Maroom

Maroom

لا ما هكذا تؤكل الكتف

طلال777

مشرف سابق
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني ما الذي أراه من مشاحنات في الأيام الأخير ة بدأ يؤرقني صحيح أنني قليل الكتابة ولكن كثير المتابعة ويعلم الله أنني بشكل يومي أتصفح الموقع ولكن أن يصل الأمر إلى هذا الحد والتشكيك في الإدارة ومشرفيها عندما يتخذون قرار إما بإغلاق الموضوع أو تثبيته ونطلب منهم تبريرا ًلذلك فليس من حقنا فلله الشكر أولاً ثم لهؤلاء الأبطال بصراحة وبدون مجاملة أثق في الموقع ومشرفيه ثقة عمياء ولاينبغي لنا أن نُسئ لهم فهم من وقف وطالب بحقوقنا وتحملوا العناء والتعب ثم نكافئهم بالإساءة لا والله وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان وإني أخاف أن ينشأ لنا عدو من بيننا ويشقُ صفوفنا ولكن لنتحلى بالصبر وندعو الله أن يُرجع لنا حقوقنا كاملة غير منقوصة
هذا ولكم مني جزيل الشكر

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
الفاشل لا يهاجم لفشله

ولكن لنجاح أعداء كثر

وهذه ضريبة النجاح

شاكر لك أخي حرصك وشكرا

عبدالمحسن 5

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سلمت يمينك أخي طلال والشكر الجزيل لجميع الأخوان القائمين على المطالبة بحقوقنا فالله جزاهم عنا كل خير

راضي الشمري

عضوية تميّز
عضو مميز
بارك الله فيك اخي طلال

وان ساء الله لايوجد بيننا ماتخشاه

وكلامك عين الصواب
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

سلطان الشريف

إدارة الملتقى
عضو مميز
مشكور اخي الكريم على هذه الكلمات الطيبه والتي تعكس طيب معدنك .
نحن نقدر الجميع وهذا الموقع هو ملك الجميع .
ان ينشاء للمعلمين اعداء من بينهم ان شاء الله ما يحث رغم اننا قد واجهنا عداوه من قله في البداية ولكن ولله الحمد لم تهز موقعنا واصبح اكثر صلبة وقوة .واصبح تكاتفنا اكثر وصوتنا أعلى

سعيد الحظ

عضوية تميّز
عضو مميز
بارك الله فيك ..وليكن لنا في اخواننا في غزة قدوة حسنة فقد وقفوا صفا واحد ضد عدوهم فانتصروا بفضل الله عز وجل

hmh023

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ارى انه من الافضل والابلغ لو كان عنوان الموضوع

ما هكذا تورد الابل

لان الكتف لها مقوله خاصه ( يعرف من اين تؤكل الكتف )

ابو سلطان 11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[
ان ينشاء للمعلمين اعداء من بينهم ان شاء الله ما يحدث رغم اننا قد واجهنا عداوه من قله في البداية ولكن ولله الحمد لم تهز موقعنا واصبح اكثر صلبة وقوة .واصبح تكاتفنا اكثر وصوتنا أعلى[/quote]

ان شـــــــــــــــــــــاء الله

معـ نت ـلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحمد لله ... الأمور واضحة ..طرح جميل

نشكر الاخوان القائمين على هـــذا النظال لتحقيق حلم الملعمين ...
اااااااااااالفروقات كـــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش

أعلى