Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل ريشة ملونة

1. ر

ارجووو الاجابة؟؟؟؟

الحمدلله وسبحان الله والله اكبر
  2. ر

ارجووو الاجابة؟؟؟؟

سبحان الله
  3. ر

ارجووو الاجابة؟؟؟؟

انا معلمة منقولة من ادارة الى ادارة جدة ولم اباشر بمدرستي الا يوم الاثنين فما ذا يحسب يوم الاحد وماذا عليّ أن افعل وجزاكم الله خير لانه غداًسوف اذهب بخطاب المباشرة الى شؤون الموظفين لتسليمها ارجو الرد سريعاً
  4. ر

ارجووووووووووو مسااااعدتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي حبيباتي وكل من لديه علم او طريقة لاتبخل عليّ لي اسبووووع وانا احاااااااول ادخال الرغباااات على موقع ادارة جدة والنظااااام بالموقع عطلااااان ارجووووو مساااااعدتي ماالحل وشكرااا:dunno::dunno::dunno:
  5. ر

احصائية نقل معلمات التعهد

الحمدلله حمدا طيبا مباركا فيه نقلت ع الاولى
  6. ر

الشكر للإخوان القحطاني ، المبدع1، ابورنيا

مبااارك يالغاليات النقل والله يعطينا خيره ويصرف عنا شره والشكر لله وحده ان من علينا بالنقل واثلج صدورنا ومن ثم شكرا لك من ساهم ووقف معنا وشارك بكلمة وبدعوة فمن لايشكر الناس لايشكر الله تعالى
  7. ر

إخوتي و أخواتي ... هنا نستقبل التهاني

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات نقلت ع الرغبة الاولى
  8. ر

عندي برنامج الاسبوع القادم : ابي مساعــدتكم ضروري جداً

عندك ياجود القيم الاسلامية (كالابتسامة وممكن تعملي سمايلات توزيعيها ع الفصول والممرات كنوع من التشويق والاثارة وتكتبي كل يوم جزء من برنامجك لليوم اللي بعده وتقدمي مواضيع هادفة استفيدي من كتب تطوير الذات كلماتها سهلة وبسيطة وقدمي مسريحة عن الابتسامه وممكن تعملي مهرج يقدم الهدايا ترى البنات...
  9. ر

عــاجل :: تغيرت بوابة التكامـــــــــل ..

شكرا اخواتي الغاليات انا ادخل ع البوابة من الجوال ممكن هذا السبب ومعلق ع معلم وموراضي يغييييير ،،،،الله يكتب لنا الخير حيثما كان ويرضينا به
  10. ر

عــاجل :: تغيرت بوابة التكامـــــــــل ..

السلام عليكم اسأل الله لي ولكم الخير والرضا في هذا النقل وأن يفرحنا جميعاً ويقر أعيننا بلقاء الاحبة والاهل وأن ييسر امورنا وأن يجعل سنين الغربة رفعة لنا وتكفييييراً ومحو لذنوبنا اللهم آمييييين ، سؤالي لكن حبيباتي أنا ادخل ع بوابة التكامل وادخل رقم السجل وتظهر النتيجة عذرا تأكد من السجل المدني...
  11. ر

طمنونا يابنات الرياض؟؟؟؟

اللهم أنا نبرأ من حولنا وقوتنا إلى حولك وقوتك
  12. ر

لا ثانية ...ولا ثالثة ..

بوووورك فيك وأثابك خيييرا
  13. ر

موقع خآص لمعلمات التعهد .. تم الآنتهاء منه اليوم .. هدية لكل حاقد وحاسد

حروفي ولك من اسمك نصيب اسأله جل في علاه ان يرفع بحروفك النيرة ميزان حسناتك ويعلي قدرك ،،،دوما رائعة وفقك الرحمن وسدد خطاااك
أعلى