Maroom Maroom

آخر محتوى من قبل ام نوافي

1. ا

بحجة أنهم لم يصلهم تعميم رسمي : تعليم القنفذة لا تقديم لإجازة معلمي المرحلة الابتدائية

ادراة القنفذه من اداريين واداريات ومشرفين ومشرفات يحسون نفسهم وزاره عظيمه فلا تستغربو قراراتهم وتعاميهم فهذي طبيعتهم ماراح يتغيرو الا اذا رحلهم الملك سلمان ذكور واناث منهم عالحدود لمحاربة الحوثيين فهناك يمكن يعرفو انهم مجرد اداره تنفذ قرارات وزاريه وليسو وزاره مستقله
  2. ا

وزير التعليم يعلّق على تصريحه السابق بشأن زيادة راتب المعلم/ـة 100% ويكشف عن أول خطواته :

ابد والله ماورانا شي ماغير وزير رايح ووزير جاي مايكمل الواحد فيهم عام وكل واحد يوعد ويخطط وكلام فاضي انا ابي افهم ليش نتوجه للوزير وهو لايهش ولا راح ينش ماغير كلام وكلام مانبي قرقر كتير نبي فعل المهم اللجنه ليش ماتتوجه للملك سلمان مباشره هل هناك اوامر بعدم الخوض في هذه الخطوه ام ماذا...
  3. ا

وزير التعليم يعلّق على تصريحه السابق بشأن زيادة راتب المعلم/ـة 100% ويكشف عن أول خطواته :

ابد والله ماورانا شي ماغير وزير رايح ووزير جاي مايكمل الواحد فيهم عام وكل واحد يوعد ويخطط وكلام فاضي انا ابي افهم ليش نتوجه للوزير وهو لايهش ولا راح ينش ماغير كلام وكلام مانبي قرقر كتير نبي فعل المهم اللجنه ليش ماتتوجه للملك سلمان مباشره هل هناك اوامر بعدم الخوض في هذه الخطوم ام ماذا...
  4. ا

حصري : جدول يوضح علاوة شهر محرم لعام 1437هـ للمعلمين والمعلمات ومقدار الفقد

اخي كاتب الموضوع عندي ملاحظه صغيره والكثير يخطئ فيها ولاينتبه لها لانها غريبه محدثتكم تعينت عام17-8-1416 وتعينت بدبلوم كليه متوسطه وشاء القدر ان اكمل شهادتي واخذ البكالويوس عام1426 المشكله الان اختلف عم من تعينو معي بنفس الشهر بدرجه حيث انهم على الدرجه14 وانا 13 بمقددار راتب 14086 السبب...
  5. ا

أهكذا يفعلون مربي الأجيال :( فيديو) رقص معلمي مدرسة السلامة العليا بمحافظة صبيا

ياليل ليش مكبرين الموضوع والا باليوم الوطني مسموح ابشرك حنا بخير وسلامه ومحمد عبده وكل شي مااحد عرفلكم عادي رقص ماقامو بمصيبه علشان يجي هالكلام
  6. ا

الى الوزير الجديد

عفواً معالي الوزير .. افصل الشاحن البطارية ممتلئة أرغت وأزبدت وزارة التربية والتعليم بتعاميم مستعجلة وعقوبات لاتملكها ..!! هل هذ بمناسبة الفصل الدراسي الجديد ؟؟ أم بمناسبة الوزير الجديد ؟ تصرف الوزير بنفسه ؟ أم المتزلفين في وزارته ؟ الذين يسبحون ويقدسون بحمد كل مسؤول جديد طلبا...
  7. ا

جاكم خالد الفيصل وزيرا للتربية

اقول وقفو التطبيل وادعو بس ان الله يرجع حقوقنا
  8. ا

جدول يوضح علاوة محرم لعام 1435 للمعلمين والمعلمات والتباين بين الدفعات بتأثير مادة18أ

غلط معلمات تعيين 1416 تثبيت 1420 الراتب 13175 ريال وليس 13622
  9. ا

عضو في مجلس الشوري يعترض على زيادة رواتب الموظفين ؟ ؟؟ ليه هي من جيبك

لابارك الله في كل ظالم حقوق مهظومه ومسلومه رواتب متدنيه بمقابله ارتفاع الاسعار لازيادات ولا تحسين ولاحقوق كامله وفوق هذا يناحلنا في حقوقنا من جيب ابوه يمكن وانا ماادري ظلم ظلم
  10. ا

صرخة معلمات دفعة 1416 ...لفيصل التعليم ..

انا معلمه تعينت 1416 والتثبيت 1420 والراتب 13157ريال وليس مثل ماتكرمتي بقول 13622ريال حبيت اوضح فقط والله ينصرنا على من اكل حق من حقوقنا وهو يعلم وساكت عن الحق ميتين واحياء
  11. ا

معلم سرب الأسئلة

وش سرب انا اعطي الطالبات مراجعه تكون اسئله بسيطه ويجي منها الاختبار واوقات نفس الأسئله لازياده ولانقصان يعني هذا تسريب ..........مثلا يعني بالله روحو التعليم من خراب لخراب وكل معلم مسئول ومااعتقد ان اعطاء الاسئله تسريب وريحو عقولكم وروسنا من كلامكم
  12. ا

بارقة أمل لجميع الدفعات المنكوبة أرجو الدخول

يعني تهقى مو عارف القصه من اساسها لراسها يااخي بلاش تطبيل وضحط عالدقون يااخي حتى الغرب سمع بقصتنا ولو فيه سكان بالمريخ سمعو فيها
  13. ا

" فارس" نسخة ثانية من ( ساهر ) .. يراقب دوام ورواتب المعلمين .

بصراحه انا مااشوفه اختراع وهو شي عادي وانتو مسوين زحمه لانه اصلا شي بالعقل امر يرجع لادراة المدرسه اذا كانت من النوعيه التي لاترفع الغياب ودقائق التأخير فأن هذا النظام لن يغير شي واذا كانت من النوع الذي يحسب الدقائق والايام ويتم رفعها شهريا مثل مدرستنا وشروانا فأمره لم يفرق معنا
  14. ا

بارقة أمل لجميع الدفعات المنكوبة أرجو الدخول

نو سامح انا مافيه حقوق بس فيه قيامه وكلو حساب عسييييييييييييييييييير ياعسيري
  15. ا

الوزارة رفعت للمقام السامي احتساب البند وتلاشي الخبرات

سؤال خارج الموضوع عبدالله الصاهود هو الجهني اللي جا اليوم ببرنامج الثامنه؟
أعلى