف من مشرفي التربية...
  9. ا

يالاهيييييييين ياهوه استعدوووووو

اذا أنتي طلع الشيب من أربع سنوات فماذا عساك تقولي بشخص ينتظر النقل من 13 سنه ... الله يسهل أمورنا ...ولايشغلنا الا في طاعته يارب ...
  10. ا

صحيفة عاجل توضح معلومات حركة النقل

شكراً لك التوفيق للجميع يالغالي
  11. ا

طلب ^_^

بالنسبة للمتوسط يوجد لدي كتاب المعلم للصف الاول والثاني أما الصف الثالث الى الان لم يصلني
  12. ا

توزيع منهج التربيه الفنيه للمرحلة المتوسطة

شكراً لك وبالتوفيق للجميع ....!
  13. ا

توزيع منهج التربيه الفنيه للمرحله الابتدائيه للمشروع الشامل

شكراً لك وبالتوفيق للجميع ...!
أعلى