Maroom

Maroom

تعميم الخطوات الإجرائية لحركة النقل الداخلي والخارجي

زوج معلمة تعهد جائر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
الله يجزاك بالخير يازوج معلمة تعهد جائر ويارب يكتب لزوجتك النقل ولنا يارب ونرتاح ....

سؤال مهم جدا الله يسعدكم جاويوني ...
الحين انا اول دفعة متعهدات وقريت التعميم المرفق ,,,ولاحظت البند اللي يقول انه مسموح لنا ننقل خارج نطاق المنطقه التعليمية فقط (( هل معناها اني ما اقدر اقدم على الداخلي بعد )) لاني ابي اقدم نقل خارجي وداخلي لان مدرستي سيئة جدا :tears::tears::no:.....
بالله افيدوني الله يجزاكم بالخير ترى ع اعصابي ....
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي آمين وإياك . إليك التفصيل التالي ، هنالك ثلاثة أنواع من النقل :
1- النقل الداخلي ( بين القطاعات ) المقصود به في هذا التعميم هو النقل بين قطاعات إدارة التعليم اللي إنتي تابعة لها . مثلا معلمة تابعة لإدارة جدة يحق لها تطلب القطاعات اللي تابعة لجدة . ( رابغ ، الظبية ، حجر ....... )

2- النقل الخارجي المقصود به النقل إلى قطاع آخر لا يتبع إدارة التعليم اللي فيها المعلمة . مثلا معلمة في جدة وتبغى تنقل للمدينة .

3- النقل الداخلي( بين مدارس القطاع الواحد ) . يعني مثلا معلمة في داخل جدة وترغب النقل من مدرستها لمدرسة أخرى داخل جدة يحق لها تطلب نقل سواء من معلمات التعهد أو غيرة . وأتوقع إنه يصير بعد ما تصدر حركة النقل الداخلي ( بين القطاعات ) وحركة النقل الخارجي ولكن أستفسري من مديرتك بخصوصة أفضل .

مع ملاحظة ما يلي :

1- معلمات التعهد 1430 و 1431 و 1432 اللي ما دخلوا في حركة النقل السابقة يحق لهم يطلبون داخلي ( بين القطاعات اللي تابعه لإدارة التعليم اللي تابعة لها المعلمة ) و يحق لهم يطلبون خارجي .

2-معلمات التعهد 1430 و 1431 اللي دخلوا في حركة النقل السابقة يحق لهم يطلبون نقل خارجي فقط .

3- ويحق لجميع معلمات التعهد بدون إستثناء يطلبون داخلي بين مدارس القطاع اللي فيه المعلمة في حالة لم تنقل المعلمة لا داخلي ( بين القطاعات ) ولا خارجي .

أختي أستخيري وأستشيري قبل ما تكتبي رغباتك . وتذكري ( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم ) . أتمنى إني أفدتك . والله ييسر لك وللجميع ما فيه خير .

أعلى