Maroom Maroom

هل ضمنتم الدرجة المستحقة حتى تطالبوا بالفروقات!!؟

المنديل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثير من الأخوان الأعزاء رواد هذا المنتدى الشامخ حديثهم دائماً عن الفروقات
وطريقة الدفع البعض يريدها كاش ولايقبل حل غير ذلك وآخر يريدها دفعات مجزية
والبعض يريدها بأي طريقة كانت المهم أنها تأتي ... حقيقة أن احب التفاؤل لدرجة
كبيرة جداً ولكن ليس معنى ذلك أنني أجزم بأن كل ما أريده وأرغبه سيتحقق .
ذهبنا جميعا نؤول الطريقة التي ستصرف بها الفروقات وكأننا نحن أصحاب الموافقة
على صرفها تحدثنا كثيراً عن الفروقات وكأن أمر صرفها مسألت وقت , نسينا
في خضم أفراحنا بالفروقات أن الدرجة المستحقة ليست مضمونة فكيف بفروقات
في نظرهم أنها القشة التي تقصم ظهر البعير نظراً لضخامة المبلغ في نظر من يرى
ذلك .. أخواني قبل أن نفكر بالفروقات وطرق صرفها فكروا في المستوى المستحق
المقرون بالدرجة الذي لم يتم ضماته إلى هذه اللحظة وما ندري ماهية التوصيات
التي رفعت للمقام السامي وهل أوصى أولئك الوزراء المحترمون بالمستوى والدرجة
المستحقة أم أنهم سيفاجئوننا غداً بتوصيات لاتسمن ولا تغني من جوع وهذا مالانتمناه
أبداً .... الفروقات حق مشروع والمطالبه بها أمر مطلوب ولكن بالتدريج .....الدرجة
المستحقة من وجهة نظري أهم من الفروقات , لأنها تثبت لك حق مسلوب منك في وضح
النهار .. والفروقات مهمة أيضا ولكن خطوه خطوة أولاً الدرجة المستحقة وبعد ذلك الفروقات.
قد يغضب كلامي هذا الكثير من الذين يركضون خلف أهوائهم ويريدون أن يأخذوا
ما سلب منهم في 12عام خلال شهرين أو أكثر بقليل .. الهدؤ والعقلانية مطلوبه في مثل
هذه الأمور والمطالبه بالحق شئ مشروع ولكن بإتزان .. والمثل الشعبي يقول " من بغاه
كله تركه كله ".. .
 

ضحوي آل الحارث

تربوي مميز
عضو مميز
التسكين لاقرب راتب ليس من افضل السبل التي اوصى بها
الــــــــــــــــــــــــوالد ابو متعب
ثم انها كما تعلم ليست في مصلحة احد
وقد اصبح توقيعها وتنفيذها من المستحيلات

ان شاء الله الدرجه مضمونه
لماذا


من مصادر موثوقه بالنسبه لي
لانها عدل
من افضل السبل
وفبل كل ذالك
لانها من حقوقنا
والاهم
لاننا في يد اكرم رجل على وجه الارض
خادم الحرمين الشريفين

اسف على الاطاله
عذرااا
لاهنت اخي الكريم
 

ماجد المطيري

كاتب مميز
عضو ملتقى المعلمين
لا أتوقع أن يخرج الاجتماع الثاني بعد توجيه الملك حفظه الله بإعادة النظر في تطبيق القرار بنفس النتيجة الأولى .. لأن توجيه الملك بإعادة النظر يوحي لأعضاء اللجنة بوجود خلل لا بد من تصحيحه .. فأضعف الإيمان هو إضافة الدرجة المستحقة إلى المستوى المستحق.

مع التحية ..
 

مدرس انجليزي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي المنديل : نعم الدرجة المستحقة مضمونة
السبب: توجيه الملك باعادة النظر في القضية


تقبل تحياتي
 

سهيرالليل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اولاً : المطالبة بالفرقات والدرجة المستحقة من حق كل معلم ومعلمة

وثانياً : لو ماخذناه في الدنيا راح يجي في الاخره

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

الحويفي

أبو عبدالعزيز
عضو مميز
[align=center][/align]لا تكونوا مثل الغراب حينما حاول تقلد مشية الحمامه
انا اقول اذا جات الدرجة المستحقة فقد تحقق مبتغاي ولا تهمني الفروقات اذا جات والا ماجات
 

متصفح21

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لا تكونوا مثل الغراب حينما حاول تقلد مشية الحمامه
انا اقول اذا جات الدرجة المستحقة فقد تحقق مبتغاي ولا تهمني الفروقات اذا جات والا ماجات

رغم ان فروقاتي فوق ال 200 الف

بس اتمنى الدرجه المستحقة قبل كل شي لوقف الهدر في راتبي طول السنين

كاتب الموضوع فعلا

اتعجب من مواضيع الفروقات والطريقه والدرجه لسى لم تقر اصلا

ولاحظ الردود اللي فوق يقولون مضمونه

مع اني لا استبعد اي قرار من الوزارة بتساوي الدفعات عادي عندهم الظلم
 

علي البراهيم

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
بالنسبة لي الدرجة على المستوى المستحق الى الان لا اشعر بالاطمئنان والفروقات اتوقع انها بعيدة كل البعد عن جيوب المعلمين الصراحة متشائم جدا
 

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
التحوير سيقضي على العملية التعليمية
وسيعني دق نعش الوزارة العجوز
وهذا لن تسمح به الوزارة
علمت لماذا ظمنا الدرجة
 

المدمــــــر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
التحوير مستحيييييل للاسباب التالية

اولا /تساوي كثير من الدفعات في المستوى والدرجة

ثانيا /بعض الدفعات يكون فيها راتب غير التربوي اعلى من التربوي

ثالثا / وهو الاهم الوزارة عارفة ان المعلمين ما راح يسكتون وماهي ناقصة وجع راس
 
أعلى