Maroom

Maroom

من إللي يدخل رغباتي أنا أو المديره ؟

كعشاان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حبيت اسألكم الحين نظام التكامل بيفتح السبت على خير إن شاء الله

الله ييسر نقلنا ويكتب لنا إللي فيه الخير

مديرتنا مره مستهتره وماعندنا نت بالمدرسه يعني لازم تروح مشوار للتوجيه عشان تجي تعطينا المراكز وكذا وحنا مو عارفين شيء لأن ذي أول سنه لنا وبحركاتها ممكن تأخر كل حاجه وتضغطنا بآخر لحظه مثل ماسوت للمعلمات بالحركه الإستثنائية

الحين أبي أعرف أقدر أنا أدخل نظام التكامل وأرتب رغباتي وهي بعدين تعتمدها وإلا لازم هي تدخلها ؟؟

كمان سؤال ثاني برى الموضوع ابي بنك يعطي قرض بأقل هامش ربح ويكون إسلامي لاتقولوا وفري ومن ذا الكلام لأني محتاجه القرض ضروري وما أقدر أدخل بجمعيات وأنتظر فتره طويله

والله يجزاكم الخير

ماغي باسيلي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بالنسبه للسؤال الاول انا سمعت لازم المديره تدخل علشان يتفعل حسابك علشان تقدرين تدخلين وما يقولك النظام مغلق بعدين يرسل باسورد على جوالك المسجل عندهم وتقدرين تدخلين بس ما ادري تقدرين تكتبين او تختارين الرغبات ولا لا يعني بس تشوفين معلوماتك ورغباتك المدخله عند المديره
بالنسبه للسؤال الثاني يعني بالنسبه للاقاربي سمعت ان البنك العربي اقل هامش ربح بس لازم تحولين راتبك عندهم وتاخذين اخلاء طرف الظاهر من البنك الي تتتعاملين معاه حاليا موفقه

T

ta3hood@

زائر
بالنسبة للسوال الاول ما اعرفشي ..
والسؤال الثاني ,,,
بنك الاستثمار هامش الربح 1.90 اعتقد المهم انه 1وشي ..

كأني هنا

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
طبعا للنقل لازم المديره تفعل حسابك ومن ثم تدخلين وتسوين لك الرغبات ولك رقم سري خاص
وبعد كتابتها تطبعين الاستمارة انت والمديره وتوقعي عليها ولا تنسي تاخذي نسخه من رغباتك بعد التوقيع

طيب ياست كعشان خخ
بالنسبه للقرض اقلك شغله في اعتبارات لازم تاخذيها قبل القرض اولها انه يكون حلال وبدون اندفاع لمجرد ان المبلغ المعطى كبير ..الشئ الاخر لازم تنتبهي لنقطة هل يوجد للبنك المراد الاخذ منه فروع وصرفات متوفره بمكانك ..فمثلا الاستثمار في مدن محدده ..
خليك معاي الان اقلك شئ انصحك بالانماء او البلاد واخيرا الراجحي
الانماء كونه اسلامي ويعطيك مبلع تقريبا هو الاحسن
لكن عيبه ماله فروع الا بمدن معينه ثلاث او اربع لو احتجتي مراجعه فرع راح تعاني اذا هو موجود بغير محلك
البلاد ممتاز اراه بصراحه
الراجحي نصاب لسبب كونه ياخذ فائده عاليه

طيب نجي للزبده متى مارسيتي على بر ارسلي لي على الخاص لان في خطوات تنفيذيه شرعيه لازم انبهك عليها ..واياني واياك تندفعي في خطوات التنفيذ حتى يكون قرضك حلال
مثلا العربي عندك يبيعك لاشئ ويعطيك المال بدون تملك للسلعه
طبعا انا مو مفتي بس سالت عن هالشئ وبتأني

اخوك فهد

كعشاان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الف شكر لكل إللي ردوا

أخ فهد ياليت تكتب المعلومات إللي عندك عشان الكل يستفيد

أعلى