Maroom

Maroom

الحركة الالحاقية بالطريق ,

عساس المطر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخواني لا أحد يدعي علي عشان العنوان والله إن الحركة الالحاقية بالطريق بإذن الله إذا المسؤلين عن المنتدى رؤساء ومراقبين تبنوا الحملة ,,,,, المطلوب :
لاتشتتون الجهود كل واحد يكتب عن الالحاقية وكل واحد يقول وش رايكم لكنها دعوة لمايلي :
1/ يقوم مراقبوا هذا المنتدى بما أنه المنتدى الأكثر أعضاء بتثبيت موضوع يخص الحركة الالحاقية والمقترحات
2/ اعلان مايتوصل اليه المشاركون في موضوع يثبت كذلك ثم العمل على تنفيذه وعلى وجه السرعة القصوى لتدارك الوقت

ملاحظة : اذا لم يقم المراقبون والمخضرمون في المنتدى بهذا الموضوع خلال خمس أيام قد يتراخى الكثير من الشباب وانا أولكم على الخير والشر .

والله يحفظ الجميع ويبارك للمنقولين

اكاديا

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
هذا ماطالبنا به توحيد الكلمة وسبق وكتبت موضوع لاعضاء اللجنة ولم يتفاعل احد سواء اعضاء او مسجلين بالمنتدى نطالبهم بالتحرك عبر المنتدى ثم المطالبة لدى الوزارة

سويت لهم ندا ولكن لاحياة لمن تنادي

عساس المطر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هذا ماطالبنا به توحيد الكلمة وسبق وكتبت موضوع لاعضاء اللجنة ولم يتفاعل احد سواء اعضاء او مسجلين بالمنتدى نطالبهم بالتحرك عبر المنتدى ثم المطالبة لدى الوزارة

سويت لهم ندا ولكن لاحياة لمن تنادي

اجتهد وانا اخوك حنا نبي موضوع مستقل بالحركة الالحاقية الامور الثانية تاخذ مجراها نبغى نلفت النظر بخصوص الحركة وانا شفت موضوعك وياليت يسمعون لك اخوي ويبادرون بتوحيد الكلمة والجهود

PEPE

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أنا معاكم

الأنتفاضه قد حانت يامعشر المعلمين على وزارة "حركات النقل المستفزة"

سفير المحبة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياخوي من وين يجيبون بديل المسألة واضحة بارك الله فيكم لازم وجود احتياج وتوفير معلم بديل والدليل نبارك اولا لاخواننا تخصص العربي للمنطقة الغربية فكان هذه الحركة معدة لهم والله يكتب لنا ولهم الخير

ابو ملك&

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وأنا معااااااااااااااااااااااااكم علما ان لي 6 سنوات ماتحركت من مدرستي الي باشرت فيها اصبح عندي حالة احباط ووووودي اغير ياوزارة وهذا رقمي 0590833218

ابو ملك&

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
على ماذكر خوينا الأنتفاضه وعدم الدوام لمدة اسبوع اسبوعين بس نبي عدد هايل على شان يصل صوتنا الى اكبر مسؤل ولاتخافون الفصل ونقل تأديبي والله فيه معلم ماعمرة داوم للأحصة الثانية ونقلوه عند اهلو من العام الماضي فأرجو من كل الي مانقل يدخل على موقع الوزارة اسفل الصفحة راسلنا وعبي النموذج وعبيته وردو علية ولكن هيهيات لمن ينادي يا230000 لاتخافو ا طالبوا وانا اولكم بحقوقنا من معلمين زمحضرين عاجبكم الي اصدر الحركة يداوم من بيته وحنا متغربييييييييييين اتركم مع الجابة وما ضاع حق وراه مطالب ربي قال ياعبادي ادعوني استجب لكم وهو الخالق فمالنا لانطالب ؟! والله يكفي يكفي يكفي يكفي خووووووووووووف وووووو غربة

ابو ملك&

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
قم للمعلم وفيه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا
يامعلمين مابي ارفع ضغطكم مثل ماهو مرفوع المهم مين يصدق ان الحركة فيه اخطاء ؟
اكيد مافي مصدق ليش طالبونا بتثبيت الرغبات وعدم التغير في اي رغبة على شائننا لا وربي وشدد على ذلك والي بغير في رغبة بتروح عليه سنة التقدم والكل طبعا خاف وما حد غير الا قليل انا بكل هذا الكلام وربي يشهد علي إن الي اقوله صحيح % في احد الأيام النقل جاني زميلي وقلي انا بغير رغباتي قلت لا بتروح عليك سنة التقدم على شان تعرفوا انه كذاب المهم والله وغير والمتعارف عليها ان دفعتوه ببتفوق عليه في سنة التقدم (الدفعة كاملة)بعد الحركة ودخل في المفاضلة ارقامة تقدمة كثيييير ! والي معاه في نفس الدفعة مافقد سنة التقدم تراجعة كثيييير وتقريبا الرغبات معضمها متشابهه اول كارثة
من العام الماضي ارقامي 1 على الرغبة العاشرة واحد اخوياي 9 على نفس الرغبة والكل خايف على سنة التقدم هذا العام انا مازلت واحدوارقامي زادة وخوي اصبح ثمانية وارقامه تناقصت عرفت ان سنة التقدم وتثبيت الرغبات واخطاء إداراة التربية ماحسبتها صح في الوزارة وعلى شان مصداقية الوزارة اعلنتها بخطائها ومين المضلوم المعلم الي كله امل ينقل عند كهلتة و أبوة يبني عش الزوجية ويحلم
الحدث الثالث والأسوء
المشرفين في اداراة مايطلبون فيالتخصصات وهذي حقيقة وعندي المرة
فية مشرف اخذ اجازة ويوم طلب الحتياج زميلة الي غطاء مكانة طلب اثنين وراح الطلب الوزارة وفعلا تم التأمين وانتهت اجازته بسلامتة وصله احد المعلمين المنقولين الي وصل ديرتة وكله امل وفرح ورد عليه المشرف قال له والله لو إني موجود ماراح تدخلون المنطقة والله والله والله هذا كلامه حسب روايته لزميلي

فيا مشرفيييين الجنوب خافوا الله في اهلكم وعملكم وانفسكم ولي تواصل hak.777 هوتميل . كم اه ياوزارة خيبتي املي كمعلم من يوم اصبح المعلم سوبر مان

معلم مسافر

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
معلم مكتبات 1430

حسبي الله ونعم الوكيل كفايه تشتت والله بعدين والارقام اصدار وواحد لم يتم نقلنا مع اخواننا 1430 وهذا المبدأ تبع الوزاره. فرق ويتطور للعربي ماده التدريس ومصادر التعلم هذا الظلم والجاه شوفوا وزير الاعلام علي طول وظف حقين المكتبات امنا وضع الرجل المناسب. نطالب بحركه الحاقيه كفايه ظلم من مكتبات والتخصصات اخير والله كذب انعام نقل 180 كذب كذب.

&& العتيبي &&

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أنا معكم نطالب بذلك
يا إخوان لابد من التعاون سواءً كان بذهاب إلى الوزارة للمطالبة بالنقل أو الإضراب
التجمع عند الوزارةللمطالبة بالنقل بتاريخ 10/4
و أنا أولكم حجزت رحلة للرياض
(ما ضاع حق وراه طلابه)

أعلى