Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل فلونه

1. ف

تحويل 403 معلمين من المستوى الخامس إلى المستوى الأول))

وهناك كثير اناس في التعليم والحياة لاتستحق ان تحترم او ينظر اليها نظرة احترام ليس فقط المعلم المدير الذي يظلم معلميه في اداؤهم الوظيفي الايستحق العقاب من الوزارة بكونه بخس الناس حقوقهم فبالله مالحل مع هذا المدير صراحة نريد تحويلهم الى المستوى الاول
  2. ف

حركة النقل الداخلي بالرياض هذا العام تكفون ردوا علي

السلام عليكم تكفون اخواني المعلمين والمعلمات سؤال مهم هل فيه حركة نقل هذا العام 1433-1434 وحدة من الصديقات تقول مافية نقل داخلي بسبب البديلات اللي ثبتو والمعلمات المنقولات من القرى في النقل الداخلي السؤال نحن المعلمات والمعلمين في الرياض وش ذنبنا لا حقوق اعطيناها ولا بعداجازات امومة والحين...
  3. ف

حركة النقل الداخلي بالرياض هذا العام تكفون ردوا علي

السلام عليكم اخواني واخواتي في منتدانا الموقر ابي احد يرد علي بخبر موثوق واكيد قالت لي احد الاخوات ان حركة النقل الداخلي هذا العام 1433-1434- مافيه بسبب البديلات اللي ثبتو انا مالنا دخل فيهم زود على حقوقنا اللي ماعطوناها بعد يحرمونا من النقل الداخلي ليش قمة الظلم لنا تكفون نبي خبر اكيد وان صار...
  4. ف

معلمات البند 105 ضروري جداً تسجيل التباين الآن

بس اتوقع الدرجه التاسعه المستوى الخامس تربوي والتثبيت 1422
  5. ف

معلمات البند 105 ضروري جداً تسجيل التباين الآن

انا معلمه 1417ه وترسمت 1422او1421مااذكر بالضبط والحين اجازة مدري كم راتبي صار
  6. ف

راتبك ايها المعلمه

نشكر اخواتنا اللاتي شاكرن معنا ونتمنى من اخواتنا الاخريات المشاركه وخاصة اللاتي لهن في الخدمه اكثر من عشر سنوات ولانمنع اخواتنا الاخريات من المشاركه فالموضوع منكم ولكم
  7. ف

راتبك ايها المعلمه

نحن المعلمات نحتاج ان نستفيد من بعضنا في كيفية ترشيد رواتبنا التي تذهب ادراج الريح في مصروفات احيانا لسنا مكلفين بها كمصروف البيت الذي يجب ان يكون على الزوج ولانمنع المساعدة والمساهمه معه وليس الاستغلال منه نريد ان نعرف هل حققتي شئ لذاتك في عقار يبقى لك بعد عمر طويل في وقت اصبح التدريس من اصعب...
  8. ف

لك شئ تبيه تعال هنا

روي عن الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه ان احد الصحابه دعى فسمعه الرسول فقال لقد دعى باسم الله الاعظم الذي اذاسؤل به اعطى تدرون ماهو(يالله لك الحمد لاله الا انت وحدك لاشريك لك يامنان يابديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام ياحي ياقيوم اسالك الجنه واعوذ بك من النار ) تقول احد الاخوات في...
  9. ف

للمعلمات ..................فقط الدرجة والفروقات

ابو لميس جعل الله الجنة مؤواك وزادك الله عافيه وصحه انا معلمه دفعة 1417 ترسمت 1422 تابعه لتعليم الرياض كم تكون فروقاتي اذا كان راتبي الحالي 11333ريال ومتى يعطوناها وجزاكم الله الف خير ودفع الله عنكم كل شر
  10. ف

هل لي فروفات 1417

شكرا للجميع بس من اطالب وكيف اذا كنا نروح ولا يعطونا وجه وش السوات ملينا
  11. ف

هل لي فروفات 1417

قال بس لها درجه اما فروقات لا هذا الكلام من شهر5 والدرجه زيادة 400ريال والدرجه ماوقعها الوزير والى الان راتبي على حاله
  12. ف

هل لي فروفات 1417

شكرا للجميع ولك انت ابو لميس وجزاك الله خير انا سالت شؤون الموظفين بالرياض فانا تابعه لادارة الرياض والموظف قال مالهاشي
  13. ف

هل لي فروفات 1417

انا معلمه دفعة 1417تم ترسيمي عام 1422 في الرياض راجعنا شؤون الموظفين قال مالها شي وراتبي الحين 11333ريال حسبي الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون:tears:
  14. ف

يامعلم هل حقق لك التعليم ماتتمناه

السلام عليكم معلمينا ومعلماتنا كل منكم يدلو بدلوه بس رجائنا بدون ان يكون فيه سب او غيبه لاحد هل حقق لك التدريس ما كنت تتمناه طبعا من جميع النواحي (النفسي والاجتماعي والاقتصادي والصحي و.................... ) طبعا اتمنى من الجميع المشاركه :z1:
  15. ف

كم يبقى من راتبك ايها المعلم والمعلمه

شكرا لجميع المشاركين الذي تكلموا في الموضوع ونشكر ابو شهد على افادته جعل ذلك في موازيين حسناته ونفع به
أعلى