Maroom

لاتعليق أنت في أسبوع الحليب

عبدالله الجهني

مميز على الــدوام
عضو مميز
بقرة تثير الذعر داخل مدرسة في عنيزة
بقرة أثارت الذعر أمس بين طلاب مدرسة حطين المتوسطة في عنيزة وأصابت أحد المشرفين بعد أن انتابتها حالة هياج. وكانت إدارة المدرسة قد أحضرت البقرة في إطار الاحتفال باليوم العالمي لشرب الحليب.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الدوسي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
على طاري البقر ‘ الأسبوع الماضي في حصة القواعد صف سادس

قال الطالب : لو جاءت كلمة الله في جملة نقول في الإعراب ( لفظ الجلالة ) ثم نكمل الإعراب

يقول هذا في السعودية أما في الهند إذا جاءت كلمة بقرة يقولون في إعرابها ( لفظ الجلالة ) لإنهم يعبدونها :36_1_1[1]::36_1_1[1]::36_1_1[1]:
 

هذا أنا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنعم بهذا التفعيل لأسبوع الحليب ,,,,,,صدق المثل اللي يقول جاء بيكحلها عماها,هههههههه
 

teacher2006

أبــو فهـد ..
عضو مميز
المفروض يودونها لمقر الوزارة حتى تحوس مريرهم شوي على قراراتهم بإبقاء معلمي الإبتدائي 18 أسبوع

و ما يصادف ذلك من مشاكل

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 

المرشدالطلابي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ملتقى حقوق وشؤون المعلمين والمعلمات يهتم بكل ما يخص المعلمين والمعلمات وحقوقهم الوظيفيةُ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
أعلى