Maroom

المعلمون والمعلمات يشكرون خادم الحرمين حفظه الله ويرغبون بإعادة النظر في الفروقات

mxxo

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
معيض الربيعي - جدة : في اتصال من مجلة اخبار المعلمين والمعلمات لعدد من المعلمين والمعلمات بعد صدور القرارات الاخيرة التي تقضي بتحسين مستوياتهم وجهوا من خلاله شكرهم لخادم الحرمين الشريفين وعبروا عن سعادتهم بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بالمواطن
وان ماصدر من قرارات بشأن تحسين مستوياتهم المستحقة لهو دليل على حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ذلك ودليل ايضا على حرصه حفظه الله ورعاه على الاستقرار المادي والوظيفي للمعلمين بوجه خاص والمواطنين بوجه عام .
وعبر المعلم خالد سعد الحارثي مدرسة صفوان بن اميه الابتدائيه بالطائف عن سعادته بما لاقاه هو وزملائه من اهتمام من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وعبر عن شكره لخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالدعاء له بان يحفظه ويسدد خطاه .
من جانبه اكد المعلم : عبدالمحسن صويلح العتيبي -مدرسة العرفاء الابتدائيه بالطائف بأن هذه المكرمه اعطتهم دافع ليضافعوا من الاهتمام والحرص والبحث عن سبل التطوير والابداع في مجالهم التعليمي .

من جانب اخر قال المعلم نايف العنزي من عرعر بأن هذا القرار هو القرار الذي انتظروه من زمن ليس بالقريب ويأمل من وزارة التربية والتعليم بتوفير الكثير من الحوافز والإمكانيات والبعثات وتطوير القدرات ليصبح المعلم أو المعلمة شخصاً فاعلاً ومعطاءً يستطيع ان يؤدي دوره على أكمل وجه .
المعلم عبدالله علي المالكي يسأل لماذا تم تعيينهم من البدايه على مستويات أدنى من المستويات المستحقة ؟ وكان بإمكان الوزارة المسارعة في إنجاز مشروع التحسين طوال الأشهر الماضية دون تأخّر.. وكان بإمكانها احتساب سنوات الخبرة والتفريق بين التربوي وغير التربوي ، وتجنّب إرغامنا بالكتابة مرة ثالثة لخادم الحرمين الشريفين للنظر في وضعنا .... واعرب عن امتنانه بتفضل خادم الحرمين بمتابعة قضيتهم وتلبية مطالباتهم بالفروقات المالية والمستوى والدرجة - وأوضح بأن الاهتمام بالمعلم فيه خيراً للتربية والتعليم .

اما المعلمه: سلوى العتيبي فتمنت من الله العلي القدير بأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقالت بان المعلمين والمعلمات هم من اهم المحاور الرئيسيه في التعليم والاهتمام بهم وتوفير احتياجاتهم يجعل منهم أناس فاعلين وأضافة بن تحسين المستوى وصرف الفروقات في ظل هذه الظروف الاقتصادية يبعث فيهم دافع الحماس للرقي والابداع .
من جهة اخرى اعرب عدد من محضري معامل الحاسب الآلي
ومحضري مختبرات العلوم عن خيبة املهم بأن القرار لم يشملهم وقال المعلم : ابو عبدالله محضر حاسب آلي بأننا نحن محضري الحاسب الآلي وزملائنا محضري مختبرات العلوم حقوقنا مهضومة ويأملون في تحسين مستوياتهم الى المستوى المستحق و هو الثالث مع الفروقات . ونوه بأن آملهم في الله ثم في خادم الحرمين الشريفين لم ولن يفقدوه لكرمه حفظه الله واهتمامه بأبنائه .

واجمعوا جميعهم على تمنيهم بأن يعاد النظر في الفروقات والدرجات والمستوى وأن يكون محل اهتمام الوزارة وان ينتهي مسلسلاً دام 12عامًا وهم في حالة ترقب لانهائه

المصدر : http://www.m3llm.net/news.php?action=show&id=67
 

أبومهند1421

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[align=center]


اللهم كن في عون خادم الحرمين الشريفين على إحقاق الحق وإعطاء كل ذي حقٍ حقه

وشكراً لك mxxo على طرح الموضوع الرائع ،،
[/align]
 
أعلى