Maroom Maroom

آخر محتوى من قبل خليجي

1. خ

مااستغني عن مشورتكم يالنشاما

الموضوع ومافيه لي صديق متظلم في المفاضلةووجهوه لمنطقة نائية وحين الأطلاع على المفاضلة في الادارة وجدأنه في الاخير مع العلم ان لديه زملاء في المفاضلة يعرفهم اقل درجة وتقديروحتج في الادارة ووجدكل شي صحيح وهومتاكد من كل شي مشورتكم اخوني لانه حاس بالغبن الى اين يذهب بعدالله سبحانه وتعالى لحل معاناته...
  2. خ

تعال يا غالي شارك معنا ( الجميع )

حبهااا ياصااحبي حط في قلبي نقوش ** نقشة الحنااء على كف ملهوف الحشا والبنادم لوسعى غيررزفة مايحووش ** يمشي المخلووق والله يفعل ما يشاااا
  3. خ

رعاية مولود وينزل لى راتب كامل ....

ياليت افيدك بس مامرت على ذي الاجازة
  4. خ

6500 فروقات 19 الرياض نزلت بفضل الله

طيب ومن باشر في 14 /5 /1419 هل لهم فروقات ولاأش سالفة الفروقات ياليت التوضيح
  5. خ

التقدير يشترط في الترشيح للادارة المدرسية

الوااااسطة فووووق النظاااام
  6. خ

وزير التربية : دمج الطلاب في المرحلة الابتدائية محل التنفيذ ..وأنا أخاف من الفيس بوك

ياأخوان والله كارثة تدرس البنت مع الولد بتعرفون طيبة البنات ورقتهم بعكس الأولاد ومشاكلهم ومداام كذا بتكثر المشاكل والشكاوي وخاصة مع اولياء الامور ومثلكم عارفين بس الله يعين على التطور العلماني
  7. خ

كلام عن الفروقات للدفع الممنوحة درجات اضافية:

أبوغازي أرجوك تسمحلي وربي أنك تذكرني بالمنجنيق اللي طلع قبل سنة من يتذكره يقول أناولد أحد المسؤلين ويحلف ومن بعدهاااا ماعاد له طاري بالله إذا تعرفه سلم عليه !!!:clap:
  8. خ

تعليم الباحة أقرت بوجود أثر رجعي لدفعة 27 و26 و25

الله كريم فيه مافيه فيه مافيه فيه مافيه ............... !! اللين تنزل الفروقات .
  9. خ

تم صباح اليوم تقديم خطاب طلب فروقات الدرجة الإضافية

كلمة شكرا لاتكفيكم الله يرحمكــــــــــــــــــم ويرحم والديكــــــــــــــم وكل من يعز عليكــــــــــــــم
  10. خ

"التربية " قرار منح المعلمين التربويين (17-19-23) درجة إضافية أواخر الإسبوع القادم

الف مبروك وعقبال الدرجة المستحقة وبارك الله في جهوداللجنة ووفقهم الله من حيث لايحتسبوا
  11. خ

"بيان" فيما إستجد لدفعات معلمي الأعوام التالية :1417هـ , 1419هـ , 1423هـ

ألف مبرروك لدفعة 1419و1423وعقبال الدرجة المستحقة
  12. خ

بشرى :قريباً منح درجة إضافية لدفعة 19

هلاوالله وغلا سلم على خويك وقله جميع من تم تعينهم عام 1419 تربوي على المستوى الثاني والثالث اللي أنا منهم تعينا 14/5/1419 وبعدنا دفعتين بشهر وشهرين على الدرجة 11 وغير التربوي درجة12 الاإذا كان بدورة ممكن زيادة درجة ممكن من تعين على مدارس الهيئة والأسكان وبعدين تم دمجهم على التعليم العام...
  13. خ

أكثر من نصف مليون ريال في حسابات المعلمين المتعينين عام 1416هـ / 1417هـ / 1418هـ / 1419هـ

يااااااارب يااااااكريم يعني صرف 14شهرفروقات لكل دفعة بس والله غريب على طول الليث كيف تعدى الخبر منطقة الطائف ومكة ونزل مع المخواه ووصل الليث والله محتار لوصحيح يعتبر فرحة لجميع الدفع المذكوره
  14. خ

تجمع واتحاد دفعة 28 و29 للمطالبة بالدرجه الإضافيه مثل غيرهم من الدفعات

بيض الله وجهك على أسلوبك بصراحة وفيت وكفيت
  15. خ

بيان كذب الوزارة وخطتها بعد قرارات مستر حميدي ؟!

مرجعنا الوزارة والله كل شي بيدهم لوبيعطونا الدرجة والفروقات بس المشكلة طفشنامن المادة18 والجه التشريعية صح أنا أنضلمنا كثيرعن الدفعات القديمة بس ربي يعوضنا ويرجع لوشي بسيط من حقوقنا
أعلى