Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل أم عـزوز

1. أ

حركة الحاقية

تكفووووون طالبوا فيها أنا نقلت و زوجي مانقل
  2. أ

هنا نشارك غير المنقولين والمنقولات مصابهم .. حياكم الله..

بنوته دلع بإذن الله ممكن تنقلي , أعرف وحده تعينت العام و هذي السنه نقلوها لرابغ و تخصصها عربي .... تكفون يا أهل الخبره زوجي رقمه على جده 440 و تخصصه عربي و خبرته 11 سنه هل ممكن ينقل بسهوله و إلا بيقعد كم سنه
  3. أ

هناء تجمع المعلمات التين لم يتم نقلهن .. و مبروك للمنقولات

بنات دفعة 1430 هـ هل الإجازات هي السبب في عدم النقل ؟؟ أنا صكيت بسنه كامله استثنائي و أقول يمكن عشان كذا مانقلت !!
  4. أ

ان لم تنقلوا الان انسوا النقل تماااااما

حسبي الله و نعم الوكيل أقسم بالله الشعور بالظلم شعور صعب ظلمونا بالتعهد و الحين يظلمونا بالنقل :tears: كنت ضامنه إني ناقله بإذن الله لأني من معلمات التعهد 1430 و سمعت إن هالحركه لنا لكن اللي أشوفه مانقل إلا قليل :icon28: حسبي الله و كفى
  5. أ

هناء تجمع المعلمات التين لم يتم نقلهن .. و مبروك للمنقولات

أنا من معلمات التعهد 1430 تخصصي لغة عربية و علوم اجتماعيه و لم يتم نقلي لجده حسبي الله و نعم الوكيل
  6. أ

دفعة 30 لم ينقلوا الحمد لله

أنا من دفعة 1430 هـ و لم يتم نقلي حسبي الله و نعم الوكيل
  7. أ

أبشركم والحمد لله

ألـف مبروك على النقل و الله يوفقك يارب أما أنا للأسف لم يتم نقل حسبي الله و نعم الوكيل
  8. أ

انتـــــظروا الــــــــــحركة الليلة .... او غـــــــــدا بالكثــــير ..

النتيجة : لم تنقل حسبي الله ونعم الوكيـل حسبي الله و كفى :tears:
  9. أ

والله على ماأقول شهيد .... يا طالبات النقل الخارجي

منتدى غريب نوعاً مـا ما أحد ينزل موضوع إلا و تنهال عليه ردود قاسيه :crazy: ماقلنا شي خلوكم متفائلين و من تفاءل بالخير وجدهـ :tongue: بس بنفس الوقت خلوكم واقعيين شـوي وش دراك يا أختي بإذن الله تنقل و على الرغبة الأولـى الله يصلحكم
  10. أ

حـالة المعلمـة .. و تحديث البيـانات

السـلام عليكم ورحمة الله و بركاته قبل فتره نزلت موضوع :tears: http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=107170 و كانت مشكلتي التخصص بالوثيقه و توجيهي و الأخ معلم من المريخ طمني و قال الوضع عـادي و كله واحد جينا بسالفه ثانيه إلا و هي هذا المنظر الجميل :tongue: الحين وش...
  11. أ

مـشـكـلـة التـخـصـص و تـحديث البيـانـات

أيه أنا مؤهله أدرس لغة عربية و علوم اجتماعيه و طمنتني بخصوص المطابقه الله يجزاك الجنـه و بخصوص التدريس ماعندي مشكله أدرس عربي و إلا اجتماعيات كلها ألقى فيها متعه و لله الحمد
  12. أ

بصراحه أنا فقدت الأمـل بتغييـرهـ رافضين بشكل رهيب :icon28: بس أنا خايفه من شغله أنحرم من النقل بسبب خطأ بالبيانات على قولتهم بيقولون ليه مسجله بالتخصص تاريخ و بالوثيقه لغة عربية و علوم اجتماعيه :crazy: و الكل بشؤون المعلمات يقولون عادي عادي ماتفرق
  13. أ

- تخرجت من كلية التربية لإعداد معلمات المرحله الإبتدائية . - التخصص : لغة عربية و علوم اجتماعيه . - التخصص اللي تم عليه ترشيحي تـاريخ و مسجل بـبوابة التكامل الالكتروني و بخطاب المباشـرة و فعلا زي ماقلت المديـره ماتقدر تغيـره نهائيـا ، و اللي بشؤون المعلمات رافضين مـرررهـ التغير
  14. أ

وش الحكايهـ !!! أبغا أفهم وش دخل الاحتياج بالتخصص اللي مسجل بالوثيقه :icon28:
  15. أ

يالله يهالحوسه :tears: يعني في ورقة زي ماقلتي اسمها تعديل البيانات :dunno: الله يجـزاك خيـر
أعلى