Maroom

Maroom

آخر محتوى من قبل المتفائله بالخير

1. ا

الأسابيع القادمة ستشهد إعلان " التعليم " عن تنظيم جديد لنقل ذوي الظروف الخاصة

شكرا لكي استاذه تهاني عسى مو تعجيزيه زي السابقه
  2. ا

عاجل جدا جدا جدا

وصفت قبل كذا مكانها ارجع للموضوعات اللي رديت عليها
  3. ا

هل تم اضافة درجة ( دبلوم التوجية والإرشاد ) ؟

طيب انا معلمه وحصلت ع دبلوم الحاسب والتعليم قبل التعيين هل تحسب او لا ؟ واذا تحسب ين اروح بالضبط ؟
  4. ا

اهل الرياض احتاج وصف دقيق لمبنى الظروف الخاصه الله يعافيكم

وعليكم السلام تروحي مع طريق الملك فهد متجهه جنوب لين يجيكي مخرج الوشم تاخذين المخرج اول اشاره تعدينها ((وانت ماشيه راح يقابلك ع يمينك مبنى ابيض نسيت اسمه ممكن الصالح مو مذكره وع يسارك مبنى لونه بني فاتح او خربزي )) )) المهم بعد ماتعدين الاشاره بتلي واعملي يو ترين وانتي راجعه راح يسير المبني...
  5. ا

صدمات المعلمات راغبات النقل تتوالى ،،

الله يصبرهم ويصبر الجميع معناه نظام تكامل افشل من الفشل نفسه انا شاكه في ذا النظام من يوم ما اتاخرت ارقام العالم
  6. ا

ارجو الإجابة ضروري جزاكم الله خير

انا اخذت رعاية مولود في اول سنه تجريبيه الافضل الرعايه لانها من حقك وفيها ربع الراتب وراح تتزلك العلاوه عادي لكن الاداء الوظيفي لا لانه اصلا في سنة التجريب والاداء 60
  7. ا

شروط و ضوابط الظروف الخاصة الجديدة بعد تعديلها ( محدث 10/ 1 / 1437 )

السلام عليكم اختي استاذه تهاني وددت ان استفسر عن الحاله الرابعه فيها توسع سوف ارفقه : 3- التوسع في الحالات(7،5،4) الخاصة بوحيد الوالدين أو مرضهم بأن يعفى عن ( الأخوة المعلمين أو الأخوات معلمات يعملون بعيدا عن والديهم )بشرط إرفاق إقرار من بقية الأخوة المعلمين بعدم مطالبتهم بالنقل لنفس...
  8. ا

عااااااااااااااجل هل المناقله بين قطاع لقطاع مسموحه

انت تابعه لاي اداره؟ اختي تقولي انه معلمه عندهم جاها ( تكليف ) من قطاع لقطاع داخل الاداره التعليميه طبعا هدي هي الواسطه واعرف شخصيا اداريه جاتنا تكليف من اداره لاداره بالواسطه لكن انت انشبي بحلق شؤون المعلمات واحكي لهم وضعك وادا ما ساعدوكي حاولي تدوري مناقله ربي يكتبلك...
  9. ا

على ذمة المعلمون السعوديون في التوتر : إعادة الاختبارات التحريرية للإبتدائية

التقويم المستمر افضل بكثيرررررر من رعب الاختبارات للأطفال (ويكون معزز بإختبارات قصيره مجدوله) بعدين وزارتنا ما جابت التقويم من عقولهم اعتمدت على طرق التعلم للدول الكبرى زي أمريكا بالنسبه للرياضيات والعلوم للأسف لا في معامل مهيئة ولا مصادر تعزز مهارات الطلاب ما نرمى اخطاء وفجوات عميقه...
  10. ا

قرارات - الأمير خالد الفيصل -

معقوله تقليل مدة الحصص و بدل السكن ؟ الله كريم يارب ننقل جنب بيوتنا على خير يارب
  11. ا

اتحدى الي وضع منهج رياضيات سنه اولى ان يوزعه على عدد اسابيع الدراسة

كتاب الرياضيات والعلوم المطور كتب أمريكية من شركة ما كرو هل مترجمه بالعربي شوفوا ورا الكتاب بالأحمر وزارتنا الموقرة المفروض تخفف من عدد الدروس بما يتناسب مع عدد أسابيع الدراسه
  12. ا

افيدوني بالاجازة جزاكم الله خير

اولا الحمد لله ع سلامتك ومبروك البيبي ثانيا لازم تقدمي طلبك قبل لا تنتهي اجازة الوضع لان تحتاج عند الاداره ع بال ما يوفقوا أسبوعين ثالثا كلمي مديرتك ترفعها واتاكدي من الشؤون انها رفعتها اذا رفضت انتي بنفسك روحي ارفعيها طبعا ترفقين معها تبليغ الولاده رابعا اذا انت محتاجه الإجازة لا تداو مين...
  13. ا

تعميم عاجل درجة اضافية للحاصلين على أي دبلوم وهو على رأس العمل بتاريخ 10-4-1432

معي دبلوم قبل التعيين لكن وقت اخذت الشهادة كنت متعاقدة بديله ينفع او لا؟
  14. ا

الغياب بعذر

مو شرط ناس تغيب وتنقل وناس ما تغيب او غيابها قليل وربنا ما يكتبلها النقل تأكدي انه كله بأمر الله عزوجل ثم هناك أشياء مهمه منها الاحتياج وهو اهم نقطه
أعلى