Maroom

Maroom

استفسار لمعلم من المريخ و مثعر وكل من لديه خبرة,,

بولغاري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من جميع الاخوة افادتي وخصوصا معلم من المريخ والاخ مثعر انا نقلت في الحركة التاريخية خارجي داخل الادارة واستلمت الاخلاء اليوم الاثنين, سؤالي هو اين اذهب بهذا الاخلاء؟؟؟؟
هل اذهب به الى1-الادارة التعليمية او 2-مكتب الاشراف في المندوبية المنقولة اليها او 3-انتظر النقل الداخلي.
سؤال ثاني لو اعطيت هذا الاخلاء مكتب الاشراف مثلا ومن الله علي بالنقل خارجيا في الحركة الالحاقية من اين اخذ اخلاء طرف للادارة التعليمية القديمة عند مراجعتي لها.
ارجو افادتي لان المديرة قالت شي والموجهه شي ثاني وانا لا اعلم اين اذهب.

( أبوخالد2009 )

عرّاب النقل الخارجي
عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

المعلم او المعلمه المنقول داخل الادارة.. سواء من قطاع الى قطاع.. او من مدرسة الى مدرسة.. يذهب باخلاء الطرف مباشرة من مدرسته الحالية الى المدرسة التي تم وجيهه اليها في حركة النقل الداخلي للادارة...
اذا لم تصدر الحركة الداخلية ولم يعرف مدرسته بعد فعليه عدم الاستعجال باخذ اخلاء الطرف الا بعد صدور حركة النقل الداخلي ومعرفة مدرسته الجديدة...

حاليا...
لو تم نقلك خارج ادارة التعليم الى ادارة اخرى..
تعودي الى مدرستك الحالية.. وتقوم المديرة باعطاءك اخلاء طرف اخر غير الاول..
فنموذج الاخلاء الاول خاص بالنقل داخل الادارة ويختلف عن النموذج الخاص بالمنقولين خارج الادارة..

الا اذا صدرت الحركة في العطلة الصيفية وبعد اغلاق المدارس فياخذ الاخلاء من مكتب التربية والتعليم او حسب ما ينص عليه تعميم النقل عند صدوره..

بولغاري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله خير اخي الفاضل , الخلاصة يعني انتظر النقل الداخلي ؟؟؟
في حال انتظاري للنقل الداخلي هل يضر تاريخ الاخلاء لانه مكتوب بتاريخ اليوم.

م

مثعر

زائر
جزاك الله خير اخي الفاضل , الخلاصة يعني انتظر النقل الداخلي ؟؟؟
في حال انتظاري للنقل الداخلي هل يضر تاريخ الاخلاء لانه مكتوب بتاريخ اليوم.

اشكر اخي معلم من المريخ على اجابتة الوافية ونسئل الله له الاجر

من ناحية اخلا الطرف للمنقولين خارجياً فلابد تسليمة للادارة المنقوله اليها ضروريا ولكل ادارة تعليمية برتكولها الخاص بها لاستلام اخلاء الطرف وانتظار حركة النقل لاستلام خطاب التوجيه من شئوون المعلمين ( سيتم ارسال رسائل عالجوال المسجل ببوابة التكامل او النظام المتبع للنقل الداخلي او بحسب التعليمات التي تكون مع اعلان الحركة )

اما المنقولين بداخل الادارة من قطاع لقطاع فينتظرون حركة النقل الداخلي ويستلمون ورقة اخلاء طرف وتوجيه من مدير / ه المدرسة المنقولين منها للمدرسة الجديدة مباشرة دون الرجوع للادارة
( والغالب يكون ذلك ببداية العام الدراسي الجديد الا اذا صدر من الادارة تعميم يوجب التوجه للمدرسة الجديدة فوراً )

هذا والله اعلم

أعلى