Maroom

الجديد في ردود المنجنيق!!!

ploto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ان كل معلم وضع على الدرجة المستحقة فقط
أما باقي الاجابة كانت سطحية ولافيه أخبار جديدة
شكرا أخي توتو
ولكن هل أنت متابع للأخبار جيدا فالمنجنيق ليس هو من أثبت الدرجة المستحقة ( مع أنها لم تثبت ) فهذا الخبر تم تداوله ثاني يوم من المؤتمر الصحفي الذي عقده الحميدي
إذا لاجديد!!!

فيتامين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله اني احزن لهؤلاء المعلمين الذين عرضوا مشاكلهم امام رجل خلف الشاشة مجهول الهوية
مع احترامي للأخ / بدر البلوي فأنا لا اعرفك ولا اعرف المنجنيق !
ارجو الرد من ادارة الموقع على سؤالي هذا ..
لماذا هذا الرجل لا يصرح باسمه واسم ابيه الوزير ؟
لماذا تخفى خلف معرف " المنجنيق " اهو مخاف للنظام الدولة .. ان كان تصريحاته مخالفة للدولة فيجب الإبلاغ عنه فورا وان كانت تصريحاته غير مخالفة فليتفضل بالإفصاح عن اسمه واسم ابيه
يا إخوة .. كبروا عقولكم شوي كيف تتعاملون مع شخص مجهول!
في بعض الردود قالوا بدر البلوي تأكد من هويته .. أقول أنا أريد ان أتأكد من هوية بدر البلوي .
ومن هو بدر حتى يزكي شخص اسمه المنجنيق

القادم افضل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله المستعان عليكم بالواحد الاحد الفرد الصمد الذي اذا قال لشئ كن فيكون واتركوكم من المنجنيق والا المدفع ولا حتى ................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................................... استغفر الله واتوب اليه

teacher2006

أبــو فهـد ..
عضو مميز
لسنا ندري إلى الآن ما الجديد و الخبر إن شاء الله سينقله لنا أخواننا مشرفي الملتقى المبارك

ploto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اولاً وخيراً جزاه الله خيراًعلى ما قام به
وهو بإذن الله من أهل الصدق والخير

الله يجزاه خير على وقوفه جنبنا فنحن لن ننسى ذلك
ولكن أنا أريد أن أوصل للأعضاء فكرة معينة لأذهانهم وهي :
والله لا المنجنيق ولا أنا ولا بدر البلوي ولا أبو رغد ولا سلطان الشريف ولا الوزراء أنفسهم راح نثبت أي خبر تجاه قضيتنا 100 %
ولكن هنالك شخص واحد هو من له ذلك وهو خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
لذلك لنحفظ ما تبقى من ماء وجوهنا والذي ذهب جزء منه بسبب ردودنا نعم ردودنا واستجداءنا بالمنجنيق

فيتامين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاه خير على وقوفه جنبنا فنحن لن ننسى ذلك
ولكن أنا أريد أن أوصل للأعضاء فكرة معينة لأذهانهم وهي :
والله لا المنجنيق ولا أنا ولا بدر البلوي ولا أبو رغد ولا سلطان الشريف ولا الوزراء أنفسهم راح نثبت أي خبر تجاه قضيتنا 100 %
ولكن هنالك شخص واحد هو من له ذلك وهو خادم الحرمين الشريفين حفظه الله
لذلك لنحفظ ما تبقى من ماء وجوهنا والذي ذهب جزء منه بسبب ردودنا نعم ردودنا واستجداءنا بالمنجنيق
يا رجل ردك اجمل من الجميل .. نعم نريد تحرير عقول المعلمين من الأمور التي لا طائل منها

banan

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لاجديد ولكن كلامه يشبه كلام الحميدي إلى حد كبير رجعنا

لتساوي كذا دفعة على نفس الراتب على اعتبار أن المعلمات

( على سبيل المثال ) تم مساواتهم كذا دفعة عند ترسيمهن على

المستوى الثاني الدرجة الثالثة

ينطبق ماسبق على كلامه خصوصآ هذا الجزء ( وسيتم احتساب

الدرجة من تاريخ التعيين على المستوى في الوزارة )

ولا أناغلطانة

( حسبنا الله ونعم الوكيل )

مرقووووق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بيض الله وجهه ما قصر :)

حاول يقول كل اللي عنده مع إن إجاباته فيها تلميح أكثر من التصريح و ما ألومه بالشي هذا :)

بالعكس كان يحاول رفع المعنويات بشكل كبير جزاه الله خير ورحم والديه

لكن للأسف بعض الردود التي كتبت كانت مستغربة خصوصاً إن المنتدى يكتب فيه أكثر المعلمين والمعلمات ولكن مثل ما قيل ( لكل قاعدة شواذ )

تحياتي

vpliii

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
س: هل اتى بجديد ؟؟؟؟؟؟ س : وهل ما قاله حقيقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جـ : لم ياتي بجديد ......... جـ : هذا لا يعلمه الا الله سبحان .

ploto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا رجل ردك اجمل من الجميل .. نعم نريد تحرير عقول المعلمين من الأمور التي لا طائل منها

أشكرك أخي فيتامين
بالفعل نريد أن نوصل لبعض المعلمين كيف نرتقي بتفكيرنا وأن ندع العواطف جانبا وليكن تفكيرنا بالمنطق والعقل فقط .

ploto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المنجنيق طعم واكلناه

على العكس أخي الكريم لم يكن طعماً ولكن كان درساً مهما لبعض الأعضاء ليتعلموا كيف يواجهون المستجدات بالحكمة والتروي وعدم الاستعجال واللهث وراء الأوهام
فأنا أجزم أن المنجنيق لو قال لنا أن نتائج الفروقات ستظهر غدا فإن جميع المعلمين لن يصدقوا ما قاله , ليقينهم أن الأمر أكبر من أي وزير أو أمير حتى ولكن اليأس والإحباط هما من جعلا المعلمين يتمسكون بأي قشة على أمل النجاة من الغرق في بحر القنوط

عاشق السحاب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مع احترامي للاخ المنجنيق ولكم جميعا

لااجد اي فائدة تذكر من حصاره بالاسئلة
ولو كان ذلك صحيحا لخرج لنا من المسؤولين وابدى التجاوب والطروحات حيال هذه القضية

كيف ينقل لكم الاخبار حتى ولو كان ابنا للوزير!!!!

هذه اخبار سرية ولااعتقد ان كان ابنا للوزير ان يدلي بشيء بتاتا

على العموم اجد التفاؤل على محيا الجميع وهذا هو المطلوب في كل وقت خصوصا هذه الفترة الحرجة

بالتوفيق للجميع وان شاء الله نسمع الاخبار السارة قريبا

دمتم بخير

ploto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لاجديد ولكن كلامه يشبه كلام الحميدي إلى حد كبير رجعنا

لتساوي كذا دفعة على نفس الراتب على اعتبار أن المعلمات

( على سبيل المثال ) تم مساواتهم كذا دفعة عند ترسيمهن على

المستوى الثاني الدرجة الثالثة

ينطبق ماسبق على كلامه خصوصآ هذا الجزء ( وسيتم احتساب

الدرجة من تاريخ التعيين على المستوى في الوزارة )

ولا أناغلطانة

( حسبنا الله ونعم الوكيل )
حياك الله أختي الكريمة
على العكس تماما لست بغلطانة
بالفعل لم يكن هنالك جديد فكل ماتناوله أخي المنجنيق لم يضيف بالنسبة لي أي معلومات وكلها خطوط عريضة الجميع تطرق لها

كيف الحال

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اقول كيف الحال

كيف الحال يالمنجنيق

هو الصراحة ما جاب شي جديد لو ابوي بالوزارة كان اصير متحدث رسمي

واسابق الحميدي والمليص واصرح قبلهم

سيف الشمال

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
تحياتي للجميع

المنجنيق عضو كباقي الاعضاء ربما يأتي بأخبار صحيحه او خاطئه !!! نعم هذا صحيح !!

لكني اعتقد ان المنجنيق آثر على مصداقية المنتدى وليس على مصداقيته هو فقط ؟؟!!!!

لانه هو اصلا لم يكتسب الثقه والمصداقيه الا من خلال ادارة المنتدى هم من اعتمده وسمح له بالتحدث واعطوه الضوء الاخضر

واعتقد ان عدم صحة كلامه او اي تناقض يؤثر على مصداقية الاداره وهذا الاهم عندنا ان تبقى الثقه في الاداره عاليه .

هذه وجهة نظري ارجوا تقبلها بصدر رحب

ploto

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بيض الله وجهه ما قصر :)

حاول يقول كل اللي عنده مع إن إجاباته فيها تلميح أكثر من التصريح و ما ألومه بالشي هذا :)

بالعكس كان يحاول رفع المعنويات بشكل كبير جزاه الله خير ورحم والديه

لكن للأسف بعض الردود التي كتبت كانت مستغربة خصوصاً إن المنتدى يكتب فيه أكثر المعلمين والمعلمات ولكن مثل ما قيل ( لكل قاعدة شواذ )

تحياتي
شكرا لك أخي مرقووووق ( مع أني ما أحب المرقوق)
أنا أتفق معك أخي أن التجريح بأي شخص ينم عن شخصية غير متزنة وناقصة .
ولكن ياعزيزي موضوعي لم أطلب فيه تقييم العضو المنجنيق أو حتى تقييم ردوده علينا , وإنما أطلب منك ومن الجميع ما الذي أضافه أخي المنجنيق لمعلوماتك؟
وهل ردود الأعضاء وهذا الكم من الأسئلة له والتي تحمل في طياتها الشفقة والرحمة إنما يوجد لها ما يبررها؟

غطرسة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اللي أعرفه أن هاللي اسمه المنجنيق منجنيق على اسمه فعلا... بشرنا بأنه لن يتم احتساب سنوات بند 105
معنى هالكلام اأن حكايتي مع الظلم والغبن فصولها مستمرة و بتساوى مع اللي اتعينت بعدي بسبع سنوات في الراتب بينما بيكون الفرق بيني وبين من سبقتني بالتعيين بسنة اكثر من 3 الاف ريال
الله لا يبشر الظالم بخير .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل
والله العلي العظيم اني مانمت البارح من القهر والغبن ودمعتي للحين على خدي لكن الشكوى لله وش بقول.

[/color]

أعلى