Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل جنون الليل

1. ج

"مسؤول كبير" في وزارة التعليم يتواصل مع رئيس لجنة حقوق المعلمين والمعلمات ,تفاصيل ..

نبي الدرجة المستحقة فقط واحتساب سنوات بند 105 غير كذا تحلمون
  2. ج

لمعلمي الرياض العائدون من اجازة مرضية

السلام عليكم انا معلم عائد من اجازة مرضية ورفعت بلاغ عودة من موقع ادراة تعليم الرياض ومكتوب وجاني الرد مكتوب تمت الموافقه على اعادتك الى مدرستك السابقة في انتظار التنفيذ مالمقصود بنتظار التنفيذ وهل اياشر الآن بمدرستي ياليت اللي عنده خبره يرد علي
  3. ج

الإجازة المرضية ارجو الإفادة ..

بما اني بكره برجع للدوام بعد إجازة انا تبع إدارة تعليم الرياض كل اللي سويته رحت إدارة التعليم فيه شباك خاص بالإجازات المرضية تعطيه اصل التقرير وبيقولك روح وتعال بعد شهر تدخل موقع إدارة تعليم الرياض وتسجل دخول وتحصل مكتوب تحت بلاغ انقطاع او عودة تختار بلاغ انقطاع إجازة مرضية اكثر من15 يوم...
  4. ج

اسفسار هام جدا عن العودة بعد الاجازة المرضية

كل الشكر والتقدير لك اسأل الله العلي العظيم ان يجعلك من كل هماً فرجا ومن كل ضيقاً مخرجا
  5. ج

لا اختي إدارة تعليم الرياض لازم بلاغ عوده وتوجيه للمباشرة
  6. ج

اخوي عملت بلاغ عوده يوم الخميس اتفق معك انه الغالب توجه لمدرستك بس على كلام الموظف في ادارة التعليم انك ماتباشر في مدرستك الا اذا جاك رد انك تباشر بمدرستك ونفس الكلام المدير يقول انت مو على ملاكي حالياً لازم توجيه لي من جديد
  7. ج

السلام عليكم انا اخذت إجازة مرضية لمدة شهرين انتهت الخميس الماضي وراجعت إدارة تعليم الرياض وخلصت بعض الأوراق بعدها قالوا تسوي بلاغ عوده عن طريق موقع الإدارة الين يجيك توجيه اما ان تعود لمدرستك او يتم وجيهك مدرسة أخرى وكنت أتوقع يجي الرد اليوم لكن مازال الطلب تحت المعالجة لدى مكتب التربية...
  8. ج

ممكن مساعده في بوابة تكامل الإلكترونية

عرفت السبب واضح ان المدير ما رفع انقطاع عن طريق الموقع علشان كذا ماظهرلي خيار عوده وش الحل الحين أتوجه للمدرسة ولا مكتب التربية
  9. ج

اخوي شرحبيل دخلت كل الموجود انقطاع انقطاع انقطاع مافيه كلمة عودة وشيك من حسابك
  10. ج

يعطيك العافية الاجازة وابي ارجع اداوم بس الموقع مافيه بلاغ عوده له انقطاع وش الحل
  11. ج

السلام عليكم اواني وخواتي ابي ارفع انقطاع عن طريق موقع بوابة تكامل بس ما اعرف الطريقة ولا عرفت ادخل على بوابة تكامل ياليت احد يشرحلي وله دعوه في ظهر الغيب
أعلى