Maroom Maroom

الأسد ياوزارة التربية

القصباوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يحكى ان هناك اسد وقطيع من الغزلان في غابة وكان الاسد قد هجم على الغزلان في الغابة ولما (تورطت ) الغزلان وعلمت ان لامفر من الموت اجتمعت وقالت للاسد: نحن نعلم تمام العلم ان الموت قادم فينا لامحالة ولكن لماذا لانتفق نحن واياك على اتفاق معين نمشي واياك بمومجبه الى العيش المؤقت وهو ان تؤمننا من الحيوانات المفترسة الاخرى ونعطيك كل يوم غزالاً منا لتأكله ونقوم على رعايتك وتنظيف الغابة وكذلك رعاية صغارك فأجاب وقال: موافق وهز برأسه ومع مرور الوقت والحال كماذكر مر اسد من الغابة المجاورة وقال لهذا الاسد ماشاء الله عليك كيف استطت ان تجعل هذه الغزلان تقوم لك بالخدمة وترعى صغارك وتقوم بتنظيف بيتك وهي تعلم انك انت العدو اللدود لها وانت قاتلها واحدة تلوا الاخرى لامحالة فأجاب بإجابه جعلت الاسد الثاني يترنح آفلاً خارجاً من تلك الغابة وهو يقول آه ثم آه أألى هذه الدرجة يظلم الحيوان الحيوان ؟؟؟؟؟!!!!!! وانا اقول أألى هذه الدرجة يظلم الانسان الانسان ياوزارة التربية.
 

المحتسب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ثم ذهب الاسد الى الغابة ووجد غزالا اخر واخبرة القصة وقال له كيف توصلت لهذا الحل.............
العضو التالي الكمالة براسك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

القصباوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مع العذر للجميع مع سرعة الكتابة كان عندي أخطاء وأحببت تصحيحها وهي : أإلى وقد كتبتها أألى وكذلك كلمة بموجبه وقد كتبتها بمومجبه.
 

القصباوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب ممكن اسأل وش كانت الاجابه ؟

الى هل حين مافكيتم اسرار القصة القصة واضحة يااخوان والمغزى منها هو الشبه بين حال المعلمين والوزارة مع حال الاسد والغزلان . اما الاجابه فأتركها لكم .
 

أبو مشااري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يعطيك العافيه على القصه

بس عندي اعتراض على الغزلان لأنا والله العظيم صبورين على وزارتنا والصبر مأخوذ من صابر
 

فيصل الجهني

المشرف العام
عضو ملتقى المعلمين
اظن ما خلاه يترنح الا الكف اللي فكك صدوغه عشان ما يتلقف ويخرب عليه شغله ولا انا غلطان
 
أعلى