Maroom

Maroom

من لايشكر الناس لايشكر الله>> الاخ الغالي بدر البلوي

المغامر999

عضوية تميّز
عضو مميز
لم اعرف هذا الشخص الا من مكالمتين معاه ولكن يشهد عليالله وكلامي هذا سوف اسأل عنه امام الله بأنه ليس نفاق او مدح ام وجامله ان هذا الرجل كأنه يعرفني من سنوات باخلاقه وحلمه وطيبته التي وضحت لي من كلامه وافعاله فاقول لك ولامثالك
هنيئا لنا بوجودكم في هذا المنتدى.. اسأل الله سبحانه وتعالى ان يرزقك سعادة الدارين انت ومن يقرأ كلماتي هذه وشكرا

jacoob

عضوية تميّز
عضو مميز
آمين

والله يجمعنا معكم في فردوسه الأعلى وجميع المسلمين والمؤمنين ، آمين آمين آمين وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

بدر البلوي

تربوي - دعم فني سابق
أشكرك اخوي عمر وبيض الله وجهك ووالله اني تفاجأت من موضوعك
الله يطول بعمرك ولاتهون ولايهونون جميع أعضاء الموقع الغاليين

اليمـــان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
.. يستاهل بدر البلوي من كثر مانسمع فيه ..

انتم شهداء الله في ارضه وذكره خير بخير الله يوفقه وين ماراح ووين ماجاء

بس غديه يقرر الفروقااااااات ..!!

اه أحسبه الوزير

هههههه

:36_1_1[1]::36_1_1[1]:

ياسر2009

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يستاهلون كل خير القائمين على هذا الموقع جزاهم الله خيراً وجعلها الله في ميزان حسناتهم
الف مليون شكر عبدالله الشريف
الف مليون شكر سلطان الشريف
الف مليون شكر بدر البلوي
الف مليون شكر خالد السلمي
الف مليون شكر لجميع القائمين على هذا الموقع من إدارة ومشرفين وأعضاء ....................................الخ
نسأل الله العظيم الكريم لنا ولكم جميعاً التوفيق والسداد والنجاح في الحصول على جميع حقوقنا من فروقات + الدرجة المستحقة + بند 105 إن شاء الله في القريب العاجل

بدر البلوي

تربوي - دعم فني سابق
هذا ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات ووش هي علاقته بموضوعك يعني احنا معلمين وش راح نستفيد
من هالموضوع
فيه قسم استراحة الاعضاء رح ونزل فيه موضوعك هذا والغريب لو الشكر لغير المشرفين كان نقلوا
الموضوع واذكر مره نزلت موضوع وتم نقله والسبب ان هذا مو مكانه المناسب
صراحة يعجبني ابو رغد ويستاهل التقدير لانه يمقت احد يمدحه بعكس بعض الناس الي يبحثون عن الشهرة والاضواء وهم ما عملوا حاجه تذكر
طبعا انا عضو قديم وناسي رقمي السري وسجلت بهالمعرف وكمان عضو بمنتديات صديقة ولي مشاركات فاعله >>>>>>>>>>>> كركركركر حلوه صديقه
الا وش رايكم نتقاسم كعكة الشهرة نص لي ونص لك
بااااااااااااايووووووووووو

!!
الله يعطيني على قد نيتي ويعطيك على قد نيتك
لكن ربما هناك رواسب نفسيه ولها أسباب اُخرى
جعلتك تكتب ردك هذا

ص

صريح

زائر
!!
الله يعطيني على قد نيتي ويعطيك على قد نيتك
لكن ربما هناك رواسب نفسيه ولها أسباب اُخرى
جعلتك تكتب ردك هذا

يا اخ بدر انا ما اعنيك بالعكس انت مجهوداتك ما احد ينكرها لكن تضايقت من سياسة المنتديات هنا وهناك وهنياك >>>>>> لغز:36_1_12[1]:
المشرفين والمراقبين عادي الكل يبارك ويشكرهم ومواضيعهم ما تنقل ولما نكتب موضوع عن فلان يتم نقله فوراً ايش رايك انت في هالشي هل تراه عدل ام لا؟؟؟:)
وبعدين موضوع كتبته ليه مانزلتوه وفين حرية الراي مع اني كتبته هناك وهنا والظاهر هناك عندهم عقدة وما نزلوا موضوعي وياخوفي تكونوا نفس العجينه:36_1_12[1]:
عموما انتا باين عليك طيب لكن لديك مشكله خاصه فيك تحسب كل الناس اعدائك وانك محسود...الخ
هذا استنتجته من توقيعك ؟؟؟؟
بايووووووووووووو

عبادي**

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
يا صريح تصدق انت ما فيك حياء
والاخ البلوي ما يستحق غير التقدير والأحترام
بس والله انه اكثر اخلاق وإلا شات معرفك
عيب عليك أكبر مو عشان في قلبك شئ علي الموقع تسب رجاله

ص

صريح

زائر
يا صريح تصدق انت ما فيك حياء
والاخ البلوي ما يستحق غير التقدير والأحترام
بس والله انه اكثر اخلاق وإلا شات معرفك
عيب عليك أكبر مو عشان في قلبك شئ علي الموقع تسب رجاله

يا حشرة لا تحشر نفسك في موضوع ما يخصك وبلاش الغلط وقلة الحياء لك واشكالك وانا ما تهجمت
على الموقع بالعكس انا من رواده وشوف اني مدحت في ابو رغد لكن انت مريض ما تحبوا النقد لو احد قال رايه تحبوا تصادروا رايه وافضل لك الزم حدودك حتى لا اغلط عليك

ابوابراهيم عادل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بدر البلوي شكر خاص لك والأخوان العاملين في الملتقى جعل الله ما تفعلونه في موازين اعمالكم الصريح حب يعمل صريخ في الملتقى وانت كبير في عيون الجميع

عبدالله4

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
--------------------------------------------------------------------------------

!¤~`][الشامخ][`~¤!

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
بدر البلوي ابو تركي
لا يختلف اثنان ع سمو أخلاقه ورفعة مكانته
هذه حقيقة أوافقك عليها أخي
واكبر دليل هو ردوده بالصفحة الثانية
شخص عاقل متزن واثق الخطوة
أخي صريح
لا تقول مشرف ويجامل وينقل بعد المواضيع ويعدلها
ولكن لا تكن ردودك حشفاوسوء كيلة
فوالله لو دخل شخص لأول مرة هذا الملتقى ولم يعلم الجهد ولا القائمين عليه ورأى ردك وبالذات وصفك القبيح
للعضو عبادي
لعرف انك شخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل علامة استفهام تحمل معنى وتفسير
كل شخص مخبوء تحت لسانه
ويمكن :
خير من اجابته السكوت
وفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى وراجع حساباتك نصيحة أخ

ابوانتصار

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

ص

صريح

زائر
!¤~`][الشامخ][`~¤!;122797 قال:
بدر البلوي ابو تركي
لا يختلف اثنان ع سمو أخلاقه ورفعة مكانته
هذه حقيقة أوافقك عليها أخي
واكبر دليل هو ردوده بالصفحة الثانية
شخص عاقل متزن واثق الخطوة
أخي صريح
لا تقول مشرف ويجامل وينقل بعد المواضيع ويعدلها
ولكن لا تكن ردودك حشفاوسوء كيلة
فوالله لو دخل شخص لأول مرة هذا الملتقى ولم يعلم الجهد ولا القائمين عليه ورأى ردك وبالذات وصفك القبيح
للعضو عبادي
لعرف انك شخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل علامة استفهام تحمل معنى وتفسير
كل شخص مخبوء تحت لسانه
ويمكن :
خير من اجابته السكوت
وفقنا الله وإياك لما يحب ويرضى وراجع حساباتك نصيحة أخ

يا طيب صدقني اني ما غلطت على احد لكن تضايقت لان النظام احب يمشي على الكل وبما اني صريح
طرحت وجهة نظري مع اني ما جرحت ولا غلطت على احد وردي هذا ذكرته في كل المنتديات التعليمية بعضها صادره وبعضها تجاهله وبالنسبة للغامدي هو الي غلط علي وقال انت قليل حياء؟؟؟
يعني ما تعرضت له وكان بامكان بدر البلوي الرد والنقاش وننتهي على خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا اعتذر لبدر البلوي ولعبادي وللجميع وارجو حذف الردو ومعها معرفي بس تاكدوا اني صريح والي بقلبي على لساني ورغم ان الصراحة تكون قاسيه احيانا بس افضل من الخداع والتطبيل يمكن لما تقسو على احد يفوق وتوعيه حتى يعرف الحقائق من حوله:)
مره ثانيه آسف اقولها وباعلى الصوت للطيب بدر والطيب عبادي وللشامخ ولكل الاعضاء واوعدكم هذا اخر رد لي واودعكم باعتذاري:gbo2:

المغامر999

عضوية تميّز
عضو مميز

هذا ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات ووش هي علاقته بموضوعك يعني احنا معلمين وش راح نستفيد
من هالموضوع:36_7_7[1]:
فيه قسم استراحة الاعضاء رح ونزل فيه موضوعك هذا والغريب لو الشكر لغير المشرفين كان نقلوا
الموضوع واذكر مره نزلت موضوع وتم نقله والسبب ان هذا مو مكانه المناسب:36_5_11[1]:
صراحة يعجبني ابو رغد ويستاهل التقدير لانه يمقت احد يمدحه بعكس بعض الناس الي يبحثون عن الشهرة والاضواء وهم ما عملوا حاجه تذكر:36_1_53[1]:
طبعا انا عضو قديم وناسي رقمي السري وسجلت بهالمعرف وكمان عضو بمنتديات صديقة ولي مشاركات فاعله >>>>>>>>>>>> كركركركر حلوه صديقه:36_15_4[1]:
الا وش رايكم نتقاسم كعكة الشهرة نص لي ونص لك:36_1_51[1]:
بااااااااااااايووووووووووو:36_1_1[1]:

يالغالي صريح انا والله متعمد اكتب الموضوع في هذا القسم بالذات لان هذا القسم في هذه الايام خصوصا زواره واعضاءه اكثر من اي قسم اخر فحبيت ابين شي في نفسي عن الاخ العزيز بدر امام الاغلبيه لانه يستاهل فوالله قلما نجد مشرفين باخلاقه حقيقه ومساعدته للاعضاء ولنا في منتديات الوزاره خير دليل على سوء اخلاق المشرفين ولا اعمم ولكن اغلبهم
تحياتي للجميع

أعلى