Maroom

Maroom

عـاجـل : مـن الـشـخـص الـذي عطل أمـر الـمـلـك ؟ ؟ ؟

ن

نايل

زائر
[FONT=&quot]

لا يا أختي صدقيني لازم نكون مؤدبين جداً
[FONT=&quot]مع الملك خادم الحرمين الشريفين عبدالله , [/FONT][FONT=&quot]أختي الملك ما قصر معنا في شي ولقد علمتى مدى الاحترام والمحبة والوفاء الذي نكنه أنا وأنتي وعامة الشعب لهذا الملك العادل المحب لشعبه وأمته [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]أختي الكريمة [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]ليتك لا تنساقي مع بعض العواطف الناتجة عن حماقة الوزراء في الدولة [/FONT][FONT=&quot]وهم محسوبين على الشعب وليس على الملك أن الذي نعاني منه ناتج عن تولى الأفراد من عامتنا مقاليد المسؤولية , [/FONT][FONT=&quot]فالفساد وأكل أموال الناس بالباطل لا يلجئ أليها ألا من كان في الدون وصعد وأرتفع [/FONT][FONT=&quot]ويعلم أن وقت علوه قد أزف ويعز عليه ذلك ؟
[/FONT][FONT=&quot]أختي العزيزة [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]ما فينا لحصاد ما في أنفسنا , [/FONT][FONT=&quot]لقد تغير حالنا السابق , لقد أسئنا الأدب مع الله ومع رسوله الكريم , [/FONT][FONT=&quot]لقد عبثنا بكل شي , وأستهزأنا بــ أسلامنا وعقيدتنا وقطعنا [/FONT][FONT=&quot]الرحم فينا ومنا وعبسنا في وجه المسكين وأحببنا المال حباً جما وزرنا المقابر وأستكثرنا في كل شي , في المال والعيال وفوق هذا نطمع منه أن يزيد!
فلا نحن من الشاكرين ولا نحن من المتدبرين المعتبرين , في حال الأمم السابقة وهجرنا القران ونسينا الأمر بالمعروف ورضينا بالمنكر والفاحشة تشيع فينا . [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]أختي والله والله [/FONT][FONT=&quot]أن الله بنا لطيف حليم [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]فـ لقد ظلمنا أنفسنا وجحدنا نعمة القوي المكين علينا , ولم نكن له من المصلين الشاكرين المحسنين
[/FONT][FONT=&quot] فأن أعطنا كنا له من الشاكرين وأن منعنا كنا من رحمته جازعين قانطين .... الله أكبر علينا [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]فــ بالله عليك ألا يكفينا جهلاً بعد ذلك أن نلوم من ليس له ذنب [/FONT][FONT=&quot]ونجمع مع الجحود وكفر النعمة الظلم والاستكبار
........
أللهم أن أستغفرك أن شططت عليك في أمرك وحدثت بما لم أعلم[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][/FONT]

لم نسمع بتعطيل امر ملكي بدفع ملايين لدولة قريبه الاردن او المغرب او حتى المريخ ، لكن بقدرة قادر اي امر بمصلحة المواطن يُعطل !!
المسألة انها سياسة الملك ، عندما يريد امراً يحصل بوقتها دون تعطيل وبحزم منه
وعندما لايريد يصدر تلك الاوامر الهلاميه الصادر قبلها غير منفذ
للي تذكرني بأيام الأمير الفلاني او الوزير العلاني ابو توقيعين للاوامر الخاصة بالمواطنين ، توقيع يعني ينفذ فورا ، وتوقيع يعني زحلقوه ومسكوه الباب .

fatma ali

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[font=&quot]

لا يا أختي صدقيني لازم نكون مؤدبين جداً
[font=&quot]مع الملك خادم الحرمين الشريفين عبدالله , [/font][font=&quot]أختي الملك ما قصر معنا في شي ولقد علمتى مدى الاحترام والمحبة والوفاء الذي نكنه أنا وأنتي وعامة الشعب لهذا الملك العادل المحب لشعبه وأمته [/font][font=&quot]
[/font][font=&quot]أختي الكريمة [/font][font=&quot]
[/font][font=&quot]ليتك لا تنساقي مع بعض العواطف الناتجة عن حماقة الوزراء في الدولة [/font][font=&quot]وهم محسوبين على الشعب وليس على الملك أن الذي نعاني منه ناتج عن تولى الأفراد من عامتنا مقاليد المسؤولية , [/font][font=&quot]فالفساد وأكل أموال الناس بالباطل لا يلجئ أليها ألا من كان في الدون وصعد وأرتفع [/font][font=&quot]ويعلم أن وقت علوه قد أزف ويعز عليه ذلك ؟
[/font][font=&quot]أختي العزيزة [/font][font=&quot]
[/font][font=&quot]ما فينا لحصاد ما في أنفسنا , [/font][font=&quot]لقد تغير حالنا السابق , لقد أسئنا الأدب مع الله ومع رسوله الكريم , [/font][font=&quot]لقد عبثنا بكل شي , وأستهزأنا بــ أسلامنا وعقيدتنا وقطعنا [/font][font=&quot]الرحم فينا ومنا وعبسنا في وجه المسكين وأحببنا المال حباً جما وزرنا المقابر وأستكثرنا في كل شي , في المال والعيال وفوق هذا نطمع منه أن يزيد!
فلا نحن من الشاكرين ولا نحن من المتدبرين المعتبرين , في حال الأمم السابقة وهجرنا القران ونسينا الأمر بالمعروف ورضينا بالمنكر والفاحشة تشيع فينا . [/font][font=&quot]
[/font][font=&quot]أختي والله والله [/font][font=&quot]أن الله بنا لطيف حليم [/font][font=&quot]
[/font][font=&quot]فـ لقد ظلمنا أنفسنا وجحدنا نعمة القوي المكين علينا , ولم نكن له من المصلين الشاكرين المحسنين
[/font][font=&quot] فأن أعطنا كنا له من الشاكرين وأن منعنا كنا من رحمته جازعين قانطين .... الله أكبر علينا [/font][font=&quot]
[/font][font=&quot]فــ بالله عليك ألا يكفينا جهلاً بعد ذلك أن نلوم من ليس له ذنب [/font][font=&quot]ونجمع مع الجحود وكفر النعمة الظلم والاستكبار
........
أللهم أن أستغفرك أن شططت عليك في أمرك وحدثت بما لم أعلم[/font][font=&quot]
[/font][/font]

لاتعليق على مداخلتك الأنشائيه .. لأنك فيها شططت بحق الوطن " الارض واهلها "

لكن اتمنى الاقي أجابة منك عن أقاحمك لصورة صدام في موضوع لاعلاقة له به ولا لنا به ؟؟

ن

نايل

زائر

لاتعليق على مداخلتك الأنشائيه .. لأنك فيها شططت بحق
الوطن " الارض واهلها "
لعمرك ما يغني الثراء عن الفتى ... إذا حشرجت يوما وضاق بها الصدر

لكن اتمنى الاقي أجابة منك عن أقاحمك لصورة صدام في
موضوع لاعلاقة له به ولا لنا به ؟؟

أحبك لا تفسير عندي لصبوتي ... أفسر ماذا والهوى لا يفسر

ن

نايل

زائر
أخوي ابو معاذ
ماحنا بقاعة بيتك
أخوانك يتناقشون في جزئية معينة من موضوعك
حاول تكون بعيد أو على الأقل كون محايد
الأخت فاطمة حملت الفرد كامل المسئولية عن حال الجماعة
والأخ نايل حمل الجماعةبشكل عام وطائفة خاصة المسئولية عن الحال
حق بحق في الحالتين الحق منصور
تحياتي الحارة لك

ابو معاذ 11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
خوي نايل

المهم ان نعري المسؤل عن هذه المشكله

والأهم أن يصل صوتنا لحل المشكله

شكرا لك​

الضمو

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ارجو مراسلة الصحف مثل سبق وكذلك مراسلة مكافحة الفساد لقد راسلتهم قبل اسبوعين ارجو من الزملاء المراسلة حتى نعطي الموضوع اهمية لدى المسئولين

أعلى